fbpx

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%

نشر على, ديسمبر 7, 2023. بواسطة asmaaahmed ahmedali
علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة

 يبحث العديد عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% وذلك لأن سرعة القذف من أهم المشاكل التي تؤرق الرجال أثناء العلاقة الحميمية لأنها تمنعهم عن الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية، ولهذا قدمت مستشفى الوعي الجديد طرق فعالة لعلاج هذه المشكلة، ولهذا سوف نتعرف على أسباب سرعة القذف، وطرق علاجها بشكل مفصل.

 ماهي سرعة القذف 

في إطار حديثنا عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%، ينبغي أولا أن نتعرف أولا على ماهي سرعة القذف من خلال السطور التالية:

يطلق عليها سرعة القذف المبكر وهي أن يصل الشخص إلى النشوة الجنسية خلال وقت أقل من المعدل المطلوب، ومن المتعارف أن تكون مدة القذف مابين 2 حتى 10 دقايق مع بداية الجماع، ويشعر الفرد بالحرج أو قلة الثقة في النفس ، وعادة تمنع الرجل من الشعور بالمتعة الجنسية مع شريكته.

وتتراوح نسبة الإصابة بمشكلة القذف المبكر لدى الرجال مابين 30% – 70%، وقد تتطور هذه المشكلة عندما يشعر الرجال بالتوتر والقلق

أعراض سرعة القذف 

المشكلة الرئيسية  التي تكمن في القذف المبكرهي نزول المني في فترة زمنية قصيرة قبل المستوى المطلوب من الزوجين، ويجدر بنا الإشارة أيضا أنه يحدث أيضا أثناء الاستمناء أيضًا، وليس خلال الجماع فقط.

ويمكن توضيح أعراض سرعة القذف من خلال النقاط التالية:

  •  نزول المني خلال دقيقة من الإيلاج
  • عدم السيطرة على التحكم في الدفق بعد الإيلاج.
  •  يشعر الفرد بالإحساس بالإحباط والضيق وتجنب الأوضاع الحميمة.

ولهذا سوف نوضح لكم علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% من خلال مستشفى الوعي الجديد التي لديها تجارب ناجحة في علاج مثل هذه الحالات.

أسباب سرعة القذف 

في إطار حديثنا عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%، ينبغي أن نتطرق إلى أسباب سرعة القذف التي تكون غير معروفة تمامًا،  ولكن في الحقيقة أن هذه الظاهرة ليست نتيجة فقط لاضطرابات نفسية، بل هناك أيضًا عوامل صحية يمكن أن تتسبب  في حدوثها،ومنها :

1- عوامل نفسية:

  •  الشعور بالذنب الذي يدفع إلى انتهاء الشريك من العلاقة  الجنسية في أسرع وقت.
  •  العجز الجنس خاصةً للذكور الذين يعانون من اضطرابات الانتصاب.
  • مشاكل القلق التي قد تكون مرتبطة بسرعة القذف أو بمشاكل أخرى.

2- العوامل البيولوجية:

قد يكون سبب سرعة القذف يعود إلى عدة عوامل بيولوجية، من أهمها :

  •  اضطرابات في المستويات الهرمونية، والناقلات العصبية، واضطربات في عملية القذف بشكل غير طبيعي.
  • قد تكون هناك مشاكل في الغدة الدرقية أو غدة البروستاتا .
  • حدوث  اضطرابات في الجهاز العصبي المركزي.

 3- عوامل أخرى:

هناك عوامل أخرى قد تتسبب في حدوث القذف، ومنها:

  •  يتسبب  عدم الانتصاب إلى سرعة القذف وبالتالي يحدث التسرع اللاشعوري أثناء محاولة الحفاظ على الانتصاب.
  • تكون بعض المشاكل الصحية من أسباب سرعة القذف مثل مشاكل القلب قد تتسبب في سرعة القذف.
  • الضغط النفسي من أي مصدر يؤدي إلى عدم الهدوء والتركيز أثناء العلاقة الجنسية.
  • إذا كان الرجل يتناول بعض الأدوية قد تكون لها  أعراض جانبية قد تؤدي إلى القذف المبكر.

أضرار سرعة القذف 

قد تتسبب سرعة القذف في حدوث أضرار نفسية واجتماعية، ومنها :

  • شعور الزوجين بالإحباط نتيجة تكرار سرعة القذف أثناء العلاقة الحميمة، وبالتالي يكون له تأثير سلبي على الصحة النفسية للزوجين.
  • يتسبب القلق والتوتر الناتج عن سرعة القذف في حدوث اضطرابات في العلاقة بين الزوجين.
  • يعاني الزوجين من عدم الإنجاب لأن القذف المبكر قد يؤثر على فرص الحمل بشكل غير طبيعي.

ولهذا يبحث الزوجين عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% الذي يتواجد في مستشفى الوعي الجديد بشكل فعال التي تضم العديد من الاستشارين النفسيين الذين يمتلكون الخبرة في علاج مثل هذه الحالات.

تشخيص سرعة القذف

وفرت مستشفى الوعي الجديد العديد من الأطباء النفسيين لعلاج مشاكل الانتصاب وسرعة القذف، ويتم التشخيص من خلال العديد من الوسائل التالية:

  • تحليل هرمونات الجنس الذكورية تيستوستيرون (Testosterone) في الدم بهدف تشخيص المشكلة.
  • الكشف الطبي على المريض، ومناقشة المريض وسؤاله عن تاريخه المرضي، وهل كان يعاني من أي أمراض سايقا.

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%

قدمت مستشفى الوعي الجديد علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% من خلال عدة مراحل تشمل العلاج النفسي والعلاج الدوائي والجنسي،  ويمكن توضيحه على النحو التالي:

1- العلاج الجنسي :

عند الشعور بقرب حدوث القذف، يمكن القيام بالضغط على العضو التناسلي بداية من رأس القضيب حتى جسم القضيب،  وهذا الضغط يؤدي إلى تقليل درجة الانتصاب بشكل كبير،  ويمنع أيضًا القذف المبكر، كما أن من خلال ممارسة تمارين الضغط التي ذكرناها خلال العلاقة الجنسية التي تساعد في تحسين الوعي بكيفية التحكم في القذف المبكر.

2- العلاج الدوائي:

يصف الأطباء خلال هذه المرحلة مضادات الاكتئاب بالإضافة إلى مراهم التخدير في علاج سرعة القذف وعدم الانتصاب، وسوف نوضح ذلك من خلال الآتي:

  • يؤدي استخدام أنواع مختلفة من مضادات الاكتئاب إلى تحسين علاج سرعة القذف وذلك لأنها من ضمن آثارها الجانبية الغثيان، وجفاف الفم، والنعاس، وانخفاض الرغبة الجنسية.
  •  تعمل مراهم التخدير الموضعي على تخفيف الإحساس في القضيب، مما يمنع القذف المبكر ويؤخر عملية نزول المنى، بالإضافة إلى أن انخفاض المتعة الجنسية من ضمن أعراضها الجانبية.

ويجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي علاج لضمان التشخيص الصحيح وتجنب أي تداخلات غير مرغوب فيها.

3-العلاج النفسي :

ويتم هذا النوع من العلاج داخل مستشفى الوعي الجديد من خلال عمل جلسات نفسية للمريض تساعد في تخفيف التوتر والقلق الذي يتسبب في حدوث القذف المبكر.

ويمكن علاج سرعة القذف من خلال استخدام واقي ذكري يساعد في تقليل الإحساس ومما يمكن أن يساعد في تأخير القذف، كما تعتبر تقنية التنفس العميق إحدى الوسائل الفعالة للتحكم في القذف حيث يساعد ذلك في تهدئة الأعصاب وتأخير الدفق.

موضوعات قد تهمك: علاج سرعة القذف نهائيا

تأخير القذف ساعة 

بعد أن استعرضنا علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%، ويمكن الرجل تأخير القذف من خلال طرق العلاج النفسي، ومنها

1-عدم التفكير في سرعة القذف:

ينصح بعدم التفكير في القذف المبكر خلال العلاقة الجنسية مما يعتبر أفضل علاج لمشكلة سرعة القذف،  ويؤدي التفكير في أمور أخرى خلال الجماع إلى تأخير القذف وزيادة المتعة.

2- تغيير العملية الجنسية:

إذا شعر الرجل بقرب حدوث القذف يمكنه التوقف عن الأشياء التي تتسبب في إثارته ويفكر في الشريك بشكل كبير مما يزيد من وقت الاستمتاع ويؤخر القذف.

3-تغيير من الأوضاع الجنسية:

يفضل تغيير أوضاع الجماع من أجل تقلي سرعة القذف وزيادة الاستمتاع.

علاج سرعة القذف عند الشباب غير المتزوجين 

وطالما تحدثنا عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100%، ينبغي أن نتطرق إلى علاج سرعة القذف عند الشباب غير المتزوجين من خلال الآتي:

في الواقع أن علاج سرعة القذف للغير المتزوجين لايختلف كثيرا عن المتزوجين، ومن أبرز هذه الطرق :

  • يمكن استخدام في بعض الأحيان الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف، وتتضمن هذه الأدوية مثل كلوميبرامين،  وباروكسيتين حيث تعمل على الحد من  النشوة الجنسية مما يساعد على تأخير القذف.
  • بالإضافة إلى بعض كريمات ورذاذات البنج الموضعية لعلاج سرعة القذف من خلال الحد من الإحساس، وتشمل هذه المواد يدوكائين وليدوكائين-بريلوكائين.

ويجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي علاج لضمان التشخيص الصحيح وتجنب أي تداخلات غير مرغوب فيها.

إلى هنا نكون قد اختتمنا مقالنا عن علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100% من خلال مستشفى الوعي الجديد التي كانت لها نتائج إيجابية في هذه المشكلة، كما تطرقنا إلى ذكر أسباب سرعة القذف، وكذلك أوضحنا أعراض هذه المشكلة ، كما استعرضنا أيضا مراحل العلاج بشكل مفصل.

مصدر1

مصدر 2

مصدر 3

عن الكاتب

asmaaahmedali

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث