Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

مستشفي شفاء التجمع الخامس

مستشفي شفاء التجمع الخامس لعلاج الادمان دار الشفاء لعلاج الادمان

مستشفي دار الشفاء لعلاج الادمان والتي كانت

مستشفي شفاء التجمع الخامس مستشفي طبي متخصص وذكرنا لها من باب انها تشبه كثيراً اسم مستشفي الشفاء ويختلط البحث عنها وفي واقع الأمر مستشفي الشفاء او دار الشفاء لعلاج الادمان كانت بالتجمع الخامس وانتقلت الي اكتوبر , وهي تسامي مستشفي دكتور عمرو يسري لعلاج الادمان ولها دور كبير في علاج مدمني المخدرات , وعلينا ألا نخلط الأمور كثيراً بين تلك المصحات والمراكز العلاجية .

تعد مستشفي شفاء التخصصي والتي تضم العديد من أكابر الأطباء والمتخصصن وبها أحدث الأجهزة الطبية الحديثة ,في ظل توفير جميع الإمكانيات الذي تتحد جميعاً بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية والعناية والرعاية للأشخاص المرضي , كما أن مستشفي شفاء التجمع الخامس تتميز بأنها صرح طبي مجهز علي اعلي مستوي ويتم توفير عنصري الهدوء والرقي والذي قد تفتقده العديد من مستشفيات الصحة بشكل عام , ولكننا نسعي علي توفير الراحة للمرضي ونسعي إلي الوصول بهم إلي أقصي درجات التعافي وسوف نتعرف علي رقم هاتف مستشفي الشفاء التخصصي بالتجمع الخامس وأقسام المستشفي وغيرها من المعايير الهامة التي نتطرق إليها من خلال موضوعنا ” مستشفي شفا التجمع الخامس ” .

مستشفي دار الشفاء التجمع الخامس

لقد حرص الفريق القائم علي مستشفي شفاء التخصصي بالتجمع الخامس علي أن يكون الاسم معبراً عن الهدف وراء تأسيس المستشفي هذا الصرح الطبي الكبير , ومن هنا فإن الهدف الأول لكل العاملين بالمستشفي هو الوصول بالمريض إلي أقصي درجات التعافي التام .

تضم مستشفي شفا التخصصي العديد من الكوادر البشرية التي تعمل بروح الفريق الواحد وهذا ديدنا في المستشفي لكل من ينضم إلي فريق العمل , من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية والعناية بالأشخاص المرضي علي اعلي مستوي , وذلك من أجل تخفيف الألام عن المرضي والحد من المعاناة التي يعيشون فيها , ومن هنا تضم مستشفي شفا التخصصي في التجمع الخامس العديد التخصصات بالإضافة إلي فريق كامل من التمريض ذوي الخبرة والكفاءة في كيفية التعامل مع الأشخاص المرضي بمنتهي الرقي .

أين تقع مستشفي شفاء التخصصي ؟

لقد تم تأسيس مستشفي شفا التخصصي في أرقي مناطق القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس في شارع التسعين الجنوبي , ومن خلالها يتم تقديم كافة الخدمات الطبية للأشخاص المرضي , حيث تضم مستشفي شفاء التجمع الخامس جميع التخصصات والأقسام والتي يتم تجهيزها من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات .

ما هي أهداف مستشفي شفا التجمع الخامس ؟

الهدف الأول لمستشفي شفا التجمع الخامس أو ما تعرف مستشفي شفاء التخصصي هو الاهتمام بالمريض وتوفير جميع سبل الراحة والعناية له , ومن هنا يتحد جميع العاملين بالمستشفي من أصغر عامل , وحتني أكبر دكتور من أجل خدمة والاهتمام به .

تعد مستشفي الشفاء التخصصي في التجمع الخامس عبارة عن صرح ضخم يتسع لأكثر من 400 سرير , ويوجد به العديد من الأجنحة المتكاملة وخاصة تتنوع الأسرة بين العديد من السرائر التي تخص قسم الرعاية والعزل , ويصل عددهم إلي 45 سرير , ويضم 20 غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية .

تقوم مستشفي شفاء التجمع الخامس بالحرص كل الحرص علي تقديم أفضل الخدمات الطبية والمتوافقة مع المعايير الطبية العالمية , وتحتوي علي ما يقرب من 100 عيادة متاحة علي مدار اليوم من أجل استقبال الأشخاص المرضي , والتخفيف من آلامهم .

ما يميز مستشفي شفاء التخصصي ؟

-تقدم مستشفي الشفاء التخصصي للأشخاص المرضي أفضل الأطباء الحاصلين علي اعلي شهادات عالمية وفريق من الأطباء المختصين للتعامل بمنتهي الكفاءة والكفاءة مع الاشخاص المرضي علي المستوي المعنوي والنفسي بطريقة راقية ومهدئة .

-من خلال مستشفي شفاء التخصصي صيدلية كبيرة مجهزة علي أحدث الأجهزة وتحتوي علي كل ما يحتاج إليه الشخص المريض من الأدوية النادرة واللازمة من أجل تسهيل الأمور علي الشخص المريض .

-بجانب الخدمات الطبية التي يتم تقديمها من خلال مستشفي دار الشفاء بالتجمع الخامس , والتي تتمثل في الخدمات الطبية التي تتمثل الاقامة للمرضي كما أنها تتيح لأفراد الأسرة مرافق للشخص المريض .

-يتم عمل سجل طبي خاص بكل شخص مريض ويمكن للشخص المريض الاطلاع عليها والحصول عليها في حالة عمل الفحوصات الدورية من أجل الاطمئنان علي الصحة .

-حرص الطاقم الطبي الذي يعمل علي تنظيف وتعقيم مستشفي شفا بشكل كامل وبشكل دوري من أجل وقاية الأشخاص المرضي من العدوي خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا وغيرها من الفيروسات التي قد تنقل بين المرضي ومن ثم علينا أن نسعي في سبيل حماية المرضي من أي اصابات في رحلة العلاج والشفاء .

-من أهم ما يميز مستشفي الشفاء في التجمع الخامس أنها تعمل علي راحة المرضي والعائلات بشكل كبير وتتعامل معهم بمنتهي اللطف والرحمة حرصاً من جميع العاملين بالمركز علي نفسية الأشخاص المرضي وعلي العائلة وتفهماً للوضع .

-يوجد في مستشفي الشفاء التخصصي بفضل الله قسم للعناية المركزة والذي قد تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة من أجل العمل علي متابعة الاشخاص المرضي ومتابعتهم لأجل الاطمئنان علي حالة المرضي طيلة الوقت .

-توفر مستشفي شفاء التخصصي سيارات الاسعاف التي تعمل علي مدار اليوم والتي تعمل علي مدار الساعة وذلك من أجل إنقاذ المرضي ونقلهم في حالة الطواريء  .

-يتوافر قسم كامل للاشعة والمجهز بأحدث التجهيزات والتقنيات حيث يمكن من خلاله إجراء أنواع الأشعة المطلوبة مثل اشعة الرننين المغناطيسي وأشعة الماموجرام وأشعة مقطعية وغيرها من الإشاعات .

-يوجد في مستشفي شفاء التخصصي بالتجمع الخامس قسم كامل مجهز باحدث الأجهزة وعلي أعلي مستوي لعمل السونار للبطن والمهبل من أجل الاطمئنان علي الأم الحامل وعلي صحتها وعلي صحة الجنين خلال التسعة أشهر .

-خدمة الطواريء والتي يتم تقديمها للأشخاص المرضي في مستشفي شفاء بالتجمع الخامس وتتوافق مع مباديء النظام الكندي فنحن في مستشفي بالتجمع الخامس شفاء نعمل باحدث الأنظمة العالمية .

-جميع الأشخاص العاملين في مستشفي الشفاء التخصصي بالتجمع الخامس يتعاملون مع الأشخاص المرضي بما يتناسب مع اخلاقيات وأداب المهنة مما يحافظ علي معنويات الشخص المريض ونفسيته .

ما هي شهادات مستشفي شفاء التخصصي ؟

تعد مستشفي شفاء التخصصي بالتجمع الخامس حاصلة علي اعتمادية مزاولة المهنة من جميع الجهات المختصة والمعنية بذلك , ولقد حصلت المستشفي علي الاعتمادية الخاصة بمستوي الجودة في الأداء من قبل المنظمة الدولية للمعايير والمعروفة بأنه يتم منحها طبقاً لمقايس الجودة الدولية والذي تقيس مدي جودة الخدمات الطبية المقدمة .

ما هي أقسام مستشفي الشفاء التخصصي ؟

من أهم ما يميز ذاك الصرح الطبي الكبير مستشفي شفاء التجمع الخامس بأنها تحوي علي العديد من التخصصات في ظل الحرص علي تقديم كافة الخدمات الطبية علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة , ومن أجل الحصول علي خدمة متميزة لا مثيل لها يتم الدمج بين الكوادر الطبية البشرية وذوي الخبرة والكفاءة المهنية وبين توفير أحدث الأجهزة والتقنيات , مما يترتب عليه حصول الشخص المريض علي أقوي الخدمات الطبية والرعاية المتميزة من أجل الوصول إلي مرحلة الشفاء الكامل والتعافي التام من الامراض التي يعاني منها الأشخاص المرضي .

أما عن أقسام مستشفي الشفاء التخصصي فتتكون مما يلي :-

1-قسم العناية بحديثي الولادة وأمراض الاطفال .

2-قسم النساء والتوليد مع توفير علاج حالات العقم وتاخر الإنجاب .

3-أمراض الذكورة والمسالك البولية وأمراض الكلي .

4-قسم الجراحة والذي يتم به إجراء جميع العمليات الجراحية في جميع أجزاء الجسم , وخاصة توفير جراحة العمود الفقري وجراحة القلب وغيرها من الجراحات , وجميع العمليات الجراحية الدقيقة التي تم توفيرها في مستشفي الشفاء التخصصي وقد حققت المستشفي أعلي درجات الشفاء والنجاج علي مستوي الشرق الأوسط .

5-قسم الأشعة ومن خلاله يتم عمل كافة أنواع الأشعة الحديثة حيث ان ذلك القشم قد تم تجهيزه باحدث التقنيات والأجهزة  .

6-قسم أمراض الباطنة والجهاز الهضمي .

7-قسم خاص بالعلاج الطبيعي .

8-قسم المعامل والمختبر لأجل اجراء جميع التحاليل الطبية المطلوبة بهدف تشخيص الأمراض او لأجل الاطمئنان علي صحة المريض بشكل عام  .

9-قسم العناية المركزة وهو من أهم أقسام العلاج في مستشفي شفاء التخصصي وفيه قد تم تجهيز القسم باحدث الأجهزة والتقنيات لأجل متابعة المرضي .

10-قسم علاج مرضي السكري وجراحات السمنة .

11-قسم أمراض القلب .

12-قسم أمراض الباطنة .

13-قسم جراحات الأورام .

ما هو دور فريق عمل مستشفي الشفاء التخصصي بالتجمع الخامس ؟

نحن في مستشفي ميديكال للطب النفسي وعلاج الإدمان نوفر أحدث الأطباء والخبراء ولكننا نختلف عن مستشفي دار الشفاء في التجمع الخامس , حيث اننا الأن نعد أفضل مستشفي إدمان مرخص من خلال أفضل المصحات النفسية وأفضل مراكز علاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط وتوجد المصحة في حدائق الأهرام .

علي المستوي العام يعد الهدف الاول لمستشفي شفاء التخصصي هو حصول الشخص المريض علي أعلي درجة طبية بداية من دخول الشخص المريض إلي المستشفي وحتي الوصول إلي مرحلة الشفاء والخروج منها , ومن هنا يحرص الفريق القائم علي العمل علي رفع المستوي للخدمة المقدمة في جميع الأقسام .

يبذل الأشخاص العاملين في مستشفي شفاء التخصصي في التجمع الخامس علي المكانة الأفضل بين نظائرها من أجل النصح هي الصرح الطبي الرائد والذي يقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها المرضي .

سواء كان الأمر في داخل مصر او في أي دولة في الشرق الأوسط باكمله ويتم ذلك من خلال التطوير المستمر من جميع الخدمات الطبية من أجل تقديم كافة الخدمات المرضية علي مستوي أفريقيا والعالم العربي .

فتعمل مستشفي شفاء التخصصي علي توفير دورات تدريبية للأطباء من جميع دول العالم العربي والبلاد المجاورة والحرص علي تنفيذ أهداف الطب في توفير التدريبات اللازمة وتعليم الاطباء وذلك بهدف إخراج أجيال جديدة من الأطباء في جميع التخصصات الطبية .

كما أن مستشفي التجمع الخامس تتيح جميع الامكانيات العلمية للباحثين والدارسين مما يعطي جميع الدارسين فرصة حقيقية بالترقي والتقدم وتحقيق الأهداف المنشودة .

وليس هذا فقط ولكن تعد مستشفي الشفاء التخصصي بالتجمع الخامس والحرص علي التبادل العلمي بين المستشفيات من داخل مصر والمستشفيات الأخري في جميع دول العالم,من اجل تبادل الخبرات العلمية من خلال إقامة الندوات واقامة المؤتمرات العلمية مما يتيح فرص التعلم والتدريب والتطوير كذلك الأمر في جميع الخدمات الطبية .

كيف تتم جراحات السمنة في مستشفي شفاء التخصصي ؟

من أشهر جراحات العصر الحالي هو جراحات السمنة , وفيما يخص علاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد فيوجد في مستشفي شفاء بالتجمع الخامس وقسم خاص بهذه الحالات وفي حالات السمنة المفرطة والذي لا ينفع معها ممارسة الرياضة او اتباع حمية غذائية ومن ثم سيكون الحل الأوحد من أجل التعامل مع تلك الحالات هو التدخل الجراحي .

ومن ثم تقدم مسىتشفي شفاء التخصصي في التجمع الخامس قسم متخصص بإجراء الجراحات الخاصة من اجل تخفيف الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم كأحد الجراحات من أجل تكميم المعدة , وجراحة تغير مسار المعدة , وعملية تدبيس المعدة وبالونات المعدة وغيرها من العمليات الجراحية التي تتم من خلال المختصين وأطباء مستشفي دار الشفاء بالتجمع الخامس .

مما لا شك فيه ان تحدثد نوع العملية يتوقف بشكل علي العديد من العوامل من بينها حالة المريض النفسية والجسدية والأمراض التي يعاني منها الشخص المريض علي حسب كل حالة مرضية بناء علي تحديد نوع العملية التي تناسب الشخص المريض .

لا يتم اجراء العملية الجراحية للمريض إلا  بعد عمل كافة التحالي اللازمة من اجل الاطمئنان علي صحة المريض وبعد اتخاذ القرار المناسب بالعملية يقوم الطبيب بشرح كافة التفاصيل وتوضيح النتائج المترتبة علي العملية والمضاعفات التي قد تحدث بسبب احراء تلك العملية في حال وجودها من اجل أن يصبح المريض لديه معرفة بكل التفاصيل الخاصة بالعملية المحددة من أجل التخلص من الدهون والوزن الزائد ويتم تنفيذ اجراءات العملية الجراحية وبعد الانتهاء منها يقوم الطبيب بمتابعة الشخص المريض بشكل مستمر من خلال مستشفي الشفاء حتي التعافي تماماً .

بعد أن يتماثل الشخص المريض من الشفاء يقوم الطبيب باعطاء المريض العديد من النصائح حول كيفية التعامل مع الطريقة الصحيحة لتناول الغذاء الصحي حتي يتجنب الشخص المريض مرة أخري لزيادة الوزن وتراكم الدهون في جسمه .

ما هو دور الأخصائي الإجتماعي في مستشفي شفاء التخصصي بالتجمع الخامس ؟

تحرص مستشفي شفاء التخصصي في التجمع الخامس علي وجود مشرفة إجتماعية حيث اننا نؤمن بمدي أهميتها من بين الكوادر الطبية التي لها دور كبير في مساعدة الأشخاص المرضي للوصول إلي مرحلة الشفاء , حيث لا يمكننا إهمال دور الأخصائي الإجتماعي في مؤسسة شفاء بالتجمع الخامس , حيث يتمثل دور الأخصائي الأجتماعي فيما يلي :-

1-تقوم المشرفة الاجتماعية بعمل حوالات تفقدية في الصباح من أجل الاطمئنان علي الشخص المريض حيث يقوم الاخصائي بتقديم النصائح اللازمة والمفيدة للأشخاص المرضي .

2-تستمع الأخصائية الإجتماعية لما يقوله المرضي , حيث يقوم الاخصائي الإجتماعي بتسجيل اهم الاقتراحات والملاحظات وتقوم بطرحها علي الجعات المختصة للعمل علي معالجة المشاكل وتنفيذ المقترحات المقدمة في أسرع وقت .

3-يتم نشر العديد من الصناديق في جميع أقسام مستشفي شفاء وتلك الصناديق من أجل تسجيل الشكاوي والمقترحات بها , مما يجعل عملية التواصل بين الجهات المختصة والاشخاص المرضي مستمرة .

4-المشرفة الإجتماعية وهي دور هام في التعامل مع الأشخاص من مرضي السرطان وذوي الإحتاجات الخاصة حيث تقوم بعمل حلقات تجمع المرضي للقيام بالانشطة الثقافية والترفيهية وذلك يفيد بشكل كبير للمرضي المتواجدون في مستشفي شفاء التخصصي لوقت طويل .

 

رقم مستشفي شفا التجمع الخامس

مستشفيات التجمع الخامس الخاصة

مستشفي الشفاء التخصصي

عنوان مستشفي شفاء التجمع الخامس

مستشفي شفا التخصصي ؟

اما عن أبرز المعلومات حول مستشفي شفاء التخصصي فهي من المستشفيات التي تقع في التجمع الخامس بمحافظة القاهرة وبها نسبة خصم تصل إلي 10% وهي من المستشفيات التي لها باع كبير في علاج الأشخاص المرضي , وتسليط الضوء علي مستشفي شفاء التجمع الخامس لأن هناك مستشفيات علاج إدمان المخدرات لها نفس الإسم ,ولا ريب فهي الشفاء للعديد من التخصصات , واما عن رقم تليفون مستشفي الشفاء بالتجمع فهو 15051 للتواصل من قبل الأشخاص في أي وقت سواء في مصر او في الخارج .

ما هي أفضل مستشفي لسحب المخدرات في أسرع وقت ؟

الحديث عن مستشفي الشفاء التخصصي بالتجمع الخامس يجعلنا نتطرق إلي أحد أهم المحاور الهامة المتعلقة بالموضوع ألا وهي كيفية اختيار أفضل مستشفي لعلاج الإدمان , ونحن بفضل الله من خلال أفضل مستشفي إدمان في مصر مرخص سوف نوضح لكم المعايير والأسس التي من خلالها نصل إلي أفضل مستشفي لعلاج الإدمان في مصر والوطن العربي ومن أبرز تلك المعايير التي تجعلك تختار مصحة ادمان علي اعلي مستوي ما يلي :-

1-الخبرة والكفاءة , حيث تمتلك مستشفي الطب النفسي وعلاج الإدمان الكادر الطبي والتمريض الذي يتمتع علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة في علاج حالات الإدمان مهما بلغت الصعوبة .

2-أحدث البرامج العلاجية حيث يتم استعمال أحدث برامج سحب السموم من الجسم وعلاج أعراض انسحاب المخدرات بدون أي مضاعفات او معاناة ومن ثم الاعتماد علي برامج التأهيل النفسي والسلوكي من أجل منع الشخص المريض أفضل خدمة طبية ممكنة .

3-المتابعة حيث يتم متابعة الأشخاص المرضي أثناء العلاج في مصحات علاج الإدمان من اجل المتابعة مع الشخص المريض حتي لا يقع في طريق الإدمان ويعود مرة أخري إلي التعاطي , ويتم ذلك من خلال التنسيق مع الطبيب المختص والسير نحو التعافي بخطي ثابتة .

4-السرية والأمان , حيث أننا في مستشفي الطب النفسي وعلاج الإدمان بفضل الله وحده نعمل علي توفير أكبر قدر من السرية للأشخاص المرضي ولا يتم الافصاح عن البيانات لأي احد , كما اننا نتبع منظمومة علي أكبر قدر من الكفاءة لمنع وصول المخدرات للأشخاص المرضي .

 

اترك تعليقاً

X