fbpx

مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه

نشر على, يناير 13, 2023. بواسطة hend darweesh
مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه

اتصل ب 16023 الخط الساخن لعلاج الإدمان بالمجان لو حابب وهتلاقي من يساعدك

00201101523499 ده رقم مستشفي خاص باسعار مقبولة

مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه لكل من يتواصل معنا فنحن من خلال مستشفي إدمان مرخصة خاصة وليست حكومية وليست مجانية ولكن ذكرنا للحديث عن مراكز علاج الإدمان المجانية او مراكز علاج الإدمان التابعة للدولة لان الهدف مشترك للعمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان .

فليس هدفنا الربح, ولكننا نهدف الي العمل علي خلق مجتمع خال من الإدمان والسعي في تخليص شبابنا من طريق الإدمان بعدما حاول اعداء الوطن في ايقاع شبابنا في طريق الظلام .

ومن هنا فاننا لا ننكر دور مستشفيات القوات المسلحة في كل ربوع الجمهورية وجميع المصحات المجانية كالخانكة ومستشفي العباسية ومستشفيات عديدة تم توفيرها من خلال الدولة المصرية العريقة للعمل علي خلق المجتمع الخالي من تلك السموم , ولانقاذ شبابنا من طريق الظلام .

الحديث عن مصحات علاج الإدمان بالمجان بالرغم من كوننا مصحة خاصة ومرخصة لأننا هدف الجميع هو تخليص المجتمع من تلك السموم التي تم الترويج لها , وانقاذ ابنائنا من ظلمات الطريق , فهذا اقل دور العمل علي توعية شبابنا والعمل علي مساعدتهم في الوصول إلي المصحات المجانية للغير قادرين علي الوصول إلي مستشفي خاص .

حتي لا يعتقد احد اننا مصحة مجانية ولكننا نؤكد بأن تلك المصحات التي توفرها الدولة لها دور وكم من شخص تعافي وتخلص من مرضه من خلال مستشفي الإدمان المجاني التي توفرها الدولة والتي يمكن الوصول إليها من خلال رقم 16023 .

لا تخجل من طلب المساعدة منا ان لم تستطيع ان توفر تكلفة علاج الإدمان في مستشفيات خاصة مثل مستشفي الوعي الجديد مستشفي دكتور عمرو يسري فنحن معك وبجوارك وسنساعدك للوصول إلي المصحات المجانية ولا حرج .

يبحث العديد من الاشخاص المدمينن وذويهم عن عناوين مراكز علاج الإدمان في مصر من البدء في طريق العلاج النفسي والعلاجات السلوكية مع بروتوكول ادوية علاج الإدمان من اجل الوصول الي مرحلة التعافي وهذا في ظل الزيادة الرهيبة في اعداد مدمني المخدرات في مصر فضلاً عن اعداد مدمني المخدرات في مختلف انحاء العالم العربي .

فلو كان التعاطي في مصر وصل الي 10% وهي ضعف النسبة العالمية للتعاطي فانه في السنوات الاخيرة قد وصلت نسبة الإدمان في السعودية الي 300% عما كانت عليه في الماضي واصبح الإدمان الارهاب الخفي المدمر الذي تفشي بصورة مروعة بين ابناء العالم العربي ومن هنا صار بحث الملايين عن عناوين مراكز علاج الإدمان والمصحات العلاجية التي تقدم خدمات علاج الإدمان .

مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه من خلال فروعنا في أفضل مستشفيات علاج الإدمان في مصر من خلال مجتمع علاجي متكامل , فتعاطي  المخدرات من المشكلات التي لا يخلو منها أي مجتمع سواء كان عربي أو غربي، فأصبح تعاطي المخدرات بكافة أنواعها من الأمور الشائعة بشكل كبير بين كافة الفئات العمرية والمجتمعية وهذا ما أدى إلى ارتفاع نسبة المدمنين من الجنسين بشكل كبير جداً مؤثراً على كافة جوانب الحياة.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن المشكلة ما زالت قائمة إلى أن هناك الكثير من المحاولات للقضاء عليها من ضمنها توفير مراكز العلاج المختلفة سواء كانت الحكومية أو الخاصة التي توفر خدماتها لكافة فئات المجتمع مراعاة الظروف الاقتصادية التي يمر بها المدمن وعائلته، وذلك في محاولة شدة المدمن من وحل الإدمان ودخول رحلة التعافي، وهذا ما سوف نتناول الحديث عنه خلال المقال التالي مبينين دور المجتمع والدولة في حل مشكلة الإدمان بشكل نهائي.

مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه

الإدمان هي مشكلة قد يمر بها الكثيرون، ولكن بنسب متفاوته واتجاه أمور مختلفة فالبعض يدمن على تصرف معين والبعض الآخر على مادة معينة، وهو ما يؤثر بشكل سلبي على كافة جوانب الحياة وعلى الأفراد المحيطين بالشخص، خاصة إذا كان إدمان المواد المخدرة بأنواعها المختلفة.

ويسعى الكثير ممن ذاقُ مرار الإدمان وأضراره السلبية إلى خوض رحلة العلاج وهذا ما يدفعهم إلى طرح العديد من التساؤلات من أهمها الأسعار التي يتم دفعها مقابل الخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقاها المرض خلال رحلة العلاج.

وذلك لأن تبعاً للإحصائيات فأن معظم متعاطي المخدرات في مصر من الفئة الفقيرة، لهذا تواجدت مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه وهي مستشفى الوعي الجديد المتخصصة في علاج الإدمان والأمراض النفسية المختلفة، وهذا حرصاً من المستشفى إلى توفير العلاج لكافة المدمنين خاصة الغير قادرين على تكاليف العلاج الباهظة التي تضعها بعض المراكز.

الجدير بالذكر أن المستشفى حرصت بشكل كبير إلى عدم تأثر البرامج العلاجية بالأسعار المنخفضة التي توفرها في مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه ، وهذا ما أدى إلى عدم تغير البرنامج العلاجي مهما تغيرت أسعار العلاج التي يدفعها المدمن وأسرته.

وهذا ما أدى إلى تمتع المستشفى بنزاهه وسمعة طيبة بين الكثيرين، وقد أشار المختصين في هذا المركز العلاجي أن التغير يكون في مستوى الخدمات الفندقية التي تقدمها المستشفى للمرضى، مما لا يترك أي مجال لتأثر مسيرة المريض العلاجية وتساعده على تخطي هذه المرحلة بسلام تام.

موضوعات ذات صلة:

مصحة نفسية بالمجان 

مصحة نفسية حكومية

أسعار العلاج النفسي

العوامل التي تؤثر على أسعار علاج الإدمان

علاج الإدمان مرحلة في غاية الأهمية تغير حياة الفرد بدرجة كبيرة جداً وتساعده على العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى، الجدير بالذكر أن أسعار علاج الإدمان يختلف من مركز علاجي إلى آخر، كما يختلف بدرجة كبيرة بين المدمنين، لهذا تم وضع مجموعة من العوامل التي من شأنها أن تؤثر على أسعار علاج الإدمان، ومن ضمن هذه العوامل الآتي:

  • توفير أكثر من برنامج للإقامة الفندقية فلا يقتصر الموضوع على الإقامة في غرفة لشخص واحد فقط، وذلك لأن هناك بعض المدمنين الغير قادرين على تكاليف هذا النوع من الإقامة.
  • توافر كادر طبي متخصص من الأطباء في مجال علاج الإدمان والعلاج النفسي، وذلك إلى جانب التشخيص المزدوج الذي ينتشر بين بعض مرضى الإدمان.
  • توافر برامج علاجية مختلفة تتخصص في علاج الإدمان والتي يتم استخدامها على حسب الحالة الجسمية ومرحلة الإدمان التي وصل إليها المريض.
  • أن يكون المركز العلاجي حاصل على ترخيص مزاولة المهنة من قبل وزارة الصحة.
  • أن يكون الكادر الطبي حاصل على ترخيص مزاولة المهنة إلى جانب شهادات متخصصة في مجال الإدمان والعلاج النفسي.
  • توافر مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي خلال البرنامج العلاجي الخاص بالمريض.

هل تتأثر الخدمات الطبية باختلاف أسعار العلاج النفسي؟

يخشى الكثير من الراغبين في خوض مرحلة العلاج من الإدمان خاصة عند التوجه إلى مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه من تأثر الخدمات الطبية بالأسعار المنخفضة التي تضعها بعض المراكز العلاجية مثل مستشفى الوعي الجديد لعلاج الإدمان والأمراض النفسية.

وقد أكد المستشفى أن الأسعار التي تحددها لعلاج الإدمان لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على مستوى الخدمات الطبية أبداً، حيث يحصل كافة المرضى المتواجدين في المستشفى على نفس الخدمات الطبية وعلى نفس المستوى من الدقة والكفاءة، فلا داعي أبدا للقلق.

حيث بادرت العديد من المستشفيات على رأسها الوعي الجديد بوضع أسعار منخفضة مقابل علاج الإدمان في مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه وهذا مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها الكثير من الأشخاص مما يجعلهم غير قادرين على تلقي العلاج بأسعار مرتفعة.

مصحات علاج الإدمان الخاصة

يتعرض مريض الإدمان إلى تغير في الجانب النفسي والسلوكي وكذلك الجسدي نتيجة تعاطي المخدرات والتي تكون في تزايد مستمر رغبة في الحصول على المزيد من النشوة، وهذا ما يؤثر بدورة على العائلة المحيطة بالفرد المدمن مما يؤدي إلى رغبتهم الشديدة في حصولة على علاج الإدمان والتخلص من هذا الوحل.

وهذا بالفعل ما تقدمة مراكز العلاج الخاصة مثل الوعي الجديد التي توفر خدماتها الطبية لكافة المستويات الاجتماعية في مراعاة كبيرة منها للظروف الاقتصادية لكافة المرضى من خلال توفير خدمات فندقية بمستويات متفاوتة، وإلى جانب ذلك فأنها توفر برامج علاجية أثبتت فاعلية كبيرة في علاج الإدمان مع التقليل من نسب الانتكاس، وهذا ما يدفع الكثيرين إلى التعامل معها، حيث تشمل برامج العلاج التي توفرها المستشفى مجموعة أساسية من الخطوات، وهي كالآتي:

1 – مرحلة التشخيص

هي أولى مراحل التي يمر بها المريض فور دخوله إلى مركز العلاج، حيث يقوم واحد أو أكثر من الأطباء المتخصصين في مجال التشخيص في التعرف على الحالة الجسدية والنفسية التي وصل إليها المريض نتيجة تعاطي المخدرات، وذلك لتحديد أفضل الطرق العلاجية التي تتناسب مع حالته.

2 – مرحلة سحب السموم من الجسم

تنم هذه المرحلة من العلاج على توقف تعاطي المريض للمخدر بشكل نهائي والاعتماد على بعض الأدوية الطبية للتخلص من المخدر المتواجد من الجسم بشكل نهائي، وهي من أصعب المراحل التي يمر بها المدمن خلال رحلة العلاج والتي تتسبب في ظهور العديد من الأعراض الانسحابية.

3 – علاج الأعراض الانسحابية

يمر الشخص بمرحلة ظهور الأعراض الانسحابية نتيجة الامتناع التام عن تعاطي المخدرات، والتي تشمل كل من أعراض نفسية وأعراض جسمانية يحتاج فيها المريض إلى عناية واهتمام خاص إلى جانب بعض الأدوية التي تساعد على انقضاء الأعراض الانسحابية دون الشعور بألم وهو بالفعل ما يوفره مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه.

4 – مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي

واحدة من أهم مراحل العلاج التي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا هو التأهيل النفسي والسلوكي، حيث يتخلص المدمن خلال هذه المرحلة من أي تأثيرات نفسية خلفها تعاطي المخدرات على حياة الشخص، إلى جانب مساعدته في العودة إلى الحياة الطبيعية مرة أخرى وحل مشكلاته دون اللجوء إلى المخدر، وتعد هذه المرحلة من المراحل المتميزة التي توفرها مراكز علاج الإدمان الخاصة، ولا يمكن للمريض الحصول عليها من قبل المراكز الحكومية.

5 – المتابعة العلاجية بعد التعافي

بعد الوصول إلى التعافي توفر بعض مستشفيات علاج الإدمان على رأسها مستشفى الوعي الجديد خدمة المتابعة العلاجية بعد التعافي والتي تساعد المدمن المتعافي على الاستمرار في الحياة دون التعرض للانتكاس وقد ساعدت هذه المرحلة في التقليل من نسب الانتكاس بشكل كبير.

مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه هي فرصة ذهبية من الواجب اقتناصها من قبل المدمن خاصة الذين يعانون من ظروف اقتصادية سيئة، وتعد هذه الخطوة واحدة ضمن المبادرات اللامتناهية التي تطرحها الدولة ومراكز العلاج بهدف القضاء على مشكلة الإدمان بشكل نهائي فبادر بالإنضمام معنا في مصحة لعلاج الإدمان فقط بـ 4 الاف جنيه .

مقالات ذات صلة

كيف أعرف أن طفلي مريض نفسي

عن الكاتب

hend

اسمي هند درويش مصرية الجنسية، تخرجت من التربية قسم البيولوجي والجيولوجيا، أعمل في مجال كتابة المحتوى والتحرير الإلكتروني منذ 3 سنوات، أحب الكتابة والقراءة كثيرًا، لدي شغف كبير في الكتابة والبحث عن معلومة ونقلها للقراء بكل مصداقية، وأشعر بالفخر عند إفادة الآخرين بمقالاتي المتنوعة، وأخيرًا أنا ممتنة كثيرًا للعمل ضمن فريق موقع الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان .

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث