fbpx

سعر حبوب جابتين 300

نشر على, يوليو 4, 2022. بواسطة عبد الرحمن

تعرف علي سعر حبوب جابتين 300

في واقع الأمر فان سعر حبوب جابتين 300 او غيرها من بدائل جابتين  او حبوب جابتين 400 من الامور التي تحتاج الي تسليط الضوء ليس لأجل التعرف علي سعر حبوب جابتين بمختلف تركيزاتها بل اننا أمام مشكلة أكبر ألا وهي وقوع الأشخاص في فخ الادمان علي جابتين , اذ تعد حبوب جابتين من أشهر الأدوية التي تستعمل في علاج الصرع وعلاج آلام الأعصاب والأطراف والتي لها فاعلية في التخلص من الألام من خلال المادة الفعالة بها وهي جابابتنين.

الا انه علينا أن نعلم بان لا يتم تناول واستعمال حبوب جابتين الا من خلال الاشراف الطبي وبالجرعات المحددة حتي لا نقع في فخ الادمان علي الدواء , حيث يعد ادمان جابتين من أشهر انواع الادمان الدوائي , وحديثنا من خلال هذا الموضوع سنتعرف علي العديد من المحاور ليس فقط سعر حبوب جابتين 300 فقط وغيرها من تركيزات جابتين والتعرض الي المخاطر والأضرار الصحية الوخيمة .

ولكن علينا أن نعي ادمان جابتين لا يعني نهاية المطاف ولكن يمكن التخلص من الادمان علي جابتين من خلال المختصين في مراكز ومصحات علاج الادمان .

ما هي فوائد حبوب جابتين

اما عن جرعات جابتين وفوائد حبوب جابتين ودواعي الاستعمال الطبي لتلك العقاقير الطبية , اذ ان الاشخاص البالغين يتم تناول حبوب جابتين ثلاث مرات يومياً ولا تزيد جرعة دواء جابتين الا بعد الرجوع الي الطبيب , ولا تزيد جرعات الدواء عن 360 ملجم خلال اليوم , ولكن الطبيب المعالج هو من يحد الجرعات التي يحتاج اليها الشخص المريض , فعلينا أن نعي بأن استعمال حبوب جابتين من خلال انفسنا فقد تكون سبب في الوقوع في فخ الادمان علي جابتين .

اما عن الاطفال من 6 سنوات فانه يتم استعمال حبوب جابتين علي حسب وزن الطفل وضربه في 25 الي 35 جرام من حبوب جابتين , ويتم تناول الأطفال لحبوب جابتين ثلاث مرات يومياً وقلد يلزم الأمر الي زيادة الجرعات علي حسب ما يترائي للطبيب المعالج , وفي واقع الامر تختلف اسعار حبوب جابتين علي حسب التركيزات من الدواء من جرعات حبوب جابتين من أجل علاج الاطراف العصبية .

أما عن البالغين فيتم تناول جابتين من مرتين الي ثلاث مرات كل يوم ولا تزيد الجرعات عن 3600 ملجم , وهي نفس الجرعة التي يتم تناولها في علاج الصرع ويجب الالتزام من قبل الأشخاص بالجرعات التي تم تحديدها من قبل المختصين حتي لا نقع في فخ ادمان جابتين .

أما عن الأطفال الي عمر السادسة وأكثر فهي نفس الجرعات مع مراعاة النسبة بين الأطفال وبين عدد الجرامات من العقار .

ما هي الآثار الجانية لحبوب جابتين ؟

في واقع الامر فان هناك العديد من الأثار الجانبية الكثيرة الناجمة عن استعمال حبوب جابتين وهي من الخطورة بمكان , ومن هنا ففي حال ظهور أي من الأعراض الجانبية وأثار تناول جابتين يجب التوجه الي اقرب مستشفي من أجل عمل غسيل كلوي ومن بين اعراض جابتين الخطيرة والمتمثلة فيما يلي :-

1-الشعور بحالة من الضعف الجسماني العام .

2-الاصابة بالحمي وارتفاع شديد في درجة الحرارة .

3-حدوث نزيف وتورم في الشفتين .

4-الطفح الجلدي مع اصفرار في لون الجلد .

ومن هنا فان علينا ملاحظة المرضي كبار السن كذلك الاطفال ممن يتناولن حبوب جابتين وفي حال ظهور مثل تلك الاعراض , فان علينا أتخاذ التدابير الللازمة وفي اقرب علينا سرعة التوجه الي مستشفي وعمل غسيل كلوي واخبار الطبيب المعالج بما حدث لأجل ضبط جرعات جابتين وما هي التركيزات الأنسب للأشخاص المرضي , اما عن اشهر الاثار الجانبية التي تحدث بسبب الافراط حبوب الجابتين فانها تشمل ما يلي : –

-الاحساس بالنعاس .

-الشعور بحالة من الارهاق الشديد .

-الاصابة بالدوخة مع عدم القدرة علي الاتزان .

-حدوث العدوي الفيروسية .

-الشعور بحالة من الاكتئاب بالاضافة بالغضب الشديد .

-عدم الرغبة في تناول الطعام أو علي العكس الشراهة الكبيرة تجاه الطعام يعني حدوث اضطراب في الشهية .

-ارتفاع في ضغط الدم .

-الشعور بالرعشة في الجسم .

-آلام في الجسم مع تورم في الأطراف والشعور بجزع في الذراعين .

-زيادة في معدل ضربات القلب .

-البطء المفاجيء في الحركة .

-الشعور بالغثيان والقيء .

-الاصابة بفقر الدم في ظل تناول حبوب جابتين .

سعر حبوب جابتين 300

سعر حبوب جابتين 300

حبوب جابتين للجنس ؟

في واقع الأمر فان ما يشار اليه حول العلاقة بين حبوب جابتين والجنس ما هو الا وهم وقول باطل , فان الدراسات تؤكد بان حبوب جابتين ليس لها أي تأثير علي طول مدة الجماع في المعاشرة الجنسية في اللقاء الحميم بين الرجل والمراة بل في واقع الامر فان علينا أن نصحح المفاهيم , فبالرغم من كون جابتين لعلاج الصرع وعلاج آلام الأعصاب الا ان ادمان الدواء من اشهر انواع الادمان التي قد انتشرت بين الشباب ووهم الحصول علي الفحولة الجنسية السبب الأكبر في وقوع الأشخاص في فخ الادمان علي حبوب جابتين  .

خاصة في ظل انخفاض سعر حبوب جابتين 300 وغيرها من بدائل جابتين , وفي الواقع قد ظهرت العديد من العقاقير الطبية وعلاقتها ولكن كثيراً ما تكون العقاقير الطبية طرق الي تدمير القدرة الجنسية بشكل تام .

وفي واقع الأمر فان السبب في انتشار حبوب جابتين بشكل كبير هي العلاقة التي يتم الترويج لها الأشخاص المرجون بان جابتين تساعد علي علاج سرعة القذف , الا ان دواء جابتين في ظل الافراط يؤثر بشكل سلبي ويؤدي الي نقص الرغبة الجنسية وكراهية ممارسة الجنس بالاضافة الي حدوث ضعف الانتصاب بالاضافة الي حدوث مشاكل في القذف لهم , ومن هنا في حال المعاناة من مشاكل جنسية .

فان الطريق سيكون من خلال طبيب مختص , أما فكرة تناول حبوب جابتين للجنس او استعمال عقاقير طبية لها علاقة بتلك المنشطات الجنسية فانها سبيل خاطيء للوصول الي الفحولة الجنسية المنشودة .

كيفية استعمال حبوب جابتين للأشخاص المرضي ؟

اما عن كيفية استعمال جابتين فان تحديد جرعات جابتين يتم من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين ومن خلال الرجوع الي الطبيب المختص , فان الطبيب المعالج هو الشخص المسؤل عن تحديد جرعة الدواء من حبوب جابتين للأشخاص , ومن هنا تختلف جرعة كبسولات جابتين واختلاف التركيز علي حسب كل شخص وشدة المرض بالاضافة الي المرحلة العمرية , .

فعلينا الا يكون همنا سعر حبوب جابتين 300 فحسب وامكانية الحصول علي العقار , لكن الجرعة الأساسية للبالغين من خلال تناول كبسولة جابتين ثلاث مرات يومياً فلا تزيد عن 3600 ملجم , اما عن الاطفال لعمر 6 سنوات فاكثر .

فيتم تحديد علي حسب وزن الجسم , فيتم تناول جرعات من العقار 3 مرات يومياً , ولكن كما أشرنا الطبيب المعالج هو الشخص الوحيد الذي يستطيع تحديد اقصي جرعات من العقار من جابتين واستعمال الاشخاص المرضي من العقار , وعلينا ان نعي بان حبوب جابتين 300 تختلف عن حبوب جابتين 100 من حيث التركيز والعقار .

ما هو سعر ادوية جابتين ؟

لقد اختلفت اسعار ادوية جابتين علي حسب التركيزات فان هناك عقار ودواء جابتين 100 ,بالاضافة الي دواء جابتين 300 , بالاضافة الي سعر حبوب جابتين وهي من اعلي التركيزات لعقار جابتين , وقبل الحديث علي أسعار دواء حبوب جابتين 300 فان هناك امكانية للحصول علي العقار من الصيدلية وكلن علينا أن ندرك بان هناك مخاطر واضرار وخيمة قد تحدث بسبب الافراط في تناول جابتين  .

فليس بالامر الهين وهو من أشهر انواع ادمان العقاقير والادوية الطبية , فكي لا ندخل في فخ الادمان علي جابتين والتعرض الي الاضرار الصحية الوخيمة فعلينا الا نتناول تلك الأدوية والعقاقير الطبية الا بعد الرجوع الي المختصين , وعلي الرغم من أن فوائد جابتين ولها العديد من دواعي استعمال جابتين الا انها ليس بينها وبين الجنس علاقة وان ما يثار حول جابتين والجنس ما هو الا وهم لجذب الاشخاص لهذا العالم .

1-سعر حبوب جابتين 100 في مصر 45 جنيه .

2-سعر حبوب جابتين 300 في مصر 66 جنيه .

3-سعر حبوب جابتين 400 في مصر 84 جنيه .

مقالات ذات صلة

ليريكا والقلق

 

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

2 أفكار بشأن "سعر حبوب جابتين 300"

  1. Avatar يقول Yossif ali:

    هل هذا بديل ثيوتاسيد ٣٠٠ مركب

    1. abdul rahman يقول abdul rahman:

      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مع حضرتك مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان ,
      يمكنك التواصل معنا من هلال رقم الهاتف 00201101523499
      في اي وقت يمكنك التساؤل عن كل ما يخص علاج الادمان والطب النفسي من خلال المختصين
      لا تترد في التواصل معنا وسيتم الرد عليكم بكل سهولة
      في سرية تامة من خلال رقم الهاتف ..
      لدينا خدمة اصطحاب من المطار مجانا
      لدينا اقامات متعددة الأسعار
      أماكن علاجية متكاملة وفريق طبي علي أعلي مستوي

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث