Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

كيفية زيادة الرغبة الجنسية بالأعشاب الطبيعية

كيفية زيادة الرغبة الجنسية بالأعشاب الطبيعية

زيادة الرغبة الجنسية من الامور الهامة في استقرار الحياة الزوجية , فلو فقد الشخص الرغبة الجنسية سيسعي في شتي الطرق من أجل القدرة علي الحصول علي الرغبة الجنسية مرة أخري , ومن أهم الأشياء التي تساعد علي علاج المشاكل الجنسية من خلال الأعشاب الطبيعية , ففي كثير من الأحيان يعاني بعض الأشخاص من مشكلة بالوظيفة الجنسية أو عدم الرغبة الجنسية ولكن هل من الممكن وجود علاج من خلال الأعشاب الطبيعية بعيداً عن العلاجات الدوائية او العلاج الجراحي .

ما هي أهم الأعشاب التي تساعد في علاج المشاكل الجنسية ؟

1-اليبروح الطبي , وهو الاسم الشائع لليبروح ويطلق عليه اسم تفاح المجانين وهو نبة فريدة من نوعها وفعالة , والجزء المستخدم للعلاج منها هو ثمرة النبات , فضلاً عن صفاته من خلال إثارة الرغبة الجنسية والقوة الرجولية , والبيروح معروف أيضاَ بالنبات والذي يساعد علي تخفيف الآلام .

اليبروح الطبي من النباتات المعمرة وهو من الفصيلة الباذنجانبية والتي توجد تقريباً في كل سواحل البحر الأبيض المتوسط , وجذورها سميكة ومتفرعة , وتشبه جسم الإنسان ويمكن أن ينمو حتي يصل إلي مترين أما عن الأوراق فهي واسعة ومتجعدة ولها رائحة كريهة , لكن شكل الثمرة من فإن اليبروح الطبي يشله بشكل كبير الطماطم الصفراء البرتقالية , وتختبيء أوراق الشجر , ولها رائحة مسكرة تنضج بالثمار الجديدة في بداية الصيقف وازهاره الأرجواني الوردي , حيث يحدث بين ديسمبر ومارس , ومن خلال الدراسة التي أجريت فقد وجد بأن البيروح الطبي يحتوي علي أحد الهرمونات الفعالة والقوية والتي تحوي علي هرمون الاستروجيني ومن ثم ينسب إليها خصائص طبية , ومن المعروف أن له ميزة من خلال إثارة الحب , حيث يمكننا أن نشبه البيروح الطبي بالفياجرا في تلك الأيام .

2-نبتة الجنسنغ وهي من أشهر الأعشاب الطبية التي تستعدم في العديد من المجالات الطبية , وهناك العديد من الخصائص المنسوبة إلي تلك العائلة , ومن الدراسات التي قد أجريت علي جذور الجنسنغ في جميع الأنوا, حيث ان جذور الجنسنغ معروفة باسم ملك الجذور , حيث أن هناك كمية كبيرة جداً لعمر تلك الجذور , والاعتقاد السائد هو أنه كلما كان قديماً كان له قوة تأثير بشكل كبير .

يعد نبات الجنسنغ من أشهر النباتات المعروفة منذ القرون القديمة كاحد أشهر النباتات التي لها خصائص طبية قوية , ويتم استعمالها في جميع أنحاء العالم من أجل العمل علي تحسين جودة الصحة والحياة بشكل عام , وهناك حوالي 13 نوع مختلف من نبات الجنسنغ الأكثر شيوعاً وهي الجنسنغ الأسيوي والكوري والأمريكي والسيبيري وتلك الأكثر شهرة .

الجنسنج يعمل علي تحسين قدرة الجهاز المناعي ويحسن من الشعور بشكل عام والقدرة علي تحمل الظروف القاسية البدنية او النفسية , وهو يعمل علي تحسين مقاومة الضغوطات الجسدية والذهنية , ويقلل من التهيج والضغوطات الحياتية , كما يقلل من التهيج والتعب والضعف وحالة من الارهاق ويؤثر علي الجهاز العصبي كما انه يعزز من بطيء عملية الشيخوخة والعمل علي تحسين الذاكرة .

نباتات الجنسنغ له تأثير معزز وداعم للقلق حيث أنه يساعد علي تخفيف حالة التوتر والاكتئاب والتي تعد من العوامل التي لها تأثير قطعاً علي العملية الجنسية , ومن هنا يتم استعمال الجنسنغ للجنس فله صفة معززة ويعمل علي توازن أجهزة الجسم وفضللاً عن كل ذلك فهو يساعد علي استعادة وتحسين النشاط الجنسي السليم , حيث أنه يعمل علي إثارة الشهوة الجنسية ويزيد من القوة الرجولية والفحولة الجنسية , ولها التأثير الايجابي علي الدورة الدموية وهو من الأهمية بمكان ففي العادة تكون هناك مشاكل في الانتصاب .

3-الماكا ولعل الكثير لا يدرك اهمية اعشاب ماكا في علاج المشاكل الجنسية , فإن نبة الماكا التي تعرف باسم الجنسنغ البيروفي هي من النباتات الفعالة والتي لها دور كبير في العمل علي زيادة الرغبة الجنسية , مثل الجزر ذو اللون الأصفر الأرجواني , وهي حلوة المذاق , وتستعمل من قبل الهنود الذين يعيشون فوق جبال الإنديز , وكما نؤكد أن لتلك العشبة دور كبير في العمل علي زيادة الرغبة الجنسية والتخلص من الفتور الجنسي .

تنتمي نباتات الماكا إلي عائلة الفجل ولها العديد من الخصائص النشطة والحيوية والمذهلة والتي تنمو في جبال الانديز وهي الوحيدة التي لها القدرة علي البقاء علي ارتفاع 4000 متر فوق سطح البحر , ومن هنا تأتي قيمتها الصحية الهائلة لجسم الإنسان , ونبات الماكا من النباتات المحفزة والمعززة والتي تعمل علي التوازن الجسدي والذهني , وتعتبر من مصادر الطاقة لأنها تحتوي بصورة طبيعية علي الفيتامينات من المعادن والاحماض الامينية الأساسية .

من أشهر فوائد نبات الماكا ؟

1-يساعد نبات ماكا علي التوازن الهرموني للرجال والنساء .

2-يحسن ماكا علي التركيز بشكل كبير مع زيادة المهارات المعرفية واليقظة والذاكرة .

3-يساعد ماكا في زيادة الخصوبة لدي الرجال والنساء علي حد سواء .

4-يخفف ماكا من عملية الشيخوخة ويعمل علي تحسين جودة الحياة لدي الأشخاص في مرحلة كبار السن .

5-يساعد نبات الماكا بصورة كبيرة في أداء النشاط البدني والرياضي .

6-من أبرز فوائد نبتة الماكا أنها لها دور كبير في العمل علي زيادة القدرة الجنسية مع تحسين الوصول إلي هزة الجماع لدي الجنسين .

حينما يتم تجفيف النبات فسيكون قادراً علي البقاء عدة سنوات دون أن يفقد القيمة الغذائية وهو ما يحتوي علي المواد الفعالة ومعظم الأحماض الأمينية .

من الأمور التي يجب التحذير منها ويجدر الإشارة إليها أنه لجميع النباتات المذكورة بها شروط استعمال كما أن هناك موانع استعمال لتلك المواد , كما هو الحال في حال استعمال أدوية لعلاج المشاكل الجنسية , ومن هنا يجب الرجوع إلي المختصين والحصول علي الاستشارة قبل أن يتم تناول الأعشاب .

اترك تعليقاً

X