أفضل مصحة نفسية في مصر

نشر على, يناير 3, 2022. بواسطة abdul rahman
أفضل مصحة نفسية في مصر أفضل مصحة نفسية للبنات مصحات للبنات نفسية وادمان مصحات نفسية للبنات

أفضل مصحة نفسية في مصر لا شك أنها الرغبة الأولي والأخيرة للأسرة التي لديها مريض نفسي أو تلكم الأسرة التي تعاني من وجود شخص مدمن لديها , ومن هنا يكن البحث الحثيث عن المكان الأمثل والأفضل لعلاج الادمان والعلاج النفسي , ولكن كيف تصل إلي مبتغاك في ظل العديد من المصحات النفسية في مصر ما بين مراكز علاج نفسي مجاني ومراكز الصحة النفسية الخاصة .

ومن خلال طيات الموضوع سوف نتعرف سوياً علي معايير اختيار المصحات النفسية وكيفية الوصول إلي مصحة نفسية علي درجة عالية من الخبرة والكفاءة تستطيع تقديم أفضل خدمة علاجية لمريض نفسي او شخص مدمن في طريق التعافي .

معايير اختيار أفضل مصحة نفسية في مصر خلال 2022 ؟

في واقع الأمر هناك العديد من العوامل والأسس والمعايير التي علي حسبها يتم اختيار أفضل مكان لعلاج الأمراض النفسية , ومن ثم فإننا سوف نتعرف علي مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان وما تقدمه من خدمات وبرامج علاجية علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة .

لو كنت تبحث عن أفضل مكان علاج مريض نفسي في مصر لعام 2022 والخبرة العلاجية العالية التي يتمتع بها الفريق العلاجي فإنك بحاجة إلي مستشفي ومصحة نفسية مرخصة في المقام الأول .

ومن أهم المعايير التي يجب أن نضعها نصب أعيننا  حال اختيار أفضل مصحة نفسية في مصر كون الفريق العلاجي علي مستوي عالية من الخبرة والكفاءة , وتوفير البرامج العلاجية المختلفة وغيرها من العوامل والمعايير الأخري التي سوف نتعرف عليها وبفضل الله تتوفر لدينا في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان .

1-مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان توفر الخطة العلاجية الدقيقة التي تلائم الشخص المريض ,ويتم وضعها من خلال فريق طبي علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة .

2-تضم مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان والتي تعد أفضل مصحة نفسية في مصر جميع الطرق العلاجية الحديثة والمجربة في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان .

3-أسعار مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان تلائم جميع الأشخاص المرضي فهناك العديد من المصحات النفسية والمراكز الخاصة التي ترتفع أسعارها بشكل كبير ولا تلائم الأشخاص المرضي من مدمني المخدرات أو أصحاب الإضطرابات النفسية .

4-من أهم ما يميز مستشفي الوعي الجديد أنها توفر الخصوصية الكبري للمرضي , والسرية التامة للجميع .

5-من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان توفر العلاج النفسي الفردي والجماعي القائم علي التجارب العلمية مع المتابعة المستمرة للشخص المريض بعد جلسة .

6-لا يعتمد العلاج في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان علي العلاج النفسي فقط, بل هناك العلاج النفسي الفردي والجماعي والعلاج بالأدوية للأشخاص المرضي علي حسب ما يقرر الفريق العلاجي .

7-تقدم مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان أفضل برامج التأهيل السلوكي من خبراء العلاج النفسي والسلوكي في مستشفي ادمان مرخص ومجتمع علاجي متكامل .

8-تقع مستشفي الوعي الجديد التي تعد أشهر مستشفيات الطب النفسي للبنات والرجال في مصر في مكان مميز وهاديء مع الخضرة والمكان المريح للنفس والذي يساعد علي تلقي العلاج والعيش في بيئة صحية وآمنة .

9-يتم توفير كافة وسائل الراحة وحمامات السباحة وصالات الجيم والاستجمام حتي تشعر ويكأنك في بيتك الثاني من خلال التعامل مع الفريق الطبي والتقارب والتواصل المميز بين الفريق العلاجي وبين المريض .

10-توفيرالخدمة العلاجية المميزة والاقامة الفندقية الفاخرة وتوفير كافة سبل الراحة التي لا توجد في غيرها من الأماكن العلاجية بالشكل الملائم .

أفضل مصحة نفسية للبنات ؟

في حقيقة الأمر فكرة علاج المرض النفسي للبنات بحاجة إلي مزيد عناية واهتمام من الجميع , خاصة أنه لا زال هناك اعتقاد خاطيء في المجتمع بمنع حجز البنت في مكان علاجي , بالرغم من وجود مصحات نفسية للبنات في سرية تامة , ومن هنا فعلي الاعلام دور كبير في العمل علي نشر ثقافة مغايرة لما عليه الواقع .

في مصر هناك العديد من مراكز الطب النفسي وعلاج ادمان البنات ومن بينها بل في مقدمتها مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان , ونوفر افضل برامج التأهيل النفسي والسلوكي للبنات في مصحات للبنات نفسية وادمان

افضل مركز لعلاج الاعاقة الذهنية 

هناك العديد من مراكز الطب النفسي ولكن ليس الجميع يوفر علاج الاعاقات الذهنية وتوفير اقامة دائمة للمريض النفسي في رعاية تامة من خلال مجتمع علاجي متكامل وتحت قيادة خبراء الطب النفسي في مصر مع دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان .

كما أن دكتورة داليا شاور هي من تشرف علي قسم البنات حتي لا يتحرج النساء السعوديات اللائي لا يرغبن في اشراف فريق من الرجال حتي لو دعت الحاجة ولكن رفعاً للحرج وتوفير ما يحتاجه المريض ومراعاة لأعراف وعادات وتقاليد الجميع فلدينا فريق طبي متكامل من الأطباء والطبيبات .

في مصر مع دكتورة داليا شاور ودكتور عمرو يسر وغيرهم من خبراء الطب النفسي نقدم أفضل خدمات علاجية في مستشفي نفسي مرخص وتوفير بيئة علاجية تساعد علي التعافي بفضل الله أولاً وآخراً .

 

كيفية علاج الادمان في أفضل مصحة نفسية في مصر  ؟

المصحات العلاجية ومراكز الطب النفسي تقدم نوعي من العلاج سواء للرجال أو النساء او كليهما معاً , ومن هنا علينا أن نعلم كيفية علاج الادمان والتي تعد أحد الخدمات المقدمة من مراكز الصحة النفسية , سواء مصحات نفسية مجانية او مراكز الطب النفسي الخاصة .

يتم علاج الادمان  في أفضل مصحة نفسية في مصر من خلال مراحل ثلاثة أساسية يمكننا اختصارها فيما يلي : –

أولاً :- مرحلة الفحص الطبي للشخص المدمن حال دخوله المركز العلاجي حتي يتم التعرف علي أضرار ادمان المخدرات وما تسببت فيه تلك السموم من أضرار جسدية من خلال عمل تحاليل واشاعات , كما يتم التعرف علي التاريخ المرضي للشخص , وما إن كان يعاني من اضطراب نفسي مصاحب أم الادمان فحسب .

ثانياً :- مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات من الجسم وتلك المرحلة من الأهمية بمكان , وفيها يتم التخلص من سموم المخدرات من الجسم كما يتم العمل علي التخلص من أعراض انسحاب المخدرات بدون معاناة أو ألم من خلال وصف أدوية علاج الادمان اللازمة , ويكون الشخص في تلك المرحلة تحت الرقابة والرعاية من خلال المختصين , وتستمر تلك المرحلة ما بين أسبوعين إلي ثلاث أسابيع .

ثالثاً :- مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي وتلك المرحلة من الأهمية بمكان والتي تلي مرحلة سحب سموم المخدرات وعلاج أعراض انسحاب المخدرات من الجسم , وفيها يتم العمل علي تأهيل المريض نفسياً للقدرة علي العودة إلي الحياة من جديد بعيداً عن طريق الإدمان وعالم التعاطي .

تستمر مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي في مراحل علاج الادمان قرابة ثلاثة أشهر وربما تصل إلي ستة أشهر علي حسب حالة الشخص المريض واستجابته العلاجية ومن هنا تختلف مدة علاج الادمان من شخص لآخر .

رابعاً :- مرحلة المتابعة وهي من اهم ما يميز مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان فتستمر العلاقة بيننا وبين المرضي المتعافيين مستمرة من أجل الحفاظ عليهم بعيداً عن طريق الادمان ومساعدتهم في البقاء في بوتقة التعافي .

مصادر الموضوع

أسعار المصحات النفسية في مصر

مراكز العلاج النفسي في مصر 

مستشفي نفسي مرخص 

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.