fbpx

مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان

نشر على, نوفمبر 10, 2022. بواسطة عبد الرحمن
علاج ادمان الشبو في الكويت

مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان

مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان ارقي مراكز علاج الادمان في مصر ولدينا الخبرة في مجالي علاج الادمان وعلاج الامراض النفسية في ظل لفيف من الاطباء والمعالجين ومشرفي علاج الادمان مع الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين من اجل جميع انواع الادمان المادي ,  وعلاج الادمان السلوكي وسنكون مع المرضي في اي وقت وتحت اي ظروف حتي بعد التعافي من الادمان والخروج من المركز من اجل تفادي حدوث الانتكاس وضمان الوصول الي افضل النتائج دون عودة للتعاطي.

فاذا كنت تعاني من اي من انواع الادمان فلا تتوان في التواصل معنا من اجل افضل برامج لعلاج الادمان ومجتمعات علاجية متكاملة الاركان في بيئة تساعد علي التعافي مع الدكتور عمرو يسري وفريقه العلاجي من اجل وضع البرنامج العلاجي لك والمناسب لحياتك وظروف العمل من اجل الوصول الي اقصي درجات التعافي والقدرة علي العودة الي المجتمع من جديد بعيداُ عن السلوكيات والافكار الادمانية .

.في حقيقة الامر هناك العديد من مصحات ومراكز علاج الادمان وكما يقال من اخصب تحير فالحيرة تكون لدي المرضي وذويهم في حال اختيار مصحة لعلاج الادمان , لكن لما الحيرة وهناك العديد من الحالات التي يمكنك الرجوع اليها من اجل الاختيار الامثل ونحن لا ندعي التميز الا ان الواقع يشهد له لما وصلت اليه مستشفي الدكتور عمرو يسري الوعي الجديد من نسب عالية في الشفاء وتخريج دفع من مرضي الادمان .

مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان افضل المصحات لعلاج الادمان في مصر والشرق الاوسط وهي مستشفي مرخصة من قبل وزارة الصحة والبيئة والعديد من الجهات الحكومية وهي احدي المؤسسات الكبري المسجلة ضمن الامانة العامة للطب النفسي وعلاج الادمان.

مستشفي الوعي الجديد مستشفي بها كافة الخبرات المتخصصة في  تقديم خدمات العلاج النفسي والسلوكي وعلاج مدمني المخدرات باحدث طرق علاج الادمان العالمية تحت ريادة الدكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر .

مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان

خدمات مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان

تتميز مستشفي الوعي الجديد – مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان بان لديها العديد من الفروع والمتخصصة في علاج الادمان وهي اشهر مصحات لعلاج الادمان في حدائق الاهرام بقيادة رواد الطب النفسي وعلاج الادمان في مصر .

يوجد مركز سحب السموم تابع للمؤسسة في ظل الرعاية الطبية والاشراف من خلال المختصين لاجل مرور اعراض الانسحاب بسلام دون اي مضاعفات , وتلك المرحلة الاولي من مراحل علاج الادمان ويظل المريض من اسبوع الي اسبوعين في تلك المرحلة من الرحلة الي التعافي من الادمان .

لدينا في مستشفي الدكتور عمرو يسري لعلاج الادمان مستشفي الوعي الجديد بحدائق الاهرام مراكز اعادة تأهيل مدمني المخدرات بمختلف انواع الاقامة ما بين الاقامة الكاملة ومراكز علاج الادمان الداخلية وبقاء المريض طول المرحلة مقيماً في المركز لاجل تلقي العلاج , كما لدينا برنامج نصف الاقامة لغير المتفرغين من الطلبة والموظفين في مجتمع علاجي متكامل وبيئة تساعد علي التعافي في افضل مراكز علاج الادمان بحدائق الاهرام .

من ابرز الخدمات العلاجية التي يتم تقديمها من خلال مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان وجود فريق متخصص في علاج الاضطرابات النفسية والعصابية بقيادة احد رواد الطب النفسي في مصر الدكتور عمرو يسري ونبذة من خبراء الطب النفسي في مصر ,  من خلال الدمج بين العلاجات الدوائية ومختلف البرامج النفسية والسلوكية وصولا بالمريض النفسي الي افضل مراحل الاتزان النفسي والسلوكي والقدرة علي العودة الي ممارسة حياته بشكل طبيعي .

مستشفي الوعي الجديد افضل مراكز تأهيل مدمني المخدرات

مؤسسة الوعى الجديد لبيوت إعادة التأهيل وعلاج الإدمان ذو التشخيص المصاحب والعلاج النفسى هى إحدى المؤسسات الكبرى المسجلة ضمن الأمانة العامة للطب النفسى وعلاج الإدمان نشأت منذ عام 2010 وبلغت نسب التخرج % 65.

من اهم ما يميز مستشفي الوعي الجديد لعلاج الادمان تحت قيادة المدير الفني دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان ما يميزنا عن غيرنا  بالتأكيد بفضل الله اولا ومن ثم وجود فريق علاجى على أعلى مستوى من التأهيل العلمى والخبراتى والشهادات الموثقة من الجهات المعنية، يتكون هذا الفريق العلاجى من مجموعة من أطباء الأمراض النفسية والعصبية، والإخصائيين الإجتماعيين والمدمنين المتعافيين، بالإضافة إلى وجود فريق معاون على مستوى عالى من الإلتزام وروح الخدمة والتفانى فى العمل.

إلى جانب وجود فريق إدارى خدمى محترف لتوفير سبل المعيشة والإقامة المريحة وتقديم أجود الوجبات وتحقيق النظافة العامة والدورية، كما توفر مستشفى دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان في مصر كافة أنواع سبل الإقامة المريحة ووسائل الترفية من أثاث فاخر وثلاجات حفظ الطعام وصالة طعام منفصلة  , وشاشات عرض ضخمة ومتعددة وتكييف مركزى للصالات والغرف وصالة إعداد بدنى وبلياردو وبينج بونج وكرة قدم بالإضافة إلى حديقة خاصة مزودة بأفخر مستلزمات الإقامة.

مستشفى دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان

رؤيتنا العلاجية في مستشفي الوعي الجديد لعلاج الادمان 

اما عن الرؤية العلاجية لدينا في مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان، فانها تتركز داخل مؤسسة الوعى الجديد على أربعة محاور رئيسية وهى :-

 أولاً :-مرحلة الفحص الشامل والتشخيص اذ يتم عمل تقييم شامل ودقيق للحالة بعدما يتم التواصل معنا من خلال رقم مستشفي الدكتور عمرو يسري لعلاج الادمان والبدء في رحلة العلاج والتعافي فيبدأ فريق الطب النفسى والإجتماعى بإستلام المريض وتوقيع الكشف الطبى عليه وإجراء الفحوصات العامة وتحديد نوعية المخدرات وتحديد الأدوية والفترة الزمنية اللازمة للمرحلة التالية .

 ثانياً :- تبدا بعد  الفحص الطبى مباشرة مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الاعراض الانسحابية  للمخدرات وتتم في وجود الفريق العلاجي وتحت الاشراف الطبي الكامل , وهي مرحلة  عزل خالية من أى أدوات تصلح للإستخدام فى أذى النفس وتعتمد على تقديم الدعم الطبى من دواء وتمريض وتغذية مناسبة ).

ومن هنا نؤكد علي اهمية سحب السموم وعلاج اعراض انسحاب المخدرات تحت الاشراف الطبي من خلال المختصين وباستعمال ادوية علاج الادمان من خلال مراكز علاج الادمان حتي لا يكن هناك اي مضاعفات او مخاطر).

 ثالثاً :- مرحلة التأهيل والعلاج النفسى السلوكى (وهى عبارة عن ستة مراحل علاجية ويتم فيها وضع خطة علاجية بعد التقييم، والذى يضعه الفريق العلاجى بعد الجلوس مع المريض وشرح الأهداف بشكل تفصيلى للمريض على المدى القصير والطويل مع متابعة التنفيذ وتقييم التنفييذ وتحديث التقييم بالبيانات المستقاه من المريض والمصادر المقربه له “الأسرة – العمل – المحيط الجغرافي).

 رابعاً :- وفي الواقع نري ان تلك المرحلة هي اهم مراحل علاج الادمان فمن خلالها يتم الحفاظ علي التعافي , فعلينا ان نعي ان علاج الادمان ليس فقط اتمام مراحل العلاج في مراكز ومصحات علاج الادمان بل ان المريض يحتاج الي المتابعة فكما نعلم ان مرض الادمان من الامراض المزمنة والتي تحتاج الي المتابعة.

ولذلك المرحلة الرابعة من الرؤية العلاجية في مستشفي الدكتور عمرو يسري هي  مرحلة التخرج والمتابعة الخارجية (وذلك بعد إنتهاء مرحلة الإقامة والتأهيل من خلال برنامج ممنهج لأهداف المريض بما يتناسب لحياته بشروطها وتتم المتابعة من خلال الفريق العلاجى والمصادر المقربه .).

لو عندك أي استفسارات ثانية ممكن تتكلم مع مندوب  المؤسسة اون لاين وهو حيفيدك أو كلمنا على 

00201022130676

00201122525564 

00201113888786 

ADDICTIONCURE2@GMAIL.COM 

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

22 أفكار بشأن "مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان"

  1. Avatar يقول م. علياء هاشم:

    أنا أسكن فى المهندسين وأرجو زيارة د.عمرو يسري .. الكشف من أجل زوجي مرض نفسي أين أزوره فى محافظة الجيزه فى أي عياده أو أي مكان له

    1. Avatar يقول awareness:

      تواصل
      00201002091877
      00201122525564

    2. abdul rahman يقول abdul rahman:

      تواصل معنا في اي وقت يا افندم

    3. Avatar يقول Samia:

      اختي مضطربة نفسا و حالتها غير طبيعية وعايزة لو امكن متخصص اكلمه عشان الطريقة الي حقول لها انها تيجي تكشف عند الدكتور عمر يسري

      1. abdul rahman يقول abdul rahman:

        تحت امرك ي افندم ممكن تتواصل معنا من خلال رقم 00201101523499

  2. Avatar يقول م. علياء هاشم:

    هل المستشفى فى حدائق الأهرام قسم للطب النفسي ؟؟

    1. Avatar يقول awareness:

      نعم يا افندم
      00201002091877
      00201122525564

    2. Avatar يقول awareness:

      00201002091877 واتس اب
      00201122525564 اتصل
      ممكن تواصل معنا

    3. Avatar يقول awareness:

      اه يا افندم والاراقام علي الموقع تواصل معنا

  3. Avatar يقول احمد ابوبكر:

    كم تكلفة حجز العيادة للدكتور عمرو يسري

    1. abdul rahman يقول abdul rahman:

      400 جنيه وتواصل من خلال الارقام
      00201101523499

    2. abdul rahman يقول abdul rahman:

      400 جنيه الكشف حضرتك ويمكنك التواصل معنا من خلال الارقام الموضحة علي الموقع

    3. abdul rahman يقول abdul rahman:

      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مع حضرتك مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان ,
      يمكنك التواصل معنا من هلال رقم الهاتف 00201101523499
      في اي وقت يمكنك التساؤل عن كل ما يخص علاج الادمان والطب النفسي من خلال المختصين
      لا تترد في التواصل معنا وسيتم الرد عليكم بكل سهولة
      في سرية تامة من خلال رقم الهاتف ..
      لدينا خدمة اصطحاب من المطار مجانا
      لدينا اقامات متعددة الأسعار
      أماكن علاجية متكاملة وفريق طبي علي أعلي مستوي

  4. Avatar يقول جود:

    كم تكلفه الحجز بالمستشفى بقسم الطب النفسي مع دكتور عمرو يسري

    1. abdul rahman يقول abdul rahman:

      ممكن تواصل معنا من خلال رقم 00201101523499

    2. abdul rahman يقول abdul rahman:

      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مع حضرتك مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان ,
      يمكنك التواصل معنا من هلال رقم الهاتف 00201101523499
      في اي وقت يمكنك التساؤل عن كل ما يخص علاج الادمان والطب النفسي من خلال المختصين
      لا تترد في التواصل معنا وسيتم الرد عليكم بكل سهولة
      في سرية تامة من خلال رقم الهاتف ..
      لدينا خدمة اصطحاب من المطار مجانا
      لدينا اقامات متعددة الأسعار
      أماكن علاجية متكاملة وفريق طبي علي أعلي مستوي

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث