مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان هل فعلاً واقع ؟

نشر على, يونيو 26, 2022. بواسطة abdul rahman
الخط الساخن لعلاج الادمان بالمجان الخط الساخن للادمان محمد صلاح عنوان مصحة محمد صلاح مستشفي محمد صلاح مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان
مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان

مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان لعله ترند قد ظهر بقوة في وقت ما علي مواقع التواصل وعلي الانترنت في مجالات بحث جوجل , فكثير من المصريين بالطبع يبحثون عن مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان , بعد اعلانه القوي والفعال في مجال التعافي وهو ” أنت أقوي من المخدرات ” فمن هنا قد تزايدت الاتصالات علي صندوق مكافحة الإدمان .

لكن في حقيقة الامر ما يشار حول وجود مصحة محمد صلاح لعلاج الادمان ما هو إلا بسبب الاعلان الذي قام به نجم ليفربول ونجم منتخب مصر لمساعدة الراغبين في التعافي وتوجيههم إلي طريق علاج الادمان ولكن ليس هناك ثمة مصحات خاصة بعلاج مدمني المخدرات تابعة لمحمد صلاح .

أشارت السيدة الفاضلة وزيرة التضامن الإجتماعي رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان إلي أن الخط الساخن لعلاج الادمان بالمجان وليس كما يشار إليه الخط الساخن لعلاج الادمان محمد صلاح , حيث قد شهد زيادة كبيرة في اعداد الاتصالات .

وتشير الدكتورة غادة والي ان أعداد الاتصالات برقم علاج الادمان الساخن قد زاد 3 أضعاف عما كانت عليه الأيام المنصرمة .

تتنوع المكالمات الورادة إلي الخط الساخن ما بين مكالمات للطب النفسي في ظل انتشار الإضطرابات النفسية خاصة الاكتئاب والوسواس القهري , فضلاً عن الفصام وهو ما يصيب 1% من السكان .

أما عن النوعية الآخري من المكالمات فهي لاتصالات طلب المشورة لعلاج الادمان .

مستشفي الوعي الجديد لعلاج الادمان 

تحمل مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان بارقة أمل حقيقة لكل شحص يحتاج إلي التعافي يعاني من الادمان ولكل أسرة تحتاج إلي مد يد العون من أجل علاج الادمان .

هدفنا في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان ليس فقط مساعدة الأشخاص في التعافي من المخدرات ولكن الأسمي يكمن في الدعم والمساندة لكل شخص مدمن .

للتمكن من التخلص من مشكلة الإدمان بكل أبعادها مهما كان حجم المعاناة أو اختلافاته عن الآخرين .

من هنا لأجل ضمان عدم الانتكاسة والعودة إلي الإدمان مرة آخري بإذن الله .

1-تصم مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان قسم من أجل العمل علي إتمام مرحلة أعراض الانسحاب والعمل علي تنظيف الجسم تماماً من المخدرات من خلال استعمال بروتوكولات آمنة وتحت الإشراف الطبي للمتخصصين والقادر علي التعامل مع أعراض مصاحبة علي مدار الساعة .

2-تضم مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان القسم الداخلي للتجهيز والنقاهة وهي المرحلة التي تلي علاج أعراض الانسحاب من المخدرات والسموم ويحتاج فيها المريض إلي إعادة تحفيزه نفسياً للوصول لقرار حقيقي للتغير والتخلص من فترة الاشياق السريع للمخدرات .

3-نحن في مركز تأهيل الإدمان الوحيد الذي يقدم فريقيين طبيين يومي من أجل متابعة الحالات والتغيرات الدوائية وفريق طبي نفسي متخصص في عمل الجلسات النفسية والسيشنات العلاجية الفردية .

4-يتم تقديم تحاليل شاملة لكافة وظائف جسم المريض ومتابعتها بصفة دورية

5-يتم توفير فريق من الأخصائيين النفسيين لعمل كافة الاختبارات النفسية والسلوكية للمريض .

6-من خلال مستشفي ادمان مرخص وبيئة علاجية تساعد علي التعافي نهتم بحالات التشخيص المزدوج ونقدم لهم فقرات علاجية خاصة بهم لدعم المرضي أصحاب الأمراض النفسية المصاحبة للادمان .

 

نسبة الاقبال علي مستشفيات علاج الادمان

من خلال الدراسات والاحصائيات فقد كشفت النتائج الخاصة بالمكالمات الواردة للخط الساخن طبقا لأكثر المحافظات، أن محافظة القاهرة جاءت فى المرتبة الأولى حيث بلغت نسبتها 34% , مما يعني بالطبع أن القاهرة أكثر محافظة بها نسبة ادمان للمخدرات .

يليها محافظة الجيزة بنسبة 18 % وبها بالفعل نسبة انتشار للمخدرات , ومن ثم الاسكندرية 9%  ويرجع ذلك إلى سهولة الاتصال والقرب المكانى للمستشفيات المتعاونة مع الخط الساخن لراغبى العلاج .

وعلى جانب آخر فقد حقق إعلان المرحلة  ”  محمد صلاح “انت أقوى من المخدرات” عدد  12 مليونا و258 ألف مشاهدة وبالطبع نشر الاعلان علي السوشيال ميديا وتبني الاعلام ذلك الاعلان قد كان له الأثر الطيب في اقبال الملايين من الأشخاص علي طريق العلاج .

وقد حقق الإعلان ما يقرب 18 ألف شير ومشاركة  على مواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك وتويتر ”  وذلك خلال أول 10 ايام من اطلاق الاعلان وحتى الآن ..

الجدير بالذكر حول حديثنا عما يشر به البعض مستشفي علاج الادمان محمد صلاح , أنه بالفعل تم زيادة عدد المراكز من مرضي الإدمان لتصل إلي 19 مركز علاجي في 11 محافظة من محافظات مصر المختلفة .

وبالفعل قد تم توفير الخدمة لعلاج مدمني المخدرات 150 ألف مريض خلال عامي 2015, 2016 كما أنه جار إنشاء العديد من مراكز علاج الادمان الآخري .

خلاصة الموضوع حو ل مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان

ليس هناك لا جمعية رسالة لعلاج الادمان أو مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان حقيقة , ولكن هذا لا يعني غياب لمراكز ومصحات علاج الادمان المرخصة والتي تقدم الدعم ومن هنا فنحن من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم افضل خدمات علاج الادمان والعلاجات النفسية للمرضي من أجل الوصول بهم إلي مرحلة التعافي .

نحمل من خلال مستشفي علاج الادمان بارقة الأمل في علاج مدمني المخدرات لكل شخص يعاني من الادمان علي المخدرات او ادمان الكحوليات والعمل علي إعادته من جديد إلي حياته .

مقالات ذات صلة

 مستشفي علاج الادمان محمد صلاح 

مستشفي ادمان مرخص 

7 أفكار بشأن "مستشفي محمد صلاح لعلاج الادمان هل فعلاً واقع ؟"

  1. Avatar يقول حسين محمد حسين:

    أرجو الإفادة في الذهاب ببنتي إلي مستشفي محمد صلاح لعلاج الإدمان وطريقة الدخول للمستشفي وانا من الإسكندرية

    1. abdul rahman يقول abdul rahman:

      مصحة خاصة يا افندم
      01101523499

  2. لو سمحت اخويا مدمن مخدرات ومخدر الشابو وكان بطل فتره ورجع شرب تانى وحاله بتسوء بيحصل معاه انو بيسمع حد بيقوله كلام وده مش موجود من اساسه تهيئات بتحصله والموضوع بيزيد معاه لو سمحت عايز ادخله المستشفى ب اى طريقه عنده اولاد وحياته هضيع كده

    1. abdul rahman يقول abdul rahman:

      ممكن تواصل معنا 0110523499

  3. عايز حد يرد عليا من المستشفى ضرورى

    1. abdul rahman يقول abdul rahman:

      00201101523499 تواصل معنا حضرتك

    2. abdul rahman يقول abdul rahman:

      تواصل معنا 01101523499

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *