fbpx

أعراض انسحاب الفودو

نشر على, سبتمبر 15, 2023. بواسطة abdul rahman

قبل أن نتعرف علي أعراض انسحاب الفودو، فهناك العديد من المحاور التي سنتعرف عليها حول مخدر الاستروكس الفودو أخطر أنواع المخدرات ذاك المخدر الذي عمت به البلوي وصار خرابا ودمارا في مجتمعاتنا بعد أن غرر بالشباب في هذا الطريق الوعر.

وبسبب ما تحمله مرحلة المراهقة من الفضول وحب التجربة وفي ظل رخص أسعار الفودو فقد وقوع ملايين الشباب والمراهقين في المجتمع في الإدمان علي الفودو وظنوا أنها مرحلة تعاطي وستمر إلا أن أعراض انسحاب الفودو لم تكن هينة فوقعوا في شباك الإدمان وحظيرة لن يكون من السهل الخروج منها بسهولة.

لكن مع مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان فإنها السفينة وطريق الأمل لعلاج الإدمان والتخلص من هذا العالم المظلم فتواصل معنا من إي مكان في العالم من خلال أفضل مصحات علاج إدمان الفودو والاستروكس

أعراض انسحاب الفودو الجسدية

لان الفودو يعني الحديث عن أخطر أنواع المخدرات على الإطلاق لذا فإن أعراض انسحاب الفودو من الجسم تتشابه كثيرا مع أعراض انسحاب المخدرات الفتاكة والسامة مما يتطلب الحاجة إلى الإرادة القوية والروح المعنوية العالية من أجل تحمل أعراض انسحاب الفودو الجسمانية.

لان الشخص المدمن في حال التوقف عن تعاطي المواد المخدرة بعدما يعتاد الجسم عليها فإنه يعاني من أعراض انسحابه شديدة لأن تلك المواد أصبحت تجري في دمه وصارت جزءا منه فيكون من الصعوبة بمكان الانسحاب من تلك المواد والقضاء على هذا الإدمان والتخلص من تلك المادة بشكل نهائي ودون أعراض انسحابه بل إن بعض أعراض الانسحاب قد تكون مؤلمة بشكل كبير وتؤدي بالمريض إلى التفكير بالانتحار.

من أبرز أعراض انسحاب الفودو من الناحية النفسية ما يلي:-

-  حدوث رعشة وتنميل في الأطراف وألم في المفاصل والعظام.

-  التعرق الشديد في مراحل انسحاب الفودو من الجسم.

-  الشعور بالصداع والرغبة في القيء وحالة من الغثيان.

-  خفقان وسرعة في نبض القلب.

-  ارتفاع في ضغط الدم.

-  الذبحة الصدرية واختلال في توازن الجسم بشكل ملحوظ.

تعرف علي: 4 خطوات تُساعد في علاج ادمان الفودو

أعراض انسحاب الفودو النفسية

لا تقتصر مراحل انسحاب الفودو من الجسم علي الأعراض الجسدية فحسب إذ إن  هناك العديد من أعراض انسحاب مخدر الفودو من الجسم، إذ مشاعر القلق والتوتر والتي تسيطر على المريض، مع العدوانية الشديدة والعصبية الحادة من جانب الشخص المدمن في القول والفعل مع الأعراض الانسحابية للفودو التي تتمثل في الأرق وعدم القدرة على النوم والاكتئاب والذي يدفع الأشخاص إلى الموت لعدم قدرته على تحمليها.

لذا لا يفضل أبدا فكرة علاج إدمان الفودو في المنزل لأنه يفتح الباب أمام الانتكاسات إذ إن  علاج الإدمان من الفودو يجب أن يتم من خلال مصحات ومراكز علاج الإدمان وأماكن علاج الإدمان حيث البيئة الملاءمة للتعافي مع أدوية علاج الإدمان والتي تساعد بشكل كبير في تخليص الجسم من أعراض انسحاب الفودو بسلام.

كيف يتم علاج انسحاب الفودو من الجسم بدون ألم

علينا أن نعلم أننا نتعامل مع أخطر أنواع المخدرات أنه الفرد المدمر والمتسبب في أعراض انسحابه عصيبة وخطيرة، ولكي يتم إتمام مراحل انسحاب الفودو من الجسم بدون ألم فيتم هذا من خلال مصحات علاج إدمان الفودو ونحن في مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان نقدم أحدث برامج علاج الإدمان من الاستروكس والتخلص من أعراض انسحاب الفودو من خلال مرحلتين كما الآتي:-

أولا:- وهي المرحلة الأولى من مراحل انسحاب الفودو بدون ألم وتتمثل في منع المادة المخدرة عن الشخص المريض بشكل نهائي ومن ثم الاستعانة بادوية علاج الإدمان والتي تقلل من توق الشخص إلى الفودو من أجل السيطرة على أعراض انسحاب الفودو ومرور تلك المرحلة بسلام بلا مخاطر أو مضاعفات، ولكن كي لا يحدث أي مخاطر من جراء الإدمان يجب أن يتم علاج إدمان الفودو في مصحات ومراكز علاج الإدمان.

ثانيا:- وهي المرحلة الثانية من مراحل علاج الانسحاب من الفودو ويجب أن يتأكد الفريق الطبي من أن المرحلة الأولى من مراحل علاج الإدمان من الفودو قد انتهت بشكل تام وقد تم تخليص الجسم من السموم المدمرة للفودو حتى يكون الخص جاهز للمرحلة الثانية من مراحل علاج الإدمان من الاستروكس.

والتي فيها إعادة تأهيل مدمني المخدرات من أجل العودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي ومواصلة الحياة من جديد من خلال فريق من الأطباء النفسيين وخبراء علاج الإدمان فطريق التعافي يحتاج إلى المثابرة والرغبة في العلاج مع الدعم الأسري والمجتمعي ومن ثم اختيار أفضل مركز لعلاج الإدمان.

قد يهمك: علاج ادمان الفودو واعراضه الانسحابية بدون الم

كفية التخلص من أعراض انسحاب الفودو المؤلمة

لم يعد هناك قلق وخوف من التعرض إلى أعراض انسحاب الفودو المؤلمة فمن خلال التكنولوجيات التي نعتمد عليها في مستشفى الطب النفسي وعلاج الإدمان والتي من خلالها يتم الخلاص من سموم الفودو من الجسم والتي باتت جزءا من الجسم بصورة غير مؤلمة تماما.

وهذه التكنولوجيا هي التي تستعمل في العديد من الدول المتقدمة والتي ستخدم تكنولوجيا حديثة في مراحل سحب السموم من الجسم والتخلص من الأعراض الانسحابية للمخدرات، بحيث يتم إعطاء المريض البدائل التي تساعده في مرور تلك المرحلة بسلام وعدم التعرض إلى أي من مخاطر أو أضرار الانسحاب من المخدر والتي يمكن للشخص أن يعاني منها حال علاج الإدمان في المنزل خاصة في ظل علاج إدمان الفودو والأعراض الانسحابية الشديدة الناجمة عن المخدر.

مصادر الموضوع

مصدر 1

مصدر 2

عن الكاتب

abdul

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث