مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان

نشر على, يونيو 15, 2022. بواسطة abdul qadr
أحسن مستشفى للإدمان في مصر أفضل مستشفى طب نفسي في مصر أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في مصر أفضل مستشفى نفسي في العالم علاج الادمان

 

 

 

مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان

 

هل تبحث عن مستشفى لعلاج الإدمان؟ هل ضاقت بك السبل ولا تجد طريقة للتخلص من هذا الشبح الذي يطارك أينما ذهبت ويدمر حياتك تدريجيًا؟ هل فقدت الأمل في إيجاد مركز طبي متخصص لعلاج هذا الداء الذي أبعدك عن أصدقائك وشغلك وأفقدك الشغف؟ لا تذهب إلى أي مركز دون علم مسبق به، فهناك الكثير من الأماكن الغير موثوق بها، لذا ننصحك بالبحث عن مكان مثالي لعلاج حالتك، ففي مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان ستجد ضالتك، فهي دار الأمل والتعافي وطريق النور الذي يخرجك من ظلام الإدمان الذي جعل عقلك أسيرًا له.

 

نبذة عن مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان الوعي الجديد

مستشفى الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد بحدائق الأهرام هي مستشفى ميديكال متخصصة في مجال الطب النفسي وعلاج الإدمان وهي تتمتع بشهرة واسعة في مجالها لما تقدمه من خدمات لمرضى النفسية والعصبية.

فهي واحدة من أشهر مستشفيات الميديكال التي تقدم خدمات علاجية لمتعاطي المخدرات ومرضى الادمان.

تعالج جميع حالات الإدمان المختلفة، كما أنها تمتلك أجنحة مخصصة للفتيات، وأجنحة أخرى مخصصة للشباب، للمساعدة على تخليص الجنسين ممن يعانون من خطر ادمان المخدرات من هذه السموم المتأصلة في أجسادهم منذ سنين.

 لذا فهي بمثابة الأمل و مركز بث الحياة الجديدة والتفاؤل للمتعاطين لأنها تساعدهم على التعافي تمامًا.

 

قد يهمك:

أفضل مستشفى نفسي في العالم

مستشفى الدكتور عمرو يسري هي مستشفى الأمل لعلاج الادمان

تعتبر مستشفى الوعي الجديد واحدة من أهم المستشفيات الميديكال لعلاج حالات الادمان، فهي بمثابة دار النور للمرضى والطريق إلى التعافي فهي مستشفى الطريق للتخلص من ادمان المخدرات.

 وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات طبية مميزة لمرضى الادمان، فهي ترسم لهم طريقًا للنور للخروج من عتمة الإدمان.

لذا فإذا كنت تعاني من ادمان المخدرات أو تعرف من يعاني من مثل هذا الداء الخطير، فستجد في مستشفى الحياة الجديدة مستشفى دكتور عمرو يسري الوعي الجديد لعلاج الادمان خيارك الأمثل للتخلص من هذه السموم.

 

قد يهمك:

مصحات مصر لعلاج الإدمان 

 مستشفى الوعي الجديد من أفضل مراكز علاج الادمان بمصر

مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان مستشفى دكتور عمرو يسري الوعي الجديد مرخصة ومسجلة كواحدة من أهم المؤسسات الطبية في الأمانة العامة الخاصة بالطب النفسي وعلاج الادمان.

كما أنها تمتلك خبرة كبيرة في علاج هذه الداء، حيث تم تأسيس هذه المستشفى منذ عام ٢٠١٠ وخرج منها ما يقرب من ٦٥٪ من قاطني المستشفى من المتعافين.

يرأس المستشفى الطبيب عمرو يسري استشاري المخ والأعصاب الشهير هذا بالإضافة إلى مجموعة من أفضل أطباء النفسية والعصبية في مصر كطبيبة النفسية والعصبية الشهيرة داليا شاور.

تمتلك المستشفى خبرة طويلة في علاج مختلف حالات الأمراض النفسية والعصبية وليس فقط علاج حالات الإدمان، عن طريق فريق طبي مدرب من الكوادر، والمتخصصين في هذا المجال.

 

الخدمات المقدمة من قبل مستشفى الوعي الجديد لعلاج الادمان

مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان مستشفى الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد تمتلك عدة فروع مختلفة، كما أنها تعمل مع فريق طبي متميز ومتخصص في القدرة على التعامل مع حالات ادمان المخدرات المختلفة.

يتوفر بمركز مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان مستشفى دكتور عمرو يسري الوعي الجديد بحدائق الأهرام مركز لسحب سموم المواد المخدرة من جسد المصاب وتنقيته، لكي يتمكن الجسد من الوصول إلى التعافي الكامل.

تمتلك مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان مستشفى الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد منطقة مخصصة لعمل إعادة تأهيل لمرضى الإدمان تحت أيدي أطباء نفسية وعصبية متخصصين وذو مهارة وكفاءة طبية عالية.

 للقدرة على استعادة وعيهم من جديد واستعادة أملهم بالحياة، وإعادة الإشراق والتفاؤل إلى وجوههم مرة أخرى.

 

قد يهمك:

افضل مستشفي للطب النفسي في مصر

الإدمان مرض وليس انحرافًا

هل الإدمان يمكن اعتباره كمرض؟ أم أنه يصنف كانحراف في شخصية الشخص مما يجعله يلجأ إلى مثل هذه الأدوية والمواد المخدرة لكي يحصل على اللذة والشعور بالسعادة التي يريد الحصول عليها؟.

فوفقًا لآراء أطباء وخبراء النفسية فإن الإدمان يمكن تصنيفه على أنه مرض نفسي يسبب حدوث انحراف سلوكي لدى المصاب، وهذا الأمر يختلف تبعًا لاختلافات الأشخاص وأفكارهم.

وبالتالي فيجب الوقوف على أسباب هذا الإدمان ومعرفة حدته والدرجة التي وصل إليها المدمن للتمكن في النهاية من علاجه بالطريقة الصحيحة.

 

هل يمكن التعافي من الإدمان في المنزل؟

في بعض الحالات يمكن أن يتبع المصاب بالإدمان أو أحد أقاربه برنامج علاجي مناسب للقدرة على التخفيف من حدة الإدمان تدريجيًا ولكن هذا ليس بالأمر السهل فقد ينجح مع بعض حالات الادمان وقد يفشل مع البعض الآخر.

ولذا فلابد من اختيار مستشفى ميديكال متخصصة في علاج حالات الإدمان مثل مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان مستشفى الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد، فهي واحدة من أفضل مراكز ومستشفيات الميديكال المتخصصة في علاج حالات الادمان المستعصية.

 

قد يهمك:

مصحات الإدمان … كيفية اختيار مصحة لعلاج الإدمان؟

 

معايير اختيار مركز لعلاج الادمان

أولًا: يجب أن تبحث عن أفضل مستشفيات ومراكز طبية متخصصة في علاج الإدمان وتقرأ معلومات عن هذه المراكز وتتعرف أكثر عن الخدمات الطبية التي تقدمها حتى تتمكن في النهاية من الاختيار الجيد وتحديد أفضل مركز يمكنك الوثوق به للعلاج والتعافي من الإدمان.

ثانيًا: تعرف على الأدوية المتبعة من قبل هذا المركز لعلاج الادمان واستشر طبيبًا مختصًا تثق في رأيه.

ثالثًا: ابحث عن مراكز تعمل منذ سنين طويلة وتمتلك خبرة في هذا المجال مثل مستشفى ميديكال الوعي الجديد بحدائق الأهرام فهي تتمتع بخبرة واسعة وقد أثبتت جدارتها في مكافحة خطر الادمان.

رابعًا: تعرف على برامج العلاج والإقامة هناك والتكلفة التقديرية لفترة العلاج، فمثلًا في مستشفى ميديكال مثل مستشفى الحياة الجديدة لعلاج الادمان مستشفى دكتور عمرو يسري الوعي الجديد ستجد أن تكلفة الإقامة بها غير مرتفعة إذا ما قورنت بالمستشفيات الأخرى، كما أنها تقدم خدمات طبية ذات جودة عالية.

 

قد يهمك:

مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان

كيفية التخلص من المخدرات عن طريق البول والدم 

يمكن التخلص من المخدرات المخزنة في جسد المصاب عن طريق البول والدم باستخدام الديتوكس.

فهذا يعد أفضل الطرق المتبعة والمضمونة، بعيدًا عن الطرق الأخرى الشائعة والتي قد تكون وهمية ولا تؤدي الغرض المطلوب في بعض الأحيان.

ومن الأفضل استخدام الديتوكس للتخلص من هذه السموم تحت إشراف طبي وداخل برنامج متبع لسحب هذه المواد من جسد المصاب عن طريق إخراجها من البول والدم.

فبهذه الطريقة يمكن تطهير الجسد من السموم الداخلية، وفي مركز مستشفى الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد ستجد مركز صنع خصيصًا بداخله لهذا الغرض.

في العادة يحتاج مريض الإدمان مدة من ٥ إلى ١٠ أيام للتخلص من هذه السموم المتكومة بداخل جسده.

وعملية تخليص الجسد من السموم ليست بالعملية السهلة في حد ذاتها لذا فلابد من عملها في مستشفى ميديكال متخصصة مثل مستشفى دكتور عمرو يسري مستشفى الوعي الجديد.

نتمنى أن نكون قد استطعنا إفادتكم بالتعرف على مركز مميز ومتخصص في علاج حالات الادمان الشديدة مثل مستشفى ميديكال مستشفى الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد والتي تتميز بإمداد المرضى بالعديد من الخدمات الصحية التي يحتاجون إليها.

 للتعافي من خطر الادمان وللتعافي أيضًا من الأمراض النفسية الأخرى فهي تمتلك فريق طبي على مستوى عالي من الدقة والخبرة في مجال علاج الادمان وعلاج الأمراض العصبية.

 كما أن المستشفى أيضًا تمتلك مركزًا لعلاج بعض المرضى التي تحتاج حالاتهم إلى العلاج باستخدام الجلسات الكهربائية.

 

قد يهمك:

مستشفي الوعي الجديد

 

المصادر

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

المصدر الرابع

المصدر الخامس

المصدر السادس

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.