fbpx

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون

نشر على, مايو 8, 2023. بواسطة عبد الرحمن
مغذي تنظيف البول من الكبتاجون

تعددت التساؤلات حول استعمال مغذي تنظيف البول من الكبتاجون واستعمال اللبن لإبطال مفعول الكبتاجون من الجسم وغيرها من الأعشاب التي تساعد علي التخلص من أثار الكبتاجون من البول والدم.

ولعل تلك هي رغبة جماهير غفيرة من السعوديين ممن وقعوا في طريق إدمان حبوب الكبتاغون , فإن أكثر انواع المخدرات في السعودية هي حبوب الكبتاجون حيث تستورد المملكة ثلث إيرادات العالم من حبوب الكبتاجون .

ولكن علينا أن نعي بأن الطريق الأمثل من أجل علاج إدمان الكبتاجون في الرياض من خلال المصحات العلاجية ولكن فكرة الاقتصار علي مرحلة سحب السموم من الجسم فليست الطريق الأمثل للتعافي من الإدمان فما هي إلا مرحلة فقط من مراحل العلاج من الإدمان  .

ولابد من إخضاع المريض إلي مراحل التأهيل النفسي والسلوكي من أجل التخلص من الأفكار السلبية والسلوكيات الإدمانية من أجل إعادة المريض إلي ممارسة حياته بصورة طبيعية إلي حياة جديدة خالية من الإدمان .

مقالات ذات صلة

 علاج ادمان الكبتاجون في الرياض

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون

هل مغذي تنظيف البول من الكبتاجون يساعد حقاً علي التخلص من آثار الكبتاجون وأثار المخدرات في الجسم بسرعة ؟ حيث يلجأ العديد من الأشخاص المدمنين إلي تناول بعض السوائل أو الاعشاب أو ربما استعمال اللبن من اجل تخطي تحليل الكبتاجون وإخفاء آثار التعاطي والإدمان ولكن هل يؤثر مغذي تنظيف البول من الكبتاجون علي نتيجة التحليل وتحويلها من إيجابية إلي سلبية  .

وما هي أشهر انواع المغذيات , وكيف يمكن تنظيف الجسم من الكبتاجون في أسرع وقت , وغيرها من التساؤلات التي سوف نتعرف عليها من خلال طيات الموضوع والسطور القادمة .

ما هو مغذي تنظيف البول من الكبتاجون ؟

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون يعد من أشهر الوسائل التي تستعمل من قبل متعاطي الكبتاجون من أجل التخلص من تركيز المخدرات في الجسم قبل إجراء التحاليل وضمان عدم ظهور نتيجة التحليل إيجابية , من أجل ضمان الافلات من عقوبة تحليل المخدرات في السعودية ,من هنا سنتعرف علي أشهر مغذي تنظيف البول من الكبتاجون وهل تلك الطرق صحيحة وكيفية إبطال مفعول الكبتاجون في الجسم فتابعونا .

من أشهر طرق تنظيف البول من الكبتاجون تتمثل فيما يلي :-

1-شرب كميات كبيرة من الماء قبل التحليل من أجل زيادة إدرار البول والعمل علي تسريع خروج المخدر من الجسم  .

2-تناول مجموعة من الأعشاب الطبيعية والأطعمة التي لها دور في تخليص الجسم من المخدر مثل القرفة والخل واللبن لإبطال مفعول الكبتاجون في الجسم  .

3-شرب مسحوق الغسيل أو شرب الصابون السائل من أجل التخلص من تركيز المخدر في الجسم .

4-تناول أدوية منع الحمل من أجل التخلص من المخدر في البول بأسرع وقت .

5-إضافة الملح أو مواد أخري علي العينة من أجل تخفيف تركيز الكبتاجون بالجسم  .

6-بالرغم من أنه تلك الطرق لا تعد في الأساس مغذي تنظيف البول من الكبتاجون لكن يلجأ بعض الأشخاص إلي استبدال العينة مع شخص اخري من أجل خداع تحليل المخدرات في البول  .

يعد الكبتاجون من اشهر انواع المواد المخدرة التي عمت بها البلوي في الخليج العربي خاصة انتشارفي المملكة العربية السعودية وحبوب الكبتاجون في الكويت والكبتاجون في الامارات بسبب ارتفاع سعر الكبتاجون فان انتشار الكبتاجون في مصر لم يكن بالمستوي الكبير كما هو الحال في السعودية , ولعلك عزيزي القارئ لا تعرف ما هو الكبتاجون وما هي اضرار حبوب الكبتاجون واعراض الكبتاجون المدمرة , فهو من انواع المخدرات الفتاكة وهناك العديد من انواع حبوب الكبتاجون من اشهرها حبوب الكبتاجون الصفراء وحبوب الكبتاجون البيضاء بالاضافة الي بديل الكبتاجون التي زاع صيته بسبب رخص سعره , وليس هناك فرق بين حبوب الكبتاجون للرجال وحبوب الكبتاجون للنساء بل ان علينا ان نعي بان اضرار الكبتاجون تشمل في مراحل التعاطي كما تشمل فيما بعد ترك الكبتاجون .

اغلب الفئات التي يتم استدراجها لمثل هذا العقار هم الشباب والمراهقين من خلال بوابة الكبتاجون والجنس وان حبوب الكبتاجون تزيد من طول مدة الجماع , فان الكبتاجون من المخدرات التي قد تم تصنيعها في الاونة الاخيرة من اجل تدمير الاجيال التي يتم تنشئتهم وتربيتهم علي المثل العليا والاخلاق ولا شك ان الامة العربية والمجتمعات الاسلامية هي احد تلك الامم التي يتم استهدافها بين الحين والاخر بمثل هذا النوع من انواع المخدرات الجديدة , ودوماً ما تكون الشعوب العربية هي ارض خصبة من اجل انتشار تلك المخدرات علي اراضيها , وسنتعرف من خلال طيات هذا الموضوع ابرز اضرار الكبتاجون واعراضه فتابعونا ,

 

ما هي انواع الكبتاجون

اما عن انواع الكبتاجون ففي ظل ارتفاع سعر حبوب الكبتاجون فمن هنا ظهرت العديد من انواع الكبتاجون ما بين حبوب الكبتاجون الصفراء وحبوب الكبتاجون البيضاء وهي اشهر حبوب الكبتاجون للنساء بالاضافة الي ظهور بديل الكبتاجون من العقاقير المغشوشة التي زاع صيتها في المجتمع السعودي والمصري بشكل خاص , وفي واقع الامر فان الكبتاجون هو العقار المخدر المنتشر بصورة كبيرة في السعودية وياتي مهربا من دول شرق اوروبا والتي ياتي اليها من دول غرب اسيا بل في الوقا الحالي اصبح هناك امكانية تصنيع انواع حبوب الكبتاجون والتي لا يعلم مصدرها لانها يضاف الي مكونات الكبتاجون مواد مجهولة المصدر .

هل يساعد مغذي تنظيف البول من الكبتاجون علي تخطي التحليل ؟

في واقع الأمر الكثير من مدمني المخدرات يسعون في طريق تنظيف الكبتاجون في البول والدم من خلال الاعتماد علي الطرق السابقة ,ومن هنا يستعملوا تلك الأمور من أجل المساعدة في خروج الكبتاجون من الجسم وتخطي تحليل المخدرات , ولكن في واقع الأمر تلك الطرق التي يسيرون فيها لا تؤثر ألبته علي شكل وتركيز المخدر في الجسم , .

بل إن جميع الوسائل التي تستعمل في خداع تحليل الكبتاجون في البول ليس لها أي فاعلية ويتم التعرف علي طرق خداع المخدرات التي يلجأ إليها متعاطي الكبتاجون , ومن هنا علينا أن نعي بأنها مجازفة كبيرة , ومن ثم فإن خطر ظهور النتيجة إيجابية سيكون عامل قوي في تهديد مستقبلك الوظيفي وتواجه وقتها خطر العقوبة .

ما هي مدة بقاء الكبتاجون في البول والدم للمدمن وغير المدمن ؟

تختلف مدة بقاء الكبتاجون في البول والدم للمدمن وغير المدمن ومن يتعاطي المخدرات لاول مرة , وبناء علي العديد من العوامل التي تشمل العمر والوزن والحالة الصحية وطول فترة التعاطي وكمية المخدرات في الجسم وغيرها من العوامل التي لها دور كبير في تحديد مدة خروج الكبتاجون في الجسم , وإليك التفاصيل :-

أولاً :- مدة بقاء الكبتاجون في البول

1-تستغرق أقصي مدة بقاء الكبتاجون في البول تسعة أيام في حال الشخص مدمن علي الكبتاجون  .

2-في حال التعاطي فإن الشخص يحتاج إلي مدة تترواح ما بين 4 إلي 6 أيام من أجل تخليص الجسم من المخدرات .

3-في حال تعاطي الكبتاجون لأول مرة فإن الشخص يحتاج إلي يومين فقط من أجل خروج الكبتاجون من الجسم .

ثانياً :- مدة بقاء الكبتاجون في الدم

1-يستغرق الشخص المدمن 12 ساعة فقط من أجل خروج الكبتاجون من الدم من زمن أخر جرعة من الكبتاجون .

2-مدة بقاء الكبتاجون في الدم للشخص غير المدمن تظل 6 ساعات .

3-مدة بقاء الكبتاجون في الدم لشخص يتعاطي المخدرات لأول مرة تظل فقط 4 ساعات .

كيفية إبطال مفعول الكبتاجون في الجسم ؟

إن كنت تسأل عن كيفية إبطال مفعول الكبتاجون في البول والدم وتخطي تحليل المخدرات بأمان , فعليك أن تتواصل معنا من خلال أفضل مراكز علاج إدمان الكبتاجون في السعودية ومصر لأجل تخليص الشخص من عبودية الإدمان علي المخدرات بشكل صحيح  ,وعلينا أن ندرك بأن التخلص من سموم الكبتاجون في البول والدم ليس المرحلة الأولي والأخيرة في رحلة التعافي .

ولابد من أن يخضع الشخص المدمن إلي مراحل التأهيل النفسي والسلوكي من اجل التخلص من الأفكار السلبية وتصحيح السلوكيات الإدمانية وصولاً بالمريض إلي أقصي درجات التعافي .

من أجل إبطال مفعول الكبتاجون في الجسم للشخص المدمن فلابد من التوقف عن تعاطي الكبتاجون تماماص بمدة لا تقل عن أسبوع قبل إجراء التحليل , ولكن علي الشخص المريض السعي في طريق علاج إدمان الكبتاجون من خلال مجتمع علاجي متكامل وبيئة علاجية تساعد علي التعافي من خلال أفضل مصحات ومراكز علاج الإدمان في مصر فلا تتوان في التواصل معنا من خلال بيئة علاجية متكاملة .

هل يبان الكبتاجون في تحليل الدم ؟

لكل شخص يقول أكلت حبة كبتاجون أو أكلت نصف حبة كبتاجون ويظن أن الأمر هين , ففي واقع الأمر يظهر الكبتاجون في تحليل المخدرات في الدم خلال مدة 12 ساعة منت زمن أخر جرعة يتم تعاطيها من المخدر .

كم يم ينظف البول من الكبتاجون ؟

أما عن المدة التي يحتاجها الشخص من أجل التخلص وتنظيف البول من الكبتاجون كي يصبح نظيفاً فهو بحاجة إلي مدة تترواح ما بين أسبوع إلي 10 أيام , وقد تزيد تلك المدة في حال الوصول إلي مرحلة متأخرة من الإدمان علي المخدرات .

حبوب منع الحمل لتخطي تحليل الكبتاجون ؟

أما عن حبوب منع الحمل لتنظيف البول من الكبتاجون ففي واقع الأمر تلك الحبوب وغيرها من مغذي تنظيف البول من الكبتاجون فهي لا تساعد علي إخفاء تعاطي المخدرات ويسهل التعرف علي تلك الخدع التي يقوم بها الأشخاص من مساعدة الأشخاص في التخلص من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم .

مواضيع ذات صلة

أنواع حبوب الكبتاجون 

مغذي تنظيف البول من الكبتاجون 

علاج بديل الكبتاجون

علاج ادمان الكبتاجون بدون مستشفي 

أفضل طريقة للإقلاع عن الكبتاجون 

ابطال مفعول الكبتاجون 

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث