fbpx

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ و6 أمراض تهدد المثليين

نشر على, مايو 23, 2023. بواسطة kamel aya
أضرار المثلية الجنسية والشذوذ

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ على المجتمع تفاقم يومًا بعد يوم بسبب زيادة أعداد المثليين الجنسيين، خلال السنوات السابقة كانت الدول العربية أمام كارثة وهي المثلية الجنسية المنتشرة بين أفراد المجتمع، والمراهقين والبالغين الذين يتبعون التيارات المضللة ويظنون أن المثلية هي المتعة، وحرية شخصية من حق الجميع ولا وجود لأي سبب يمكنه الوقوف أمام الميول الشاذة، ومن هنا يمكننا قول أن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ قد تكون هي السبب الرئيسي في انقراض البشر من على كوكب الأرض، لذلك يجب الوقوف أمام هذا التيار المعادي للفطرة البشرية.

هل تساءلت يومًا عن معنى المثلية الجنسية أو ما هي أسبابه وأضرارها على المجتمع والإنسان، بالطبع هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن بعض الإجابات للأسئلة المتعلقة بالشذوذ الجنسي، وتحديدًا بعد الانتشار وزيادة معدلات المثلية في الدول العربية وذلك ما كشفت عنه الإحصائيات، لذلك سنتحدث عن بعض النقاط الهامة حول الشذوذ في الدول العربية، وخاصة أضرار المثلية الجنسية والشذوذ التي تجعلنا نفكر بشكل جدي في فكرة العلاج، أو التحدث مع شخص متخصص لحل مشكلة الشذوذ والمثلية الجنسية تابع معنا.

الشذوذ الجنسي في الوطن العربي

تتساءل عن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ وعن الحل المناسب؟ سنوضح لك هذه النقاط بالتفصيل، ولكن في البداية هل هناك وجود للمثلية والشذوذ الجنسي في الدول العربية، الإجابة نعم المنطقة العربية لا تختلف عن الدول الأوروبية في انتشار المثلية الجنسية، كما أن السنوات الأخيرة جعلت القنوات ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي تسلط الضوء على هذه القضية الجنسية الأكثر خطورة على الإطلاق.

الشذوذ الجنسي في الدول العربية أمر مخزي للغاية لأنه أمر مخالف للدين والشريعة التي حرمت بشكل واضح المثلية الجنسية، وعلاوة على ذلك، طبيعة العادات والتقاليد التي يضعها المجتمع العربي تمنع المثلية بشكل قاطع، ولا وجود لمناقشة حول تقبل المجتمع للفكر الجنسي المنحرف، والحرية الشخصية التي ينادي بها أعضاء مجتمع الميم خرافة ومعتقدات خاطئة لا يمكن تصديقها.

المثلية هي العلاقة الجنسية التي تجمع فردين من نفس النوع وتبدأ بالمشاعر والعواطف، والتي تتطور مع مرور الوقت إلى علاقة جنسية محرمة في الدين ومخالفة للفطرة البشرية، مصر وتونس والمغرب والسعودية والإمارات والكويت والأردن، وجميع الدول العربية بها أعداد من المثليين الجنسيين سواء من الرجال أو النساء، لذلك يوجد بعض التساؤلات حول أضرار المثلية الجنسية والشذوذ.

ما هو لواط ؟

في سياق حديثنا حول أضرار المثلية الجنسية والشذوذ سنتعرف على إجابة سؤال ما هو لواط، باللغة الإنجليزية يطلق على اللواط Pederasty or Male Homosexuality، هو شكل من أشكال الشذوذ الجنسي عند الذكور حيث يميل الرجل إلى الرجل الآخر بدلًا من المرأة.

تتم ممارسة العلاقة الجنسية عن طريق فتحة الشرح، وهذا الفعل منتشر منذ القدم ولكنه غير مقبول في الدول العربية، فضلًا عن العقوبات التي تفرض على مرتكبي هذا الفعل، وتختلف شدة العقوبة من بلد إلى أخرى وتحديدًا في الدول العربية.

تعرف على علاج السحاق والمثلية الجنسية 

موقف الشريعة الإسلامية من المثلية الجنسية

النقاش حول أضرار المثلية الجنسية والشذوذ يحتم علينا الحديث عن نقطة مهمة للغاية، وهو موقف الشريعة الإسلامية من المثلية الجنسية حيث ذكرنا أن الدين يحرم هذا الفعل، المثلية عكس الفطرة السليمة التي ولد عليها جميع البشر لذا يعد سلوك وفعل جنسي مكتسب.

العلاقة الجنسية التي سمح بها الدين الإسلامي هو الجماع بين المرأة والرجل في إطار الزواج، ولا وجود لأي مفهوم آخر عن العلاقة الجنسية كما يدعي مجتمع وبالتالي المثلية الجنسية محرمة، لذلك يقابل مجتمع الميم الرفض من الدين والمجتمع إلى جانب القانون الذي يفرض عقوبات وغرامة مالية.

موقف الشريعة الإسلامية من المثلية الجنسية واضح وصريح منذ ظهور قوم لوط، والذين وقع عليها غضب الله عز وجل بسبب الفاحشة التي كان يمارسها الرجال، كما أن كلمة لواط التي تطلق على الرجل المثلي ترجع نسبة لقوم لوط، هناك آيات قرآنية تحرم اللواط والسحاق بسبب أضرار المثلية الجنسية والشذوذ مثل:

  • الآية 166 في سورة الشعراء (وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ).
  • والآية 165 في سورة الشعراء ﴿أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ ﴾.
  • الآية 80 من سورة الأعراف (وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ).
  • والآية 81 سورة الأعراف (إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ).

بالإضافة إلى ذلك السيرة النبوية الشريفة ذكرت بعض النصوص الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرم المثلية الجنسية، وقد لعن عليه السلام من عمل عمل قوم لوط ثلاثا، وحديث صحيح رواه الترمذي وأبو داود ومحمد بن ماجه (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به).

كما أن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ لا يقتصر على الشذوذ بين الرجال بل وبين النساء أيضًا، هناك سيدات ساحقات يملون للانحراف الجنسي وممارسة العلاقة بين الأنثى والأنثى، كما ورد حديث روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (السحاق زنى النساء بينهن).

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ هو عنوان حديثنا لليوم المثلية ظاهرة منتشرة في جميع المجتمعات العربية والغربية، والشذوذ الجنسي أمر مرفوض لأنه وبلا شك سوف يكون سبب في انهيار البشرية بالكامل، والادعاءات حول الحرية الشخصية للمثلية كاذبة، لأنه لا وجود للحرية المطلقة خاصة أن هذا السلوك يدمر المجتمع ويكون سبب في مشكلات عديدة.

كما أن الحرية تقف عند حدود الآخرين وعند تجاوز الحدود التي وضعها الله عز وجل، وسبق أن ذكرنا بالتفصيل موقف الشريعة الإسلامية من المثلية والشذوذ الجنسي، بالإضافة إلى ذلك أضرار المثلية الجنسية والشذوذ على المجتمع أنها تحدث خلل في التوازن المنظومة الأسرية التي وجدت منذ بدء الخلق.

بالإضافة إلى ذلك أضرار المثلية الجنسية والشذوذ تشمل الأفعال الجنسية المنحرفة التي يفعلها المثلي لسد رغباته الجنسية، نجد بعض الأشخاص المثليين يستغلون الأطفال جنسيًا بسبب الأهواء الجنسية الشاذة، ومؤخرًا هناك ما يدعى بالتجارة الجنسية بالأطفال.

وبالتالي أضرار المثلية الجنسية والشذوذ على المجتمع قد تكون سبب في انتشار الفوضى، والجريمة الأخلاقية التي تجعلنا في عالم تسوده الرغبة الجنسية المنحرفة ولا وجود للفطرة السليمة، وبمرور الوقت هذا الأمر سيصبح سبب في انهيار البشرية بالكامل، لذا أضرار المثلية الجنسية والشذوذ تحتم علينا الوقوف صامدين للحد من انتشار المثلية والشذوذ الجنسي.

ما هي الامراض التي يسببها الشذوذ؟

ارتباطا بالحديث عن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ سنذكر لكم أسماء الأمراض التي يسببها الشذوذ الجنسي، العلاقة الجنسية التي تجمع فردين من جنس واحد تكون سبب في الإصابة بعدد كبير من الأمراض، وتحديدًا الأمراض الجنسية المنقولة وكثير من الأشخاص يظنون أن الإيدز، أو فيروس المناعة البشرية هو المرض الوحيد الذي يصيب المثليين والشواذ، ولكن الواقع عكس ذلك حيث توجد العديد من الأمراض التي يسببها الشذوذ كما يلي:

  • الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية.
  • التهاب الكبد ب.
  • سرطان الشرج.
  • التهاب فتحة الشرج.
  • الثآليل التناسلية.
  • الإصابة بالأمراض الجنسية المنقولة مثل فيروس نقص المناعة البشرية وفيروس الورم الحليمي البشري.
  • التهاب الكبد ج.
  • الإصابة بالهربس التناسلي.
  • مرض الزهري ضمن الأمراض الجنسية التي تهدد المثليين الجنسين.
  • الإصابة بالبواسير.
  • توسيع العضلة الشرجية.
  • مرض السيلان.
  • الإصابة بالكلاميديا.

الأمراض الجنسية والجسدية السابقة تعد كذلك ضمن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ، والتي توضح السبب وراء تحريم الله عز وجل هذا السلوك ليس فقط لأنه يخالف الفطرة بل لأنه سبب في أمراض خطيرة تهدد الإنسان.

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ على النفسية

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ لا تقتصر فقط على الصحة الجسدية والمجتمع، بل هناك أضرار نفسية كشفت عنها البحوث الطبية التي أجريت حول الوضع النفسي للمثليين الجنسيين، وكانت النتيجة أن المثليين والشواذ هم الأكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب، والنزعة الانتحارية وخاصة بين الشباب وتكثر معدلات الانتحار بين مجتمع الميم.

بالإضافة إلى ذلك الأضرار النفسية للمثلية والشذوذ تزداد بمرور الوقت حيث أنهم بالتقدم في العمر يكونون عرضة للإدمان، وتعاطي المخدرات والمسكرات التي تنتهي بنتيجة وخيمة عند التقدم في العمر.

أسباب نشأة الشذوذ الجنسي و5 أسباب شائعة

علاج المثلية الجنسية والشذوذ

تحدثنا بالتفصيل عن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ لذلك ننصح بالبحث عن طريقة لعلاج هذه المشكلة، مستشفى الوعي للطب النفسي من أفضل المراكز العلاجية التي توفر خدمة علاج الشذوذ، وتسعى إلى تقدم أفضل خدمة طبية لمساعدة المثليين الجنسين على العودة للفطرة البشرية، فلا تتوان في التواصل معنا خاصة أن خدمات العلاج تجرى بسرية تامة.

علاج المثلية الجنسية يعمل على التحكم بالرغبة الجنسية الشاذة ويساعد على تعديل وعلاج التشوه بالميل الجنسي، والأدوية مثل مثبطات السيروتونين تستخدم بإشراف من الطبيب وبجرعات يحددها، ووظيفتها السيطرة على رغبة المثلي في ممارسة شذوذه مع أحد أفراد نفس النوع.

خلاصة الحديث عن أضرار المثلية الجنسية والشذوذ:

أضرار المثلية الجنسية والشذوذ تكون سبب في انهيار البشرية وتدمير المجتمع، إلى جانب الأضرار النفسية التي تؤدي إلى الانتحار والاكتئاب، كما أن الشذوذ الجنسي يكون سبب في أمراض جسدية خطيرة مثل الإيدز والكلاميديا والسيلان وغيرها، وبالتالي تحريم الدين الإسلامي للمثلية الجنسية يرجع لعدة أسباب، ومستشفى الوعي للطب النفسي تقدم الوسيلة الطبية الصحيحة لعلاج المثليين الجنسيين.

مصدر1 

مصدر2 

مصدر3

عن الكاتب

kamelaya

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث