00201113888785 - 00201113888786 - 00201002091877 elwayeljaded@gmail.com من الأحد إلى الخميس: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً

مغذي تنظيف الدم من الحشيش والبقدونس لتنظيف البول من الحشيش

مغذي تنظيف الدم من الحشيش والبقدونس لتنظيف البول من الحشيش

الحديث عن مغذي تنظيف الدم من الحشيش في ظل رغبة الآلاف من الأشخاص ففي تخطي تحليل المخدرات مع الحملات التي تتم بشكل دائم في العديد من المؤسسات , ومن ثم تتعدد التساؤلات حول تنظيف الدم من الحبوب ومغذي تنظيف الدممن السموم والمخدرات وهل الثوم يصفي الدم من الحشيش بل إن البعض يعتقد إمكانية تنظيف البول من الحشيش بالأعشاب , وفي واقع الأمر أصبح من أكثر الكلمات البحثية هي مدة بقاء الحشيش في البول ويكيبيديا فهي من المراجع الهامة للتعرف علي مدة بقاء المخدرات في الجسم , وما يهمنا من خلال طيات الموضوع هو التعرف علي المواد التي يلجأ إليها الأشخاص من اجل تنظيف الدم والبول من الحشيش .

علينا أن ندرك بأن مغذي تنظيف الدم من الحشيش وإن كان له دور في عملية تنقية الجسم من سموم المخدر ولكن ليس الطريق الأمثل من أجل اجتياز تحليل المخدرات بنجاح دون التعرف علي إدمان الشخص , ولكن سوف نتعرف من خلال طيات هذا الموضوع علي أنواع مغذي تنظيف الدم من الحشيش ومدة بقاء الحشيش في الجسم وما هي أنسب الطرق من أجل تخطي تحليل المخدرات بنجاح وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تلك السطور القادمة .

ما هي أنواع تنظيف الدم من الحشيش ؟

يقصد بقولنا مغذي تنظيف الدم من الحشيش تلك المواد التي يعتمد عليها الأشخاص سواء متعاطي الحشيش او مدمني من أجل تنظيف الجسم من السموم قبل اجراء تحليل المخدرات في البول أو الدم وبالتالي عدم تعرضهم لأي عقوبات , وسوف نتعرف علي أهم المواد التي تستعمل كمغذي تنظيف الدم من الحشيش ظناً أنها سوف تساعد بشكل كبير في العمل علي إخراج المخدر من الجسم بأسرع وقت وتتمثل تلك المواد فيما يلي :-

1-السوائل , فتناول كميات كبيرة من الماء أو العصائر الطبيعية من أجل تقليل من تركيز فاعلية المخدر في الجسم , ولكن كما نؤكد دوماً بأن مغذي تنظيف الدم من الحشيش ليس هو الطريق النهائي من أجل التعافي من الإدمان .

2-استعمال الأعشاب فإن تنظيف البول من الحشيش من خلال الاعشاب له دور كبير في تقليل تواجد الحشيش في الجسم , ومن أبرز النباتات العشبية انتشاراً هي الريحان والصبار وعشبة اكليل الجبل وغيرها من الأعشاب .

3-البصل والثوم حيث قد يتناول بعض الأشخاص كميات كبيرة من البصل والثوم علي انها مغذي تنظيف البول والدم من الحشيش من أحل التقليل من مدة بقاء الحشيش في الجسم .

4-حبوب منع الحمل , حيث يلجأ الكثير من الأشخاص إلي تلك الحيلة من أجل العمل علي عدم ظهور التحليل إيجابي وهي من الطرق التي تجعل التحليل يظهر سلبي في بعض الأحيان ولكن لو تم التعرف علي خداع تحليل الحشيش في البول سيتسبب في مخاطر وعقوبات وخيمة .

5-مسحوق الغسيل وهو من المخاطر بمكان وهي من أكثر الحيل انتشاراً من أجل خداع تحليل الحشيش في الدم والبول , حيث يتم تناول مسحوق الغسيل أو من خلال خلطه مع العينة لافسادها .

هل يؤثر مغذي تنظيف الدم من الحشيش علي نتيجة تحليل المخدرات ؟

في حقيقة الأمر فإن مغذي تنظيف الدم من الحشيش له دور كبير في تركيز الحشيش في الجسم , ومن هنا يعتمد الأشخاص علي تلك العوامل الخمسة التي قد أشرنا إليها من أنواع مغذي تنظيف الحشيش من الدم ولكنها في واقع الأمر فإنها قد تتسبب في مخاطر وأضرار وخيمة ,وفي حقيقة الأمر قد يتم الكشف عن عينة التحليل وأي تلاعب ومن ثم يتعرض الشخص المدمن او المتعاطي إلي مخاطر وأضرار وخيمة وربما يتسبب هذا الفعل في الفصل من العمل تماماً .

ما هي مدة بقاء الحشيش في الدم والبول ؟

تختلف مدة بقاء الحشيش في الجسم من شخص لأخر , حيث تترواح مدة بقاء الحشيش في البول ما بين 3 أيام إلي شهر كامل , بينما مدة بقاء الحشيش في الدم فهي تتراوح ما بين يومين إلي 14 يوم , ويتوقف طول مدة بقاء الحشيش في الجسم علي حسب العديد من العوامل مثل حالة الشخص المتعاطي والمرحلة العمرية مع اعتبار كمية الدهون في الجسم وقدرة الكبد علي التخلص من المخدرات , مع الجرعات التي تعاطاها وهل التعاطي مستمر أم تعاطي علي فترات .

كيف يمكن تنظيف البول من الحشيش باسرع وقت ؟

علينا أن ندرك بأن أسرع طريقة من أجل تنظيف البول من الحشيش من خلال التوقف عن تعاطي المخدر قبل اجراء تحليل المخدرات بفترة مناسبة , فان كان الشخص مدمن علي الحشيش وهناك تحليل المخدرات فلابد من الاقلاع عن تعاطي الحشيش بشهر علي الأقل , أما إن كان الشخص متعاطي الحشيش فهو محتاج إلي أسبوعين يتوقف فيها عن تعاطي الحشيش من أجل أن تكون نتجة التحليل سلبية .

يجب أن يتم العمل علي سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات من خلال المراكز العلاجية ومستشفيات علاج الإدمان المختصة,حيث يتم العمل علي اخضاع المريض إلي المراقبة والمتابعة طيلة فترة سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات , مع استعمال الأدوية التي تخفف من حدة الأعراض الانسحابية للمخدرات كما ان لها دور كبير في التقليل من التوق إلي المخدر , ومن هنا يفضل أن يتم تخليص الجسم من السموم وتنقية الدم من الحشيش من خلال مراكز علاج ادمان الحشيش المختصة .

هل اللبن يبطل مفعول الحشيش ؟

كثير ما كنا نسمع أن اللبن يبطل مفعول الكبتاجون وهو واقع فعلي , وأما عن ابطال مفعول الحشيش في الجسم فإن اللبن لا يقوم بإبطال مفعول الحشيش في الجسم بشكل كامل , ولا يساعد بشكل أساسي في تخطي تحليل المخدرات ومن ثم تناول اللبن من أجل تخطي تحليل الحشيش فإنه لن يجدي وسيتم التعرف علي الشخص متعاطي الحشيش ومن ثم التعرض إلي المخاطر .

هل البقدونس ينظف البول من الحشيش ؟

كثير من الأشخاص يلجا إلي استعمال البقدونس من أجل تنظيف البول من الحشيش في أسرع وقت حيث انه من مدرات البول , ولكنها طريقة غير مؤثرة علي نتيجة تحليل المخدرات .

في الختام علينا أن ندرك الخداع والأكاذيب والترويجات الغير صحيحة التي يتم الترويج لها بأن تلك الأشياء لها دور في تخليص الجسم من المخدرات وتساعد علي خداع المخدرات في البول , بل إن أسرع طريقة لإزالة الحشيش في الجسم من خلال استعمال أدوية علاج الإدمان والخضوع إلي برامج التأهيل النفسي والسلوكي في مصحات علاج الإدمان .

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (لا يوجد تصنيف)
Loading...

اترك تعليقاً