fbpx

كيف يصنع مخدر الآيس……طريق شر مستطر إياك أن تسعى إليه !

نشر على, أبريل 23, 2023. بواسطة عبد الرحمن
مصحات علاج الإدمان في المقطم

كيف يصنع مخدر الآيس وصنع مخدرات في المنزل وكثير من التساؤلات حول إمكانية صناعة الكريستال ميث في المنزل خاصة في ظل إمكانية الحصول علي الميث وتركيب الايس ذلك العقار المخدر والذي قد ذاع صيته في مصر في الآونة الأخيرة بعدما كان سعر مخدر الأيس سبباً في انتشاره بين ولاد الذوات فحسب.

ولكن علينا أن نعي بأننا أمام مخدر فتاك وقاتل ومدمر يؤدي إلى العديد من الأضرار الجسيمة على الصحة النفسية والجسدية فضلاً عن أضرار الايس علي الجنس, فلنحذر تلك الطرق الفتاكة ولنسعي في طريق علاج إدمان الآيس من خلال أفضل مصحات علاج الإدمان في مصر .

كيف يصنع مخدر الآيس

في حقيقة الأمر قد لقي مخدر الايس في مصر القبول بين الكثير من مدمني المخدرات وفي ظل حالة النشوة والنشاط التي يعيش فيها متعاطي تلك السموم من المخدرات واللذة التي لا تتجاوز الدقائق.

ومع الترويج لتعاطي مخدر الآيس والعلاقة الوهمية بين الآيس والجنس أقبل الكثير من الأشخاص على تعاطي المخدر خاصة الشباب والمراهقين والرغبة في تجربة مخدر جديد , ومن هنا نرى كثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على تركيب الشبو والتعرف على كيف يصنع مخدر الآيس في المنزل بعيداً عن أعين الرقابة.

كيف يصنع مخدر الآيس

أشهر أسماء الايس في مصر

حديثنا حول موضوع كيف يصنع مخدر الآيس يجعلنا نتطرق إلى التعرف على أنواع الأيس وأسماء المخدر واختلاف المسميات في العديد من المجتمعات، إذ يُطلق علي مخدر الآيس العديد من المسميات فهو في مصر الآيس بينما يطلق عليه مخدرات الكريستال ميث في العراق.

كما يطلق علي الايس مخدر الشبو في الكويت مع العديد من المسميات الأخرى التي تطلق علي مخدر الايس فهو كوارتز وجلاس وشابو وحبوب شبوه وهو من عائلة الأمفيتامينات المنشطة.

ويتسبب تعاطي الشبو في تدمير الجهاز العصبي المركزي ويتم تصنيعه من المركبات الكيميائية في المعامل , وأما عن شكل مخدر الشبو الطبيعي فهو يتكون من بلورات ناصعة البياض مثل حبيبات الثلج .

ضبط مخدر الايس في مصر

مع إمكانية التعرف علي كيف يصنع مخدر الآيس فقد حاول أشخاص في تهريب الايس إلي مصر , وعن ضبط مخدر الايس في مصر فإن أول من أدخل مخدر الآيس لمصر فهو أحد تجار الأخشاب المشهورين منذ سنوات.

وقد نجح بالفعل في تهريب كونترات من الخشب من خلال أكثر من ميناء وقد تم توزيعه على أصدقائه في جلسات الكيف والمزاج في مناطق العجوزة وغيرها من المناطق الراقية , ومن أكبر الأسباب التي ساعدت على انتشار الايس في مصر هو الاعتقاد بأن المخدر يزيد من القدرة الجنسية فضلاً عن منح متعاطيه الحالة المزاجية المؤقتة .

ومن هنا فقد استطاعت السلطات المصرية ضبط عصابة مخدر الايس في مصر والوقوف على مظاهر النشاط الإجرامي لهم وهو رجل أحلام يدعي محمد كصاحب ومدير إحدى شركات الاستيراد والتصدير وهو مقيم في النزهة بالقاهرة.

وقد سبق اتهامه في العديد من القضايا ومحكوم عليه بثلاث سنوات حبس , مع شخص يدعى سمير وهو صاحب شركة استيراد وتصدير ومقيم بالشرابية في القاهرة ومحكوم عليه في 13 قضية وأخرها قضية تبديد وقد حكم عليه سنة حبس .

ورجل أعمال أخر يدعي حسين ح صاحب إحدى شركات الاستيراد والتصدير وهو مقيم بالمقطم في القاهرة وقد سبق اتهامه في قضيتين ورحل اسمه أحمد م ويقيم في القاهرة وغيرهم من الأشخاص من عصابة تهريب الايس إلى مصر.

وقد تم ضبط الايس المهرب إلى مصر من خلال إحدى الرحلات الجوية واعتراف المهربون بتهريب تلك المخدرات نظير مبلغ مالي من الأسماء التي سبق ذكرها .

مخدر الأيس في مصر

مخدر الآيس في مصر وغيرها من الدول العربية من المخدرات التي قد عمت بها البلوي فقد تفشت تلك السموم بصورة مروعة بين أبناء المجتمع خاصة من الشباب والمراهقين الذين لا يستطيعون تحمل ضغوطات رفقة السوء ولا يتكيفون مع الأوضاع الأسرية والمجتمعية الأمر الذي يدفعهم إلى تعاطي المخدرات من أجل الهروب إلى الواقع المؤلم.

وفي واقع الأمر بالرغم من ارتفاع سعر مخدر الآيس في بداية ظهوره خاصة في دول الخليج ولكنه بعد مرور الأيام استطاع تجار المخدرات الحصول على مكونات مخدر الآيس والعمل علي صناعة الايس في المنزل بل وتعليم صبيانهم كيف يصنع مخدر الآيس وبيعه.

ومن ثم أصبح العديد من الأشخاص يتساءل كيف يصنع مخدر الآيس طالما استطاع الحصول على المخدر ومن ثم إمكانية تصنيع الايس في البيت , ومخدر الآيس الشبو هو نفسه الكريستال ميث ولكن المسميات تختلف من بلد لآخر ومن هنا يشتهر باسم مخدر الايس في مصر.

كيف يصنع مخدر الآيس

ما هي أضرار إدمان الآيس؟

أما عن أضرار الآيس فكما أن المعتقد لدى الكثيرين بأن الفودو أخطر أنواع المخدرات , ولكن ما لا يعلمه أولئك الأشخاص بأن الشبو أو ما يعرف بمخدر الأيس يفوق تأثير الفودو ومفعوله يفوق الفودو والاستروكس بمليون مرة، ومن بين أضرار الايس أنه يؤدي إلى:

  • فقدان الشهية مع فرط ملحوظ في الحركة أشبه بإصابة الأشخاص بمرض الهوس.
  • جفاف في الفم مع الصداع الشديد.
  • سرعة التنفس.
  • زيادة معدل نبضات القلب.
  • الإصابة بجلطات القلب.

وقد يؤدي تعاطي الايس إلي:

  • توقف عضلة القلب تماماً خلاف الإسهال.
  • قد يصاب الأشخاص بالإمساك مع الدوار.
  • المعاناة من الأرق وشحوب في الوجه.
  • الرعاش وارتفاع ضغط الدم.
  • قد يصاب الشخص بانخفاض ضغط الدم وغيرها من الأضرار والمخاطر الصحية الوخيمة الناجمة عن إدمان مخدر الآيس، فلنسعي في طريق علاج إدمان الآيس من خلال المختصين في أسرع وقت .

ما هي أعراض مخدر الآيس

أما عن أعراض مخدر الأيس ففي حقيقة الأمر فإن الدرجة الإدمانية لمخدر الايس عالية جداً، ومن ثم فهو يؤدي إلى الإصابة بالاضطرابات النفسية والذهانية الخطيرة مع الإصابة بالعديد من المخاطر والأضرار الجسدية، إذ يؤدي تعاطي مخدر الأيس إلى:

  • توقف عضلة القلب.
  • يصل الشخص المتعاطي إلى المرحلة التي يكون فيها كالفراشة.

ولعل الكثير منا قد سمع عن مخدر الفلاكا وكيف يكون حال الأشخاص المدمنين على تلك المخدرات وما تتسبب فيه من الهلاوس والضلالات.

ولكن في واقع الأمر فإن متعاطي الأيس يكون في عالم لا يشعر فيه بنفسه ولا يشعر بأي من الأفعال التي يقوم بها حيث إنه قد يلقي بنفسه من مكان مرتفع، وقد يلقي بنفسه أمام قطار وقد يقوم بذبح أو قتل أحد الأشخاص وهو لا يشعر بما يقوم به , فهو من المخدرات الفتاكة التي لها عواقب وخيمة على الصحة النفسية والجسدية والجنسية على حد سواء .

كيفية الوقاية من الإدمان علي مخدر الآيس؟

وفي سياق متصل للحديث عن كيف يصنع مخدر الآيس فبالطبع إن الوقاية خير من العلاج , والقول بأن درهم وقاية خير من قنطار من العلاج، وذلك لأن الايس قد بدأ في الانتشار بصورة مروعة بين المصريين.

وقبل الإقدام على هذا الطريق وهذا العالم المظلم علينا أن نسعى بشكل كبير في الطريق الوقائي بدلاً من مخاطر الإدمان علي الآيس والذي يدفع الأشخاص إلى الموت المحقق , ولعل الكثير منا قد سمع عن النهايات المؤلمة لمدمني الهيروين أو نهايات مدمني المخدرات بشكل عام.

ختاماً، إذا كان مقالنا عن كيف يصنع مخدر الآيس كافياً، فعلينا أن نعلم بأن دخول الايس إلى مصر يعني وجود شباب مدمر ليس له قدرة على الأداء والعمل شباب مشلول تماماً وتلك هي الحرب الباردة التي لا تحمل سلاحاً، وفي الواقع ليس من الأمور الهينة علاج إدمان الآيس والتخلص من الأعراض الانسحابية للأيس من خلال المراكز العلاجية ومصحات علاج الإدمان والابتعاد عن هذا الطريق المظلم قبل فوات الأوان .

مواضيع ذات صلة

مكونات الكريستال ميث

علاج ادمان الشبو

الفرق بين الهيروين والشبو

علاج إدمان الشبو في الكويت

المصادر

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

المصدر الرابع

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث