fbpx

قرقور شبو للبيع أم دمار للبيع

نشر على, مايو 8, 2023. بواسطة عبد الرحمن
قرقور شبو للبيع

كثير ممن يرى العنوان يرغب في الوصول إلي قرقور شبو للبيع في أسرع وقت ولكنه بالطبع لا يدرك أنه يبحث عن الدمار والموت المحقق فعلينا أن نعي بأن قرقور شبو كأحد أشهر أنواع الشبو من أخطر أنواع المخدرات الفتاكة التي قد عمت بها البلوي.

فنحن أمام مخدر من الخطورة بمكان ويتسبب في مخاطر وأضرار صحية وخيمة على مختلف النواحي الصحية وعلينا أن نعي بأن من يدلنا على طريق الشبو والبحث عن قرقور شبو للبيع فهو يدلنا على طريق الموت المحقق فلننأي عن أولئك الأشرار ولنبحث عن طريق علاج الإدمان قبل فوات الأوان.

لعل الكثير منا لم يسمع عن قرقور شبو أو شيشة شبو المخدر الفتاك الذي قد عمت به البلو وتفشي بصورة مروعة في المجتمع , بل إن حبوب شبوه من أنواع المخدرات التي تؤدي إلى تدمير الجهاز العصبي المركزي.

ومع إمكانية الحصول على مكونات الشبو خاصة من قبل سكان شرق آسيا يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية صنع الكريستال ميث من أجل تصنيعه في المنزل ومن هنا تزداد المشكلة وتتفاقم بصورة أكبر .

قرقور شبو للبيع

قد نسمع كثيراً عن لفظ الشبو أو الكريستال ميث فماذا يقصد بهما ؟ فلتأتوا معنا في رحلة نبحر فيها حول معرفة هذا المخدر الذي ذاع صيته في المجتمع العربي بصورة مروعة وأصبح الإدمان علي الشبو من أشهر أنواع المخدرات في الكويت والعراق.

وبدأ انتشار الكريستال ميث في مصر فماذا عن شبو وشيشة شبو وهل قرقور شبو  للبيع هو الأخطر من بين تلك الأنواع وماذا عن مكونات الكريستال ميث وفي الختام ما هي طريق علاج إدمان الكريستال ميث.

ما معنى شبو ؟

حديثنا عن قرقور شبو للبيع يجعلنا نتطرق إلى التعرف علي مخدر شبو أو ما يعرف الكريستال ميث , أما عن شبو في اللغة فتعني العلو والارتفاع وتدل على أن هناك شيء ذو قيمة عالية ولكن في الواقع فإن معني شبو هو أحد أنواع المخدرات وهو ما يدور حوله موضوعنا عن قرقور شبو .

وهو من المخدرات التي يتم صناعتها من مركبات كيميائية وعضوية مختلفة مع بعض الأدوية والمواد الأخرى من أجل إنتاج مادة شديدة السمية وبالغة الخطورة على الإنسان .

ما هي أسباب تعاطي الشبو ؟

أما عن أسباب تعاطي الشبو فهي كثيرة وترتبط تلك الأسباب بشكل كبير بالاسم والمحتوي فان مدمن الشبو يشعر بحالة مزاجية غريبة من السعادة والانتعاش مع الثقة بالنفس مع زيادة في الرغبة الجنسية.

وفي ظل الترويج للعلاقة بين الشبو والجنس وغيرها من العوامل التي تدفع الأشخاص التي تؤدي إلى تعاطي الشبو علي الرغم من خطورة تلك المواد على الإنسان .

ومن هنا فإننا في مستشفى ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان فإننا نوفر أفضل خدمات علاجية على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة من أجل الوصول بالمرضى إلى درجات التعافي .

هل الشبو من المخدرات؟

قرقور شبو للبيع من أكثر الكلمات التي قد عجت بها محركات البحث وفي واقع الأمر فإن هذا لا يعني أن تلك السموم ليست من المخدرات بل إن الميت من أنواع المخدرات التي تؤدي إلى الهلاك والدمار.

ولا زال البعض يتساءل هل الشبو من المخدر أم كونه من المنشطات فحسب وهذا ما يحاول تجار المخدرات الترويج له , وفي حقيقة الأمر مخدر الشبو من أقوى أنواع المخدرات التي تؤدي إلى مخاطر وخيمة على الصحة النفسية والجسدية والنفسية كما أنه يؤثر على حياة الأشخاص الشخصية .

وقد لاقت تلك السموم من المخدرات الشهيرة الكبيرة في العديد من البلاد العربية فحدث ولا حرج عن مخدرات الشبو في الكويت، وما تعرف مخدرات الكريستال ميث في العراق فهي بمثابة الشهرة التي تتمتع بها مخدرات الترامادول في مصر أو حبوب الكبتاجون في السعودية.

وما يزيد من تفاقم الأمور فان مخدر الشبو من المخدرات التي يتم غشها وإضافة مواد كيميائية ومبيدات إليها مما يجعل هناك خطورة كبيرة على الأشخاص.

قرقور شبو للبيع

ما هو الفرق بين الكبتاجون والشبو

حديثنا عن قرقور شبو للبيع يجعلنا نتطرق إلى الحديث حول أحد أشهر أنواع المخدرات المنتشرة في السعودية والمتمثلة في حبوب الكبتاجون، ولكن علينا أن نعلم بأن هناك العديد من الاختلافات بين الكبتاجون والشبو , فكليهما مخدر مختلف عن الآخر تماماً وإن كان كليهما من المخدرات المنشطة .

وفي حقيقة الأمر من أصعب أنواع العلاج هي علاج إدمان الشبو وخاصة علاج إدمان قرقور شبو للبيع وهو من المخدرات الفتاكة التي قد بدأت في التفشي في عدد من المجتمعات العربية وفي الآونة الأخيرة بدأ انتشار الشبو في مصر .

ولعل العوامل التي قد ساعدت على انتشار قرقور شبو للبيع في عدد من البلاد العربية كالكويت والعراق والسعودية والخليج بشكل عام هي وجود العمالة الخارجية التي قد سافرت للعمل في تلك البلاد خاصة سكان شرق آسيا فإنها الموطن الأساسي لصناعة الشبو .

كيفية صناعة الكريستال ميث

أما عن مكونات الكريستال ميث فان المادة الفعالة في المخدر هي الأمفيتامين المنشط ويدخل في مكونات الكريستال ميث مواد كيميائية شديدة الخطورة بالغة الخطورة والضرر على صحة الإنسان.

ويتم استخدامها في غير مواضعها ميث حبوب منع الحمل بالإضافة إلى حمض الهيدروكلوريك والمستخدم في صناعة البطاريات المنزلية بالإضافة إلى إضافة أدوية نزلات البرد .

ومن هنا نقول بأن هناك العديد من المواد الكيميائية التي يتم إضافتها إلى تلك المخدرات الفتاكة والتي تزيد من سميتها وتتسبب في مخاطر وأضرار بالغة على الصحة .

وفي واقع الأمر في ظل إمكانية صناعة الكريستال ميث في المنزل الأمر الذي ساعد على انتشار قرقور شبو للبيع والحصول على المكونات اللازمة من أجل تصنيع الكريستال ميث في المنزل.

كما يدخل في صناعة الكريستال ميث ومكوناته ميثيل البنزين والأسيتون وهو مزيل طلاء الأظافر السام وغيرها من المواد البلاستيكية ومواد أخرى سامة وأدوية تستخدم في غير الغرض المخصص لها مما يتسبب في تصنيع مخدرات شديدة السمية فضلاً عن كونها شديدة الإدمانية.

قرقور شبو للبيع

علاج إدمان الشبو 

في حقيقة الأمر علينا أن نعي تماماً بأن علاج إدمان الكريستال ميث في المنزل ليس الطريق الصحيح للتعافي في ظل العديد من المخاطر التي قد تواجهنا في طريق العلاج من الإدمان.

وبالفعل هناك طرق العلاج وعلينا التركيز الشديد في تلك المنطقة التي تشغل بال أذهان الجميع سواء كان مدمن أو مساعد لمدمن لكي يتعافى بصورة تامة من هذا المرض اللعين أو حتي مختصي وخبراء علاج الإدمان أو الأسر التي تعاني من أبناء يمارسون تلك السلوكيات الإدمانية الغير صحيحة , أما عن مراحل علاج إدمان الشبو فإنها تتمثل فيما يلي :-

1-مرحلة خروج السموم من الجسم والتخلص من الأعراض الانسحابية للشبو , وتلك المرحلة من أهم المراحل العلاجية ولكن لا يتم الاقتصار عليها.

وعلينا حين نعمل على علاج مدمن الشبو إلا نشعره بالآلم يعني أننا سوف نعتمد على بعض الأدوية والعقاقير الطبية المهدئة وأدوية علاج الإدمان في تلك المرحلة من أجل مرور المرحلة بسلام وبدون مضاعفات أو مخاطر.

وتلك العقاقير تجعله أكثر أريحية وتساعده على النوم بشكل طبيعي بعيداً عن أي شيء آخر قد يفكر فيه ويجعله سبب في عودته إلى طريق الإدمان .

2-الاعتماد على برنامج علاجي من خلال المختصين وهنا تبدأ عملية العلاج الجاد لذلك حين يتم الذهاب لتلك المنطقة علينا البحث عن المتخصصين في هذا المجال.

فهم بالتأكيد الأكثر خبرة في هذا النوع من الأمراض أو تلك السلوكيات الخاطئة الذي أوصل الفرد ومن ثم المجتمع إلى الشكل والمنحني السلبي الذي لا نرغب فيه بالطبع في مجتمعاتنا والسعي دوماً إلى إخفائها في مجتمعاتنا العربية.

3-التدخل الطبي النفسي , فعلينا أن نعي أهمية الحاق الشخص المريض مدمن المخدرات بالبرامج العلاجية النفسية والبرامج السلوكية لأجل العمل على تخليص الشخص من طريق الإدمان من خلال برامج العلاج النفسي الفردي والجمعي لأجل العمل على إعادته إلى مرحلة اتزان نفسي وسلوكي وإعادته إلى ممارسة حياته بصورة طبيعي بعيدا عن طريق الإدمان.

ختاماً، إذا كان قرقور شبو للبيع بدماره وآثاره الضارة فنحن لا نسعى لها ولا نريدها ونريد شبابنا وبناتنا بصحة جيدة ومستقبل مشرق، ولا بد من الابتعاد عن من دلهم على طريق الإدمان ونسارع في إنقاذهم وانتشالهم من هذه المرحلة حتى يصلون لبر الأمان بسلام. 

مصادر الموضوع

مكونات الكرييستال ميث 

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث