Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

متى تظهر نتائج الفافرين

متى تظهر نتائج الفافرين ؟ سؤال يتم تداولة بشكل كبير بين العديد من الفئات العمرية التي تستخدم هذا الدواء تحت إشراف الطبيب أو خلال تواجدها في مصحات لعلاج الأمراض النفسية، حيث يعد عقار فافرين من الأدوية التي لا غني عن تواجدها في مراكز علاج الأمراض النفسية وعلاج الإدمان نظراً لقدرته في التأثير على بعض الأعراض الانسحابية النفسية التي يمر بها المريض , وعلينا ان نعلم بأن فافرين وإن كان له دور في علاج الاكتئاب ولكن لا يتم استعماله إلا من خلال الاشراف الطبي للمختصين بعيداً عن اي طرق وهمية كالعلاقة بين فافرين والجنس , فمن هنا علينا أن نسعي في الطريق الصحيح لعلاج المشاكل الجنسية ,وخاصة أن نتيجة فافرين تظهر ,ومن وصل إلي مرحلة الإدمان علي الفافرين فلا يتوان في التواصل معنا من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة تساعد علي التعافي .

متى تظهر نتائج الفافرين؟

تناول أي دواء تحت إشراف الطبيب تزداد حوله التساؤلات في متى تبدأ فاعليته ومتى يشعر المريض بنتائج خاصة ما إذا كان الدواء يعالج الاضطرابات النفسية، وفيما يخص عقار فافرين الذي يستخدم مؤخراً بشكل كبير في علاج الاكتئاب لدى كل من الرجال والنساء، أكد الأطباء أن نتائج هذا الدواء تظهر على فترات متفاوتة، حيث تظهر فاعليته الأولى بعد مضي أسبوعين من بداية تناوله وذلك بالجرعات التي حددها الطبيب من قبل.

أما بالنسبة للفعالية الوسطى فهي تظهر بعد مرور 4 أسابيع، وتكون الجرعة التي يتم استخدامها متوسطة تبعاً لإرشادات الطبيب المعالج، وتظهر النتيجة القصوى للدواء بعد 6 أسابيع من تناول العقار والجدير بالذكر أن هذا الوقت يكون فيه الدواء وصل الحد الأقصى في الجسم.

ويجدر بنا الإشارة إلى ضرورة التوجه إلى الطبيب في حالة عدم ظهور نتيجة الدواء في الوقت الذي أشرنا إليه سابقا، حيث يقوم الطبيب في هذه الحالة بتعديل كمية الجرعة الذي يتناولها المريض.

العوامل التي تؤثر على فاعلية عقار فافرين

كما أشرنا خلال الأسطر السابقة فأن عقار فافرين يعطي فاعلية أولى وفاعلية قصوى، والجدير بالذكر أن هذه النتائج تتأثر بشكل كبير بعض العوامل وتشمل هذه العوامل الآتي:

  • طريقة امتصاص الجسم للدواء وتوزيعه على الأجزاء المختلف.
  • طريقة إفراز العقار من خلال أعضاء الجسم المختلفة مثل الكبد والكلى.
  • وقت تناول العقار سواء كان قبل الطعام أو بعده.
  • تركيب الإنسان الجيني وعمره.
  • تناول الدواء من قبل الرجل أو المرأة والجدير بالذكر أن هناك بعض الاختلافات البسيطة بين ظهور نتيجة الدواء على الجنسين.

ختاماً نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال متى تظهر نتائج الفافرين مع ضرورة الذهاب إلى الطبيب في حالة عدم ملاحظة ظهور النتائج في الوقت الذي تم الإشارة إليه.

موضوعات ذات صلة:

تجربتي مع الفافرين لعلاج الاكتئاب

مصحة نفسية بالمجان

 

 

 

اترك تعليقاً

X