Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

وش اللي يفك الحبوب

وش اللي يفك الحبوب وهو من التساؤلات المرتبطة بالكبتاجون وهو من أشهر المخدرات المنشطة  التي قد زاع صيتها في المملكة السعودية ولكن علينا أن نعي بأن تلك العقاقير تؤدي إلي المخاطر والأضرار الوخيمة , ولكن علينا أن نعي أن فك حبوب الكبتاجون يجب أن يكون من خلال المختصين وخبراء العلاج حتي لا يكون هناك أي مخاطر أو مضاعفات , فمن الأسئلة التي تطرح من قبل متعاطي الكبتاجون وذلك بهدف الرغبة في التخلص منه بشكل نهائي من الجسم، والجدير بالذكر أن الخضوع للعلاج يعد من الخطوات الفعالة في التخلص من الحبوب وذلك بمساعدة مستشفى الوعي الجديد من خلال بيئة صحية تساعد على سرعة التعافي.

وش اللي يفك الحبوب

حبوب الكبتاجون ضمن الأدوية التي تقع تحت الاستخدام الخاطئ مما يؤدي إلى أنها تسبب الإدمان، الأمر الذي يجعل فئة كبيرة من المدمنين يبحثوا عن طريقة للتخلص من هذا الإدمان ومن آثار تواجدها في الجسم، وتعد الطريقة الوحيدة الصحيحة هي التوجه إلى مركز لعلاج الإدمان أو مستشفى مثل مستشفى الوعي الجديد والخضوع لبرنامج علاجي يفك تواجد وآثار الحبوب في الجسم والذي يتضمن خطوات أساسية وثابتة هي الآتي:

  1. القيام بمجموعة من الفحوصات والتحاليل الطبية إلى جانب الكشف السريري من قبل طبيب متخصص الأمر الذي يساعد الطاقم الطبي للمركز العلاجي في التعرف على الحالة النفسية والجسدية التي وصل إليها المريض.
  2. التخلص من سموم الكبتاجون الموجودة في الجسم، وذلك من خلال الاعتماد على برنامج دوائي يصفه الطبيب المختص على حسب الحالة.
  3. التخلص من الأعراض الانسحابية التي تظهر نتيجة سحب السموم وبدون ألم من خلال استخدام بعد العقاقير الطبية.
  4. في النهاية يتم إجراء تحليل المخدرات وذلك للكشف عن تواجد الكبتاجون في الجسم.

العوامل التي تؤثر على خروج الكبتاجون من الجسم

تخلص الجسم من الكبتاجون من الأمور التي يحددها مجموعة من العوامل، حيث أن المدة التي يستغرقها الكبتاجون من الخروج من الجسم تختلف من شخص إلى آخر وذلك بالرجوع إلى بعض العوامل والتي تشمل الآتي:

  1. الحالة الصحة العامة لمدمن الكبتاجون والوضع الذي وصل إليه نتيجة تعاطي هذا العقار.
  2. نسبة الدهون في الجسم حيث أن الأشخاص الذين يحتوي جسمهم على معدل عالي من الدهون لا يتمكنوا من التخلص من آثار هذا الدواء بسرعة.
  3. السن، حيث أنه كلما زاد عمر مدمن الكبتاجون كلما زادت مدة خروج الدواء من الجسم.
  4. مدة تعاطي الكبتاجون.

ختاماً نكون قد تعرفنا على وش اللي يفك الحبوب، والعوامل التي تؤثر على مدة خروج الكبتاجون من الجسم ومن الضروري التوجه إلى مستشفى متخصص في علاج إدمان حبوب الكبتاجون.

موضوعات ذات صلة:

علاج بديل الكبتاجون المخدر الفتاك

طريقة التخلص من الكبتاجون

 

اترك تعليقاً

X