افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

نشر على, يونيو 18, 2022. بواسطة abdul rahman
أفضل بخاخ تأخير القذف في الصيدليات إملا كريم EMLA افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات التراكايين جل لعلاج سرعة القذف كريم بريلا prila cream كريم تأخير القذف صيدلية النهدي كريم تأخير القذف صيدلية مصر كريم جيونيز جل كريم جيونيز جل سعره

يبحث العديد من الرجال عن افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات ولكن هل تعاني حقاً من سرعة القذف؟ أم تبحث عن المزيد من المتعة وإطالة وقت العلاقة الجنسية عن طريق تأخير القذف لذلك سوف نقوم بتقديم بعض المنتجات المتوفرة في الصيدليات بدون وصفة طبية تساعد في علاج سرعة القذف, ومن ثم بسبب العلاقة بين المشاكل الجنسيبة وبين المشاكل النفسية فكان التطرق إلي تلك المواضيع الهامة .

سرعة القذف عند الرجال

أثبتت الدراسات معاناة أكثر من 40% من الرجال في مرحلة ما من حياتهم الجنسية من سرعة القذف، وهي عبارة عن قذف المني بسرعة كبيرة لا تتعدى الدقيقة في بداية العلاقة في حين أن الوقت الطبيعي للقذف يكون حتى عشر دقائق من بداية العلاقة بل وأحياناً يطول الوقت عن ذلك مع بعض الرجال مما يدفع العديد من الرجال إلى البحث عن افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات .

أعراض سرعة القذف

توجد بعض العلامات التي تؤكد معاناة الرجل من سرعة القذف اثناء العلاقة الحميمية أو الاستمناء وهي:
•حدوث القذف في وقت لا يتعدى عدة ثواني من بدء الجماع .
•عدم قدرة الرجل في التحكم في تدفق المني .
•ملاحظة شعور الرجال ممن يعانون من سرعة القذف من الحرج والإحباط النفسي وعدم الرغبة في إقامة علاقة جنسية مع الطرف الآخر .

علاج سرعة القذف

توجد عدة طرق تساعد في علاج سرعة القذف و تعمل على تأخير قذف مني الرجل أثناء العلاقة الحميمة مما يؤدي إلى المزيد من المتعة والنشوة الجنسية بين الطرفين وتشمل تلك الطرق:

العلاج النفسي

وذلك بهدف تخفيف القلق والتوتر الزائد أثناء الدخول في العلاقة الجنسية من الطرفين، مما يؤدي إلى تأخير القذف والاستمتاع بالوقت الكافي للعلاقة , ومن هنا كان تسليط الضوء علي العلاقة بين المشاكل الجنسية وبين الصحة النفسية وأهمية العرض علي طبيب نفسي .

العلاج الدوائي

وهو عبارة عن بعض الأدوية التي تعمل على تأخير وقت القذف عند الرجال وتشمل:

الأدوية

توجد بعض الأدوية المضادة للاكتئاب والتي تحمل استخدام تأخير القذف بجانب الاستخدام في العلاج النفسي مثل الباروكستين، والدابوكسيتين، والفلوكسيتين , ولا يتم استعمال تلك الأدوية والعقاقير إلا من خلال الاشراف الطبي للمختصين .

كريم تأخير القذف صيدلية مصر

حقيقة الأمر سرعة القذف وضعف الانتصاب من المشاكل التي تصيب العديد من الرجال ولها العديد من الأسباب منها الجسدية والنفسية وعلاج تلك المشاكل الجنسية تتطلب العرض علي المختصين , ومن هنا يتم وصف العديد من الأدوية التي تساعد في علاج سرعة القذف مثل أدوية التخدير الموضوعي .

ويتم علاج سرعة القذف من خلال كريم تأخير القذف صيدلية في مصر من خلال المراكز العلاجية المتخصصة في علاج المشاكل الجنسية , ولو تعلق الأمر ب دكتور نفسي فلابد من العرض علي طبيب نفسي مختص .

هناك سيلدين لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب كما ان هناك دواء كانيفيتا فورت الزنك وهو من العلاجات الموصي بها في علاج سرعة القذف .

كريم تأخير القذف صيدلية النهدي

هناك العديد من الادوية التي يلجأ إليها الرجال من أجل علاج المشاكل الجنسية ويبحث الكثير منهم عن كريم تأخير القذف صيدلية النهدي والتي تعد من أشهر الصيدليات في السعودية , والحديث عنها يجعلنا نتطرق إلي ذكر :-

كريم ودواء سيلدينافيل sildenafil افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

  1. السيلدينافيل يتوافر فى صورة أقراص للبلع أو أقراص للمضغ أو علكة ولكن لا يتم تناول او استعمال أي دواء في علاج سرعة القذف إلا من خلال المختصين في المراكز العلاجية أو من خلال طبيب لعلاج المشاكل الجنسية .
  2. يتوافر كريم ودواء سيلدينافيل  فى الصيدليات بعدة أسماء وهى فياجرا والكثير يعرف فائدة الفياجرا في الجنس  أو رسباتيو أو سيلدين أو فيركتا .
  3. يتوافر كريم ودواء سيلدينافيل بعدة تركيزات هى سيلدينافيل ٢٥ و  سيلدينافيل  ٥٠ و سيلدينافيل  ١٠٠ و سيلدينافيل  ١٢٠ و ١٣٠ ملجم والطبيب المختص هو من يصف تلك العقاقير والأدوية .
  4. يستخدم لعلاج ضعف الإنتصاب وفرط ضغط الدم الرئوي

أفضل بخاخ تأخير القذف في الصيدليات

لا شك أن القذف المبكر ومشكلة سرعة القذف من أكثر المشاكل الشائعة لدي كثير من الرجال  ومن ثم كان تسليط الضوء علي افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات, فرغبة الرجال في البقاء فترة طويلة في الفراش مع الزوجات تجلب لهم المتعة , وقد يكون الأمر مرتبط بشكل كبير بالمشاكل النفسية ومن ثم ربما يحتاج الشخص فقط للعرض علي طبيب نفسي .

هناك العديد من انواع أفضل بخاح تأخير القذف في الصيدليات , ومن أشهر تلك الأنواع هو كريم تأخير القذف الذي توصي به العديد من المنظمات ولكن علينا أن نعي بأن استعمال تلك البخاخات يجب أن يكون من خلال الاشراف الطبي للمختصين كي لا يكون هناك أي مضاعفات أو مخاطر .

من بين تلك الانواع من أنواع بخاخات تأخير القذف في الصيدليات بخاخ بروميس سينت ويعد الاب الروحي لاسرة بخاخات التأخير الحديثة العالية الجودة ويعد من أفضل الحلول في علاج تأخير القذف كما ورد في العديد من مواقع علاج المشاكل الجنسية . 

كريم جيونيز جل سعره

يحتوي كريم يجونيز جل علي نسبة من المخدر الموضعي بالإضافة إلي تركيبته المزدوجة من الفياجرا , وتم تسجيله من قبل وزارة الصحة وقد أثبت فعاليته في علاج المشاكل الجنسية وعلاج تأخير القذف ,وهو سريع المفعول في العمل في تأخير القذف وتنشيط الرغبة الجنسية مع زيادة الانتصاب.

وتختلف اسعار تلك المنتجات علي حسب البلاد وتقديم العروض من عدمه ومن ثم لابد من التواصل مع الشركات المختصة الاصلية .

افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

توجد عدة أنواع من الكريمات الموضعية المستخدمة في تأخير القذف عن طريق وضعها على العضو الذكري قبل العلاقة بنصف ساعة تقريبا حتى تمام الامتصاص ثم يغسل العضو جيداً قبل بدء العلاقة ومن أمثلة تلك الدهانات:

إملا كريم EMLA لحل مشاكل الجنس

وهو عبارة عن مخدر موضعي من مادة الليدوكايين يتم وضعه على العضو الذكري وتاخير القذف اثناء العلاقة الجنسية , ومن ثم سلطنا الضوء علي افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات .

كريم جيونيز جل لعلاج سرعة القذف

هو عبارة عن كريم جيل قوي التأثير يستخدم في تأخير قذف المني أثناء العلاقة، ويرجع ذلك لتكوينه من مادة الليدوكايين المخدرة، بالإضافة إلى نبات الجنسنج المقوى والذي يزيد من قوة الانتصاب و الصلابة، وزيت دوار الشمس، ومادة البانثينول المرطبة و الملطفة للجلد، وكذلك فيتامين E، بالإضافة لبعض المكونات الأخرى التي تعمل على تأخير القذف ويتم استخدامه موضعيا على القضيب الذكري قبل العلاقة بعدة دقائق.

التراكايين جل لعلاج سرعة القذف

هو عبارة عن جيل موضعي من مادة التراكايين المخدرة التي يتم تطبيقها على العضو الذكري قبل البدء في العلاقة الجنسية بدقائق ويعمل على تأخير القذف والوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة بين الطرفين .

كريم بريلا prila cream

يتكون من مادة الليدوكايين، وبريلو كايين التي تعد من المواد المخدرة موضعياً التي تستخدم قبل بعض العمليات الجراحية البسيطة، ولكنه أثبت استخدامه في علاج سرعة القذف من خلال تخدير العضو الذكري و إطالة فترة العلاقة الجنسية. ويتم ذلك عن طريق وضعه على القضيب من 20-45 دقيقة قبل الجماع مما ينتج عنه تخدير المنطقة وتقليل الإحساس بها .

كريم ديفيلوب

يعتبره بعض الرجال افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات، وذلك بفضل تركيبته الطبيعية الآمنة من زيت الحلبة الذي يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون، وبالتالي تحسين مستويات الطاقَة وتأخير القذف وزيادة المتعة في العلاقة الجنسية، كما يحتوي على فيتامين A الذي يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري، وتحفيز هرمون التستوستيرون، وزيادة حركة وحجم السائل المنوي .

ميرسون جل لعلاج سرعة القذف وحل مشاكل ضعف انتصاب القضيب

لا ريب ان الحديث عن افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات جعلينا نتطرق إلي العديد من الانواع المستعملة في علاج سرعة القذف , حيث يعد أحد أفضل الدهانات التي تعالج سرعة القذف عند الرجال بفضل تركيبته القوية وهي :
•زيت الكافور الذي يعمل كمنشط جنسي لطبيعي بفضل قدرته على إثارة الأعضاء التناسلية .
•زيت الزعتر : ويعمل على زيادة الإثارة والرغبة الجنسية .
•المنثول : يساهم في علاج الضعف الجنسي .
•البانثينول ( فيتامين B5) : يعمل على زيادة القدرة الجنسية .
•زيت القرنفل : يعزز إفراز هرمون الذكورة التستوستيرون، ويزيد من الرغبة الجنسية والمتعة أثناء العلاقة .
•توكوفيرول (فيتامين E) : يعمل على تأخير القذف وزيادة الانتصاب من خلال قدرته على زيادة التدفق الدموي للعضو الذكري .
•زيت الأوكالبتوس : يساعد على إرخاء الأوعية الدموية في في العضو الذكري وتاخير القذف، وزيادة تدفق الدم في القضيب مما يزيد الانتصاب .
•مستخلص الشاي الأخضر : ويعمل على تحسين الصحة الجنسية، والحفاظ على مستوى التستوستيرون .
لذلك يعد من أفضل الأنواع في علاج سرعة القذف، وضعف الانتصاب مع عدم وجود أي ضرر من الاستخدام بفضل مكوناته الطبيعية الآمنة، ويعطي نتيجة فورية من دهانه على العضو الذكري، حيث العلاقة الممتعة والانتصاب القوي، وتأخير القذف حتى 20 دقيقة عند المداومة على استخدامه لأكثر من أسبوعين .

ديوركس جل

هو عبارة عن جيل ناعم وخفيف يتم وضعه على العضو الذكري بهدف تأخير القذف وزيادة المتعة الجنسية بين الطرفين أثناء العلاقة  , وبسبب طول مدة الجماع يري الشخص المتعة العالية ومن ثم يلجأون الي البحث عن افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات .

دورودا جيل

يعد أحد الأنواع القوية في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب من خلال قدرته على تحفيز تدفق الدم في العضو الذكري مما يساعد علي طول القضيب ، وتاخير القذف لمدة طويلة أثناء العلاقة الجنسية عن طريق تطبيقه على رأس العضو الذكري لعدة دقائق قبل البدء في العلاقة .

نامب كريم Numb cream

يكون من مادة الليدوكايين المخدرة التي تستخدم كمخدر موضعي عن طريق دهنها على العضو الذكري قبل العلاقة بعدة دقائق، حيث يعمل على تأخير القذف لفترة أطول تكون كافية لزيادة متعة العلاقة , ومن هنا يستعمل في طول القضيب وحجم العضو الذكري .

ايزانال كريم

هو عبارة عن خليط بين مادتي الليدوكايين والبريلوكايين كما هو الحال في كريم بيرلا لذلك يعطى تأثيراً قوياً في علاج سرعة القذف من خلال قدرته على تقليل الإحساس في منطقة تطبيقه على العضو الذكري .

كريم اكسترا مان

أحياناً يعد افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات وذلك بفضل تركيبته القوية من:
•مستخلَص بَلسَم الليمون: يزيد الاسترخاء، ويقلل من الإحساس في العضو الذكري، وبالتالي يؤدي إلى تأخير القذف.
•المنثول: ويعد من المواد المخدرة الطبيعية التي تزيد من تأخير القذف وبالتالي يزيد من مدة العلاقة الجنسية بين الطرفين .
•حمض السكسينك: يعمل على رفع مستويات هرمون التستوستيرون وزيادة قوة الانتصاب .
يتميز هذا الكريم بدرجة أمان عالية ترجع لمكوناته الطبيعية، تعزيز الرغبة الجنسية، زيادة الانتصاب وتأخير القذف بالقدر الكافي للوصول إلى النشوة الجنسية، كما أنه يزيد من هرمون الذكورة، ويزيد من حجم العضو الذكري وطول القضيب مع المداومة على الاستخدام.

سوبر فيجا 150000 مرهم افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات

من أفضل أنواع الدهانات المستخدمة لتأخير القذف من خلال تركيبته الفعالة من مادة الليدوكايين مع فيتامين E، وتعمل تلك التركيبة القوية على تحسين القدرة الجنسية للرجل وزيادة المتعة الجنسية بين الطرفين من خلال تطبيقه على العضو الذكري قبل دقائق من بدء الجماع .

توجد العديد من الدهانات التي تعد افضل دهان لتأخير القذف في الصيدليات من خلال مكوناتها القوية سواء كانت الطبيعية، أو الكيميائية والتي تحمل آثار جانبية بسيطة نتيجة الحساسية أو تهيج الجلد عند استخدامه بكمية كبيرة لذلك يجب الحذر عند الاستخدام .

مصادر الموضوع

الحشيش والحياة الزوجية 

بديل الترامادول للجنس

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.