fbpx

علاج السحاق والمثلية الجنسية و3 أنماط للمرأة المثلية

نشر على, مايو 21, 2023. بواسطة kamel aya
علاج السحاق والمثلية الجنسية

علاج السحاق والمثلية الجنسية يتم على مجموعة من الخطوات العلاجية التي تجمع ما بين العلاج الدوائي والمعالجة النفسية المتخصصة، المثلية الجنسية والسحاق ظواهر اجتماعية توحي بخروج الإنسان عن المنهج الطبيعي للفطرة البشرية التي ولدنا عليها، العلاقة الجنسية الهدف منها الحصول على المتعة واستمرارية عملية التزاوج وإنجاب الأطفال، وبالتالي الحفاظ على بقاء البشر من الانقراض والاختفاء من على وجه الأرض، ولكن هناك تيار مخالف لهذه الطبيعة يحث على كسر كل المفاهيم الطبيعية للجنس، لذا علاج السحاق والمثلية الجنسية ضرورة يجب السعي خلفها.

السحاق والمثلية تطلق على الأشخاص الذين يمارسون الجنس مع أفراد يحملون نفس الأعضاء التناسلية، اختراق الفطرة الطبيعية بهذا الشكل يسبب أضرار عديدة على المجتمع، ومن أبرزها اختلال منظومة الأسرة والعائلة فلا وجود للتناسل وإنجاب الأطفال، والمثليين الجنسين ينادون الآن بالحرية ويطلبون بالحصول على كافة الحقوق، لكن الدول العربية تقف صامدة أمام هذه المعتقدات الخاطئة لإنقاذ أطفالنا من الشذوذ الجنسي، تابع معنا لمعرفة علاج السحاق والمثلية الجنسية.

المثلية الجنسية في الدول العربية

علاج السحاق والمثلية الجنسية يبدأ بالكشف عن السبب راء الانجراف في هذا التيار الذي يحاول هدم كل مفاهيم الفطرة الطبيعية، حيث أن المثلية الجنسية تعد من أبرز المصطلحات التي تتردد على ألسنة الصغار والكبار في المجتمعات العربية، ظهر مؤخرًا ما يعرف بمجتمع الميم أو علم الرينبو، وهم مجموعة من الأشخاص الذين ينادون بالحرية في ممارسة العلاقة الجنسية بين أفراد الجنس الواحد، وأنها حرية شخصية لا يملك أحد الحق في منعها.

منع المثلية الجنسية لم يأتي من أجل التسلط أو فرد السيطرة ومنع الحريات، بل أنها من السلوكيات المخالفة للفطرة البشرية التي تهدم مفهوم الجنس بين الأشخاص، الرجل والمرأة تجمعهما علاقة جنسية واضحة في إطار الزواج، ولكن المثلية تخالف هذا المفهوم وتشجع على ممارسة الجنس بين أفراد النوع، بمعنى الذكور مع الذكور والإناث مع الإناث.

الدول العربية ترفض هذا السلوك رفض قاطع لأنه سلوك شاذ عن الطبيعة، ومخالف للتعاليم الدينية التي أوضحها الله عز وجل، ولكن الدول العربية مليئة بأصحاب هذا السلوك الشاذ، والغالبية العظمى من الأشخاص لا يصرحون عن ميوله الجنسية الشاذة خوفًا من ردة فعل المجتمع والعواقب التي يتعرض لها.

ما المقصود بالسحاق؟

قبل الحديث عن علاج السحاق والمثلية الجنسية بشيء من التفصيل دعونا نتحدث عن السحاق، كلمة السحاق أو السحاقية تطلق على الأنثى التي تمارس الجنس مع الأنثى الأخرى، شذوذ هذه العلاقة ينم على تشوه في الميول الجنسية لدى الأنثى، هناك عدد كبير من السيدات الساحقات في المجتمع العربي.

والجدير بالذكر أنهن يمارسن الجنس بطرق مختلفة مثل الجنس الفموي، أو الجنس الخارجي أو مداعبة الأعضاء التناسلية لتحقيق انقباضات الجسم التي تعرف برعشة الشبق وتشعر المرأة بمزيج من المتعة والإثارة الجنسية، والعلاقة بين الأنثى والأنثى علاقة شاذة ومنحرفة.

المرأة الساحقية أو المثلية يكون لديها الكثير من التخيلات والأفكار الجنسية الشاذة تجاه المرأة الأخرى، لذا علاقتها الحميمية مع الرجل لا تحقق لها المتعة أو الإثارة المطلوبة، وبالطبع تعرف المرأة التابعة لهذا التوجه بالصفات الخارجية التي تعرف بصفات الأنثى المثلية أو السحاقية.

بالإضافة إلى ذلك السحاق لا يختلف عن المثلية الجنسية بين الرجال، حيث تصاب المرأة بهذا الخلل نتيجة أسباب اجتماعية أو أسرية أو بيئية، لذا عند علاج السحاق والمثلية الجنسية يبدأ الطبيب المختص في البحث عن تلك الأسباب، ووفقًا للسبب يمكن تحديد الطريقة العلاجية الأنسب للمرأة السحاقية.

موضوعات ذات صلة: أسباب نشأة الشذوذ الجنسي

كيف تعرف أن الفتاة سحاقية

علاج السحاق والمثلية الجنسية هو موضوعنا لليوم لذا سنتحدث عن الفتاة الساحقية، في الآونة الأخيرة ظاهرة المثلية الجنسية بين النساء أصبحت أكثر انتشارًا في العديد من البلدان العربية، لذلك يتساءل البعض عن الصفات التي تساعد في الكشف عن مثلية المرأة، تعرف على بعض صفات المرأة السحاقية كالآتي:

  • السلام بالأحضان والقبلات بين النساء أمر شائع للغاية لكن في حالة المرأة الشاذة يكون الفعل مفرط، حيث تتعمد المرأة الساحقية التقرب من النساء والإكثار من القبلات والأحضان بدون سبب مبرر.
  • النوم في نفس السرير مع مرأة أخرى حيث يشعرها ذلك بالإثارة والمتعة الجنسية.
  • الانجذاب العاطفي للنساء وعدم الاهتمام بدخول علاقة عاطفية مع الرجل.
  • الإحساس بالمتعة الجنسية عند الالتصاق بأجساد النساء وخاصة عند لمس المناطق التناسلية.
  • إدمان أفلام الجنس والإباحية التي تجمع بين أنثى وأنثى.
  • التعري وتبديل الملابس أمام النساء للإحساس بالنشوة وإغراء الأنثى لممارسة العلاقة الجنسية الشاذة.
  • ممارسة العادة السرية لسد الشهوة والرغبة الجنسية المفرطة.
  • تفحص جسد النساء بشكل مبالغ فيه والانجذاب للمرأة ذات المعالم الأنثوية البارزة.
  • عمق الارتباط العاطفي مع النساء والإحساس بالضعف والحزن الشديد عند الانفصال عن أحدى الصديقات.
  • تحسس جسد المرأة لإثارة مشاعرها وممارسة العلاقة الجنسية الشاذة.
  • صور لسيدات عارية وبملابس مكشوفة وبوضعيات إباحية منحرفة.
  • عدم الاستجابة إلى مداعبة الرجل أو محاولاته المستمرة للإثارة.
  • البرود الجنسي أثناء العلاقة الحميمية مع الرجل.

أنماط المرأة الساحقية

في إطار البحث عن علاج السحاق والمثلية الجنسية سنتطرق إلى نقطة الحديث عن أنماط المرأة الساحقية، أوضحنا أن المرأة التي تشعر بالانجذاب عاطفي تجاه المرأة الأخرى تعرف بالسحاقية، كما أنه في بعض الحالات يتطور الأمر إلى حد الدخول في علاقة جنسية منحرفة تجمع المرأة بالمرأة الأخرى.

انتشار ظاهرة السحاق في المجتمع دفعت علماء الطب النفسي إلى البحث المفصل عن أنماط المرأة المثلية، وتوصلت نتائج البحث إلى أن الساحقات يختلفن عن بعضهن البعض من حيث الشذوذ الجنسي، حيث يتم تقسيمهن إلى 3 أنماط كالآتي:

  1. الانجذاب العاطفي.
  2. الخيالات والأفكار الجنسية.
  3. العلاقة الجنسية المنحرفة.

لذلك المرأة الشاذة ليس بالضرورة أن تشبه المرأة الشاذة الأخرى لأن طبيعة الشذوذ الجنسي بين النساء مختلف، ويتدرج بداية من المشاعر العاطفية وصولًا إلى السلوك والفعل الجنسي الشاذ عن الفطرة الطبيعية.

ماذا يفعل المثليين مع بعضهم؟

ماذا يفعل المثليين مع بعضهم؟ هذا السؤال في الأغلب يطرح بكثرة في الدول العربية، وذلك لأنها تتواجه بشكل شرس مع ظاهرة المثلية الجنسية التي تعتبر من الأمور الشاذة عن المجتمع العربي، تنتشر المثلية بمعدلات كبيرة في الدول الأوروبية والعض منها يرى أنها من الحريات الإنسانية، والبعض الآخر يرفض هذا السلوك ويحاول الحد من انتشاره.

بينما الدول العربية أصبحت مؤخرًا على قائمة الدول الأكثر انتشارًا للمثلية الجنسية، الفعل الذي يحدث بين المثليين هو الفعل الشاذ والمنحرف عن الطبيعة البشرية، إذا كنت تتساءل ماذا يفعل المثليين مع بعضهم تعرف على النقاط التالية:

  • الرجال أو النساء المثليين من النوع الأول شذوذهم الجنسي يتمثل في المشاعر العاطفية، والرغبات والأفكار المنحرفة التي تجمعهم مع أفراد النوع الواحد.
  • الرجال المثليين من النوع الثاني هم الذين يمارسون علاقة جنسية كاملة مع أشخاص من نفس الجنس، الرجل المثلي يمارس الجنس بإدخال عضوه الذكري في منطقة الدبر، أو ما تعرف بفتحة الشرح أو بفعل قوم لوط حتى ينتهي من سد رغباته الجنسية.
  • بينما النساء الساحقيات من النوع الثاني يدخلون في علاقة جنسية منحرفة مع نساء أخريات، هناك أكثر من طريقة لإشباع الرغبة الجنسية للمرأة الشاذة مثل مداعبة البظر، أو الجنس الفموي أو إثارة الأجزاء التناسلية وغيرها حتى تحقيق ذروة المتعة الجنسية ( رعشة الشبق).

الشذوذ هل له علاج و3 من أسباب المثلية

علاج السحاق والمثلية الجنسية

علاج السحاق والمثلية الجنسية نوع من العلاجات النفسية المتخصصة التي يقوم بها الطبيب النفسي، وللأسف في الوطن العربي يوجد نقص كبير في أعداد الأطباء المتخصصين بهذا المجال، كما أن حساسية الأمر تجعل الكثير يحرصون على عدم ارتباط اسمائهم بهذا المجال، خاصة أن المجتمع العربية يرفض كل الأمور المتعلقة بالشذوذ الجنسي لمخالفة الفطرة التي خلق عليها جميع البشر، ولكن ذلك لا يقلل من أهمية علاج السحاق والمثلية الجنسية.

مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي تقدم خدمة حصرية ومتميزة لعلاج الأشخاص الذين يعانون من الانحراف الجنسي، علاج السحاق والمثلية الجنسية داخل المستشفى يعتمد على العلاج النفسي، وذلك لأن الشذوذ الجنسي من السلوكيات المكتسبة بعد الولادة.

علاج السحاق والمثلية الجنسية يتوجب أن يدمج ما بين العقاقير الطبية التي تثبط من مشاعر ورغبات الشذوذ الجنسي، بينما العلاج النفسي يقوم بدور التقويم والتعديل السلوكي والنفسي لمعالجة أسباب التشوه الحادث في الميول والرغبات الجنسية المنحرفة.

خلاصة الحديث عن علاج السحاق والمثلية الجنسية:

علاج السحاق والمثلية الجنسية هي الطريقة الوحيدة التي تساعد الشخص المنحرف جنسيًا إلى التخلص من ميوله الشاذة، والطبيب المعالج يبدأ بعملية تشخيصية مكثفة تكشف عن سبب اختلال الميل الجنسي، وعلاج الأضرار النفسية والجسدية التي تنتج عن ممارسة العلاقات الجنسية الشاذة، وخطط العلاج المتاحة في مستشفى الوعي تناسب جميع الأنماط من المثلية الجنسية والسحاق.

مصدر1 

مصدر2 

عن الكاتب

kamelaya

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث