fbpx

مدة بقاء الهيروين في الجسم

نشر على, نوفمبر 10, 2022. بواسطة عبد الرحمن
علاج ادمان الهيروين بالأعشاب

مدة بقاء الهيروين في الجسم

يعد الهيروين من اخطر انواع المخدرات ان لم يكن الاخطر في عالم التعاطي علي الاطلاق فهو البوردة القاتلة المدمرة التي يقع في فخ ادمانها الاشخاص من اول جرعة او جرعتين فحسب ولم تتوقف اضرار الهيروين علي فترة التعاطي فحسب بل ان خطورة الهيروين تستمر حتي بعد التوقف اذ ان مدة بقاء الهيروين في الجسم خاصةً الدم والبول اطول ما يكون ولذا تطول اعراض انسحاب الهيروين.

ولذلك لا يتم علاج الهيروين بالمنزل لان تلك الاعراض الانسحابية للهيروين حال التوقف عن الهيروين قد تدفع الشخص الي الانتحار ولذا اسرع طريقة لتبطيل الهيروين من خلال مراكز علاج الادمان وفيها تكون مدة خروج الهيروين من الجسم اقل ما يمكن بسبب الاعتماد علي ادوية علاج الادمان و المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم , ومن ثم مرحلة التأهيل التفسي والسلوكي التي تتم من خلال افضل مستشفي لعلاج الادمان في مصر مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان من خلال مجتمع علاجي متكامل.

فنقدم ايدينا الي من وقع في فخ الادمان علي الهيروين ويرجو الخلاص من هذا الطريق الوعر في بيئة علاجية تساعد علي التعافي والتواصل معنا من خلال رقم الهاتف المذكور على الموقع.

مدة بقاء الهيروين في الدم والبول

ابرز الاسباب التي تدفع الاشخاص الي التعاطي والادمان علي المخدرات هو الفضول وحب التجربة ولكن كما نؤكد دوما لا تجرب المخدرات خاصة المخدرات التي لها درجة من الادمانية العالية والشديدة لذا من يقع في فخ الادمان علي الهيروين ويري حياته تسير في طريق الضياع ويحاول ان ينقذ نفسه او من حوله من المقربين الذين يروا ان حياته شخص مقرب تسير الي الضياع فمن هنا يكون البحث عن اسرع طريقة لتبطيل الهيروين.

واكثر ما يشغل الشخص في طريق العلاج وهو مدة بقاء الهيروين في الدم والبول وفي الواقع تعتمد مدة بقاء المخدرات في البول والدم مهما كان نوع المخدر وبالطبع ستكون مدة بقاء مخدر الهيروين في البول والدم تختلف من شخص لاخر بحسب المدة الزمنية لتعاطي الهيروين مع حجم الجرعة التي يتعاطاها الشخص مع الحالة الصحية للمريض خاصةً الكبد والكلي.

وفي حالة التعاطي لاول مرة فان مدة بقاء الهيروين في البول والدم تبقي يومين تقريبا اما الافراط في تعاطي الهيروين فان مدة بقاء الهيروين في الجسم تدوم لاسبوع تقريبا وفي الواقع نحن امام مخدر خطير قد تكون جرعة زائدة من الهيروين هي الطريق الاقرب الي الموت المحقق وكم من شخص غرر به في طريق التعاطي ولم يجد فرصة للعلاج لذا علينا ان نسرع في علاج ادمان الهيروين و كما نؤكد ان اسرع طريقة لعلاج ادمان الهيروين من خلال مصحات علاج الادمان المختصة .

مدة بقاء الهيروين في الجسم

مدة خروج الهيروين من الجسم

من المعروف ان المخدرات تبقي في الجسم وليس بمجرد التوقف عن التعاطي ينتهي مفعول المخدرات في الجسم ولذا تستمر سموم المخدرات في جسم الشخص المدمن لفترات مختلفة لذا خطورة المخدرات لا تنتهي مع التوقف عن تعاطي المخدرات والخطر لا زال قائماً وفي الواقع اولي خطوات علاج الادمان هو التخلص من الهيروين في الجسم وتختلف مدة خروج الهيروين من الجسم بسبب كمية السموم التي توجد في الجسم والتي في الاساس بحسب مدة التعاطي وحجم جرعة الهيروين وبحسب الحالة المرضية ومدي الاستجابة للعلاج وادوية علاج ادمان الهيروين والبرنامج العلاجي المتبع في علاج مدمني الهيروين في مرحلة سحب السموم من الجسم.

ولكن في الحقيقة مدة خروج الهيروين من الجسم تختلف بحسب المكان في جسم الشخص ففي البول يستمر 3 الي 4 ايام بينما بقاء الهيروين في الدم يبقي مدة 12 ساعة بينما يبقي الهيروين في الجسم في شعر الشخص يبقي 90 يوم.

مدة بقاء المخدرات في البول

هناك العديد من المخدرات التي يمكن من الكشف عنها في البول واشهرها الحشيش او البانجو والامفيتامينات والبنزوديازيبين و الباربيتورات والكوكايين والافيونات والتي تضم جميع انواع الافيونات كالهيروين و التي تختلف عن مدة بقاء الترامادول في البول.

وفي الواقع تحليل البول للكشف عن المخدرات هو الاختبار الاخير للتعرف علي الشخص الذي يتعاطي تلك السموم ويتم عمل اختبارات المخدرات في البول من خلال جميع مراحل علاج ادمان المخدرات حتي نعرف اننا نسير في الطريق الصحيح في العلاج من الادمان .

تعتمد مدة بقاء المخدرات في البول علي العديد من العوامل من اشهرها الحالة الصحية العامة للشخص والعمر ونوع المخدر وهل الشخص يتعاطي المخدر علي فترات او انه يتعاطي تلك السموم بصفة مستمرة واطولهم هي مدة بقاء الهيروين في الجسم خاصةً البول فان مخدر الحشيش والبانجو تبقي في البول مدة 3 ايام الي 7 ايام.

وقد يكون هذا الامر يستمر اكثر من ذلك اذا ما كان التعاطي بشكل مزمن , اما مدة بقاء الكحول في البول فتستمر مدة اقل بكثير ومن الافضل فحص الكحول من خلال التنفس وليس من خلال فحص البول , اما مدة بقاء الهيروين في البول فيتسمر من يومين الي 3 ايام كذا الكودايين والمورفين , اما الامفيتامينات فتستمر ثلاثة الي خمسة ايام , كما ان مدة بقاء الكوكايين يومين الي ثلاثة ايام .

مدة بقاء الهيروين في الجسم

مدة بقاء التراماول في البول

يعد الادمان علي الترامادول من اشهر انواع الادمان في العصر الحالي، ويقع الاشخاص في فخ الادمان علي حبوب التراماول بسبب اساءة العقار ومدة بقاء الترامادول فى البول بحسب الدراسات العلمية التي أجريت فى مجال علاج الادمان من المخدرات فقد اشارت الي ان مدة بقاء الترامادول فى البول تتراوح ما بين يومين الي 4 ايام من زمن اخر جرعة تعاطاه الشخص للترامادول.

ومن خلال جراء البحوث الدقيقة بشكل اقوي واوضح والتي قد اجريت في مجال علاج الادمان والتي تمت حول مدمني الترامادول فقد وجدوا أن مدة بقاء المخدرات في البول والجسم يمكن ان تصل الي اسبوع وفي الواقع مدة بقاء المخدرات تختلف بلا شك من مخدر لاخر و تعد مدة بقاء الحشيش في البول اشهر ما تتراود عليه الاسئلة وشأنه شأن غيره من المخدرات تعتمد المدة بشكل اساسي علي الكمية وحجم  بالاضافة حسب الحالة الوظيفية التي تكون عليها حال الكلى ووظيفة الكبد، وهذه الحالة تختلف بالطبع من شخص لآخر حسب العديد من الفروق فردية يحددها الطب.

علاج الهيروين بالمنزل

في الواقع علاج الادمان من الهيروين ليس طريقاً وردياً  والتخلص من مدة بقاء الهيروين في الجسم بعد فترة طويلة من الإدمان ليس بسهل، فانت تتعامل مع اخطر انواع المخدرات واشدها من الناحية الادمانية والشخص المدمن في طريق علاج الادمان بلا شك سيجد بعض الصعوبات التي تتمثل في التوق الشديد الي المخدر مع اعراض الانسحاب من الهيروين في ظل اختلاف مدة خروج الهيروين من الجسم.

ولذلك فان فكرة علاج ادمان الهيروين في المنزل تفتح باب الانتكاس والعودة الي التعاطي لان البودرة من اقوي المخدرات التي تحدث اعراض انسحابية وكم من شخص وقع في فخ الادمان علي الهيروين وحاول علاج ادمان الهيروين في المنزل الا ان الاعراض الانسحابية للبيسة اوقعت الكثير منهم في فخ الانتكاس علي الهيروين وعادوا الي تعاطي الهيروين مرة اخري بسبب فكرة علاج الادمان في البيت او علاج ادمان الهيروين بالاعشاب بدون الاستعانة بطبيب مختص.

وان اسرع طريقة لعلاج الادمان من الهيروين يجب ان يتم من خلال مصحات علاج الادمان ومن اخلال اساتذة الطب النفسي وخبراء علاج الادمان حتي يتم سحب السموم من الجسم والتخلص من الاعراض الانسحابية للهيروين دون معاناة الاعراض الانسحابية وبدون مضاعفات وهذا من خلال ادوية علاج الهيروين والتي تعمل علي تقليل التوق الي الهيروين والتخلص من الهيروين في البول والدم ومن ثم التاهيل النفسي والسلوكي لمدمني المخدرات وهو اسرع طريق لتبطيل الهيروين، وتقليل مدة بقاء الهيروين في الجسم.

لو عندك أي استفسارات ثانية بخصوص مدة بقاء الهيروين في الجسم ممكن تتكلم مع مندوب  المؤسسة اون لاين وهو حيفيدك. 

مقالات أخرى

أسرع طريقة لتبطيل الهيروين 

الفرق بين الهيروين والكوكايين

الفرق بين الهيروين والشبو

أدوية علاج الهيروين

أعراض انسحاب الهيروين 

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث