أحسن مركز لعلاج الادمان في مصر

نشر على, فبراير 22, 2022. بواسطة abdul rahman
مراكز علاج الادمان بالجيزة مراكز علاج الادمان في اكتوبر مراكز علاج الادمان في مدينة نصر مستشفي عاج الادمان مجانا مستشفيات خاصة لعلاج الادمان في السعودية

أحسن مركز لعلاج الادمان في مصر أصبحنا بحاجة إليه في كل دولة من دول العالم العربي والغربي علي حد سواء , ففي ظل الزيادة الكبيرة في اعداد مصحات علاج الادمان في مصر والمراكز العلاجية المختصة التي توفر خدمات علاج الادمان وعلاج التشخيص المزدوج .

ولكن في واقع الأمر ليس جميع المراكز العلاجية علي نفس القدر من الخبرة والكفاءة في مساعدة الاشخاص المرضي , ومن هنا علينا البحث الدقيق عن أحسن مركز لعلاج الادمان في مصر لنصل بالمريض إلي أقصي درجات التعافي والشفاء من الإدمان .

أفضل مصحة ادمان في مصر

علينا السعي الحثيث من أجل الوصول إلي المكان العلاجي الأنسب لمساعدة المريض في الوصول إلي التعافي من خلال افضل مصحة ادمان في مصر والابتعاد عن مراكز علاج الادمان الغير مرخصة والتي تعمل تحت بير السلم  .

فلندرك جيداً ان مرض الادمان من أصعب وأخطر الامراض علي الاطلاق وهو من الأمراض المزمنة فمن هنا أصبحنا بحاجة الي الوصول الي أحسن أماكن علاج الإدمان في مصر  .

وحتي لا تحتار كثيراً في الاختيار فهناك العديد من المعايير والاسس التي علي اساسها سوف نتوصل الي افضل واحسن اماكن علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط  .

وفي واقع الامر قد امتلات مصر بتلك المصحات والمراكز العلاجية ما بين مراكز علاج الادمان في اكتوبر مثل مستشفي الشفاء لعلاج الادمان او مستشفيات علاج الادمان بالمعادي واشهرها مستشفي الامل ومصحات علاج الادمان في مدينة نصر ومصحات علاج الادمان بالعبور وغيرها من المراكز والمصحات العلاجية التي تقدم خدمات الاشخاص المرضي مدمني المخدرات .

لكن بالطبع فان هدفنا هو الوصول الي أحسن مركز لعلاج الادمان في مصر ,  وهذا ما سوف نناقشه من خلال طيات الموضوع فتابعونا .

جمعية رسالة لعلاج الادمان

من اشهر الجمعيات الخيرية في مصر والتي لها دور كبير في مساعدة الفقراء في المجتمع المصري جميعة رسالة , الا ان جمعية رسالة لعلاج الادمان ليست موجودة علي ارض الواقع ولا تمتلك مركز لعلاج الادمان الا ان الجمعيات الخيرية بشكل عام تحاول مساعدتك من اجل الوصول الي مصحة لعلاج الادمان بالمجان  .

وربما تقيم ندوات من اجل التحذير من خطر الادمان والتعاطي من خلال مختصين الا انه لا يوجد مراكز علاج الادمان تابعة للجمعيات الخيرية في مصر او خارجها  .

الامر الاخر قد يكون هناك من مجلس ادراة الجميعات الخيرية اشخاص مقتدرين يرغبوا في مساعدة الشباب الذين غرر بهم في طريق التعاطي ومساعدته في توفير تكلفة علاج الادمان احتسابا للاجر وهذه هي الطرق التي قد تتم من خلال جميعة رسالة للقضاء علي الادمان وخلق مجتمع بلا مخدرات .

لماذا مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان

في ظل التقدم الكبير الحاصل في السنوات الاخيرة والنجاحات المتعددة التي قد تم تحقيقها في مجالي علاج الادمان وعلاج الاضطرابات النفسية والذهانية المصاحبة للادمان والوصول الي اعلي نسب الشفاء من الادمان .

حيث يتم ذلك من خلال اقوي برامج علاج الادمان المختلفة التي توصل اليها العلماء والوصول بالمرضي الي اقصي درجات التعافي , والعمل علي اعادة الاشخاص المرضي الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الادمان وايصالهم الي بر الامان بعيداً عن عالم الظلام بعيداً عن شبح وعبودية المخدرات واسر التعاطي .

وفي حقيقة الامر فان هذا الامر لن يات من فراغ فعلينا ان نعي بان المحاور الاساسية التي يرتكز عليها علاج الادمان من المخدرات هو رغبة الشخص المدمن في التعافي والاقلاع عن المخدرات ونيته الصادقة في علاج الادمان مع دور الاسرة الداعم للمرضي في طريق العلاج وهي من الاهمية بمكان  .

مع العامل الاهم وهو الوصول الي احسن مراكز علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط ,وسوف نتعرف علي الاسباب التي جعلت من مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان احسن اماكن علاج الادمان في مصر والتي تتمثل فيما يلي :-

1-من خلال  مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان أحسن مركز لعلاج الادمان في مصر يتم تحقيق اعلي نسب الشفاء من الادمان , فلو نظراً علي العلاج من خلال مستشفيات علاج الادمان في السعودية فان نسب التعافي قد لاتتجاوز 20% وهناك نسبة الي قرابة 70% ينتكسوا ويعودوا مرة اخري الي التعاطي , بينما نحن في  مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان تتخطي نسب الشفاء من الادمان حاجز 90% .

2-مع مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان مستشفي ادمان مرخص يتم من خلاله توفير العديد من برامج علاج الادمان بما يتلائم مع حالة الاشخاص المرضي والظروف الصحية والنواحي الحياتية المختلفة .

ومن هنا فاننا في مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان لدينا العديد من البرامج العلاجية المختلفة ما بين برنامج الاقامة الكاملة لعلاج مدمني المخدرات وبرنامج نصف الاقامة وهو ما يفيد العاملين وطلاب الجامعات والاشخاص الغير متفرغين وغيرها من برامج علاج الادمان , ونوفر كورس علاج الادمان في المنزل لمن لا يرغب في الاقامة في المراكز العلاجية .

3- بفضل الله فاننا نمتلك ارخص اسعار علاج الادمان ففي واقع الامر فان التكلفة العلاجية لدينا لا تقارن مع اسعار وتكلفة علاج الادمان في السعودية او من خلال مصحات علاج الادمان في تايلند وغيرها من مراكز علاج الادمان في العالم والتي تصل فيها تكلفة علاج الادمان الي ما يزيد عن 10000 دولار في الاسبوع الواحد !

4-أحسن مركز لعلاج الادمان في مصر من خلاله يتم تقديم كافة خدمات علاج الادمان بما يتناسب مع حالة الشخص المريض من الناحية الاقتصادية , فلدينا العديد من الفروع التابعة لنا في العديد من الاماكن في مصر .

وقد كانت مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي من اشهر مصحات علاج الادمان في التجمع الخامس الا انه تم نقل المكان الي منتجع عرابي حيث المساحات الخضراء الشاسعة والنواحي الترفيهية المتعددة التي من خلالها نصل بالمرضي الي مرحلة التعافي وابعادهم عن شبح وعبودية الادمان علي المخدرات .

5-من خلال مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان وهذا الامر لا يوجد الا في الندر اليسير في مصحات علاج الادمان بشكل عام وهو وجود وحدة علاج التشخيص المزدوج والامراض والاضطرابات النفسية والذهانية الناجمة عن الادمان علي المخدرات  .

فكما نعلم انه بين الادمان وبين الاضطرابات النفسية والذهانية علاقة خطر تبادلية وكلاهما بوابة الي الاخر , وتفتقر مستشفيات علاج الادمان بالسعودية وغيرها من المراكز العلاجية في البلاد العربية الي وحدات علاج التشخيص المزدوج او ما تعرف الاعتلال المشترك , ولكننا في مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان احسن اماكن علاج الادمان في مصر نوفر تلك الخدمات العلاجية من خلال خبراء وراود العلاج النفسي وعلاج الادمان .

6- من خلال مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان يتم الاعتماد علي اقوي برامج بروتوكولات دوائية في مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات  كي تمر مرحلة سحب السموم وعلاج أعراض الانسحاب بأمان ودون أي عراقيل أو عقبات في رحلة التعافي .

ففي واقع الامر من اكثر الامور التي تشغل بال الاسرة في حال الالتحاق بمراكز ومصحات علاج الادمان وتجعله يتخوف من سلوك طريق العلاج هو خشية التعرض الي معاناة حال سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية للمخدرات .

ولكن في ظل ادوية علاج الادمان التي يتم توفيرها من خلال مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان وتوفير احسن مراكز سحب سموم وعلاج انسحاب المخدرات من الجسم فانه لا يوجد تخوف البته علي الاشخاص في تلك المراحل العلاجية , وتعمل ادوية علاج الادمان علي تقليل التوق الي المخدرات من جهة , ومن جهة اخري لها دور كبير في التخفيف من حدة الاعراض الانسحابية للمخدرات مع ما تفعله الادوية من اصلاح ما افسدته المخدرات في الدماغ .

7-يتم الاعتماد من خلال مستشفي الوعي الجديد  للطب النفسي وعلاج الادمان علي أحدث البرامج العلاجية والوسائل الطبية الحديثة المختصة علي وفق المعايير العالمية , والتي تهدف في المقام الاول الي ايجاد الحلول لمشكلة الادمان علي المخدرات لدي كل شخص .

فلا شك ان الاسباب الداعية للوقوع في شباك وحظيرة الادمان علي المخدرات تختلف من شخص لاخر .

ومن ثم تكون برامج علاج الادمان مختلفة ما بين اولئك الاشخاص علي حسب العديد من النواحي ولذا تختلف برامج علاج الادمان والطرق العلاجية المتبعة .

ومن هنا علينا ان نصل الي أحسن أماكن علاج الإدمان في مصر من اجل مساعدة الاشخاص المرضي في التخلص من معاناتهم والعمل علي عودتهم الي الحياة من جديد بعيداً عن طريق الادمان وفخ وعبودية المخدرات من خلال ومساعدة الاشخاص المرضي في الوصول الي مرحلة اتزان نفسي وسلوكي واحداث التغير الجذري للافكار والسلوكيات الادمانية التي تهيمن عليه .

ومن ثم فإن السبيل الي وقوع الاشخاص في فخ وحظيرة الادمان هي الافكار السلبية تجاه الشخص وتجاه المجتمع من حوله بالاضافة الي السلوكيات الادمانية التي تحتاج الي تعديل ومن هنا نقول بان الادمان افكار وسلوكيات وليس مخدرات فحسب علي حسب ما يعتقد الكثير من الاشخاص مما يجعلهم ينأون عن الوصول الي افضل و أحسن مركز لعلاج الادمان .

مقالات ذات صلة

مراكز علاج الادمان في السويس

مصحات علاج الادمان في اسيوط

اسعار مصحات علاج الادمان 

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.