Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

كيميريكا بديل الترامادول

   كيميريكا بديل الترامادول

كيميريكا بديل الترامادول الاشهر في سوق الإدمان ولكن يبق التساؤل هل يعطي ذاك العقار مفعول حبوب الترامادول التي لها من القدرة الكبيرة علي تسكين الآلام , ولا شك أن إقبال الأشخاص علي تعاطي حبوب كيميريكا راجع إلي رخص سعرها في المقام الأول بالإضافة إلي إمكانية الحصول عليها بخلاف الأمر في حبوب الترامادول ,ولكن في ظل العديد من دواعي استعمال كيميريكا في المجال الطبي لكن فكرة الربط بين تلك العقاقير والجنس ما هي إلا وهم في سبيل الحصول علي النشوة واللذة في اللقاء الحميم بين الرجل والمرأة فكما شاع فلورست بديل الترامادول كذلك حبوب انافرائيل ومع رخص تلك العقاقير كبديل عن حبوب الترمادول فمن ثم أقبل عليها القاصي والداني من أجل الوصول إلي متعة جنسية وهي البوابة الأكبر لأجل تعاطي تلك السموم من المخدرات .

كيميريكا جدول ؟

بالفعل كيميريكا جدول وهو من أنواع الأدوية التي قد أدرجت في جدول المخدرات وغيرها من أدوية البريجابالين , ومن ثم لابد من الحصول علي روشتة من خلال طبيب لكي يتم الحصول علي دواء كيميريكا او غيرها من أدوية البريجابالين , أما الحديث عن كون كيمريكا بديل الترامادول فليس الأمر صحيح علي الإطلاق , كذلك الأمر فإن انافريل بديل الترامادول فهذا من الإشاعات التي يتم الترويج لها من أجل جذب الأشخاص إلي طريق الإدمان وعبودية التعاطي ويكون الشباب أسري لتلك السموم من المخدرات الفتاكة .

هل كيميريكا إدمان ؟

في واقع الأمر من أكبر الأسباب التي جعلت الأشخاص يقبلون علي تناول عقار كيميريكا هو انه بديل الترامادول الأرخص بالإضافة إلي الاعتقادات المنتشرة بأن كيميريكا يتىسبب في علاج سرعة القذف وغيرها من الأوهام المتعلقة بالعقار , ومن هنا نري العديد من التساؤلات حول هل كيميريكا إدمان وهل يظهر كيميريكا في تحليل المخدرات , وفي حقيقة الأمر بالفعل يظهر كيميريكا في تحليل المخدرات لأنه من العقاقير التي تحوي علي البريجابالين وهو من انواع المخدرات المدرجة في جدول المخدرات ويحظر تناوله إلا من خلال الإشراف الطبي ومن خلال روشتة مختومة .

ما هي دواعي استعمال كيميريكا بديل الترامادول ؟

هناك العديد من دواعي استعمال كيميريكا في المجال الطبي وهو من أنواع العقاقير التي تحوي علي المادة الفعالة البريجابالين والتي تعمل علي تقليل الإشارات العصبية والمنطلقة من المخ إلي الجهاز العصبي ومن ثم تدخل في علاج العديد من الأمراض وخاصة علاج الصرع وغيره من الأمراض النفسية والعضوية كما سنتعرف من خلال هذا المحور , ومن بين دواعي استعمال كيميريكا في المجال الطبي ما يلي :-

1-تسكين الآلام فهي من أنواع مسكنات الآلام القوية والفعالة وتستعمل في تسكين الآلام الناجمة عن التهابات الاعصاب بسبب مرض السكري , كما أنها تعمل علي تخفيف التهابات العدوي الفيروسية لمرض الهريس مع استعمالها بشكل كبير لدي من يعانون من آلام إصابات الحبل الشوكي ,ولكن لا يتم استعمال تلك العقاقير من الأدوية التي تحوي علي البريجابالين إلا من خلال الإشراف الطبي للمختصين .

2-علاج الصرع حيث يدخل كيميريكا في علاج نوبات الصرع كعلاج مساعد بالإضافة إلي التخفيف من حدة تلك النوبات من خلال تقليل الإشارات العصبية المنطلقة من المخ إلي الجهاز العصبي .

3-تخفيف حدة القلق , فعلينا أن نعلم بان كيميريكا من أشهر العقاقير الطبية كذلك حبوب ليريكا وغيرها من الأدوية التي تحوي علي البريجابالين والتي تستعمل في تخفيف القلق وحدته لدي المرضي وقد تمت الموافقة عليه من قبل العديد من الجهات المعنية في العالم , ويدخل كيميريكا في علاج القلق حيث انه يساعد علي إفراز هرموني السعادة والاسترخاء السيروتونين والأندروفين مما يعمل علي تحسين الحالة المزاجية للمرضي .

كيفية استعمال دواء كيميريكا للقلق ؟

أما عن استعمال كيميريكا فيتم استعمال العقار في علاج نوبات القلق كما أشرنا وغيرها من دواعي الاستعمال الطبية التي قد أشرنا إليها ويتم تناول دواء كيميكريا من خلال البلع من خلال الفم بجرعات تعتمد علي المرحلة العمرية , ولابد من التعرف علي الحالة الصحية والتعرف علي حالة الكبد والاستجابة العلاجية وتترواح تلك الجرعات من العقار ما بين 165 إلي 600 مجم يومياً لمدة أسبوع ولابد من مراجعة الطبيب المختص .

هل يمكن استعمال كيميريكا بديل الترامادول والحصول علي نفس المفعول ؟

علينا أن نعلم بان مفعول الترامادول يختلف عن مفعول حبوب كيميريكا ولا يمكن استعمال كميكيريكا بديل الترامادول خارج الإشراف الطبي بسبب انه يستخرج من مادة البريجابالين , أما عن الترامادول فإنه يستخرج من المروفين ولكل منهما استخداماته الخاصة والتي تختلف ويتم استعمال تلك العقاقير الطبية بشكل عام من خلال الاشراف الطبي للمختصين حتي لا يتسبب الأمر في المضاعفات والمخاطر الوخيمة والوصول إلي مرحلة الإدمان .

ما هي نصائح استعمال كيميريكا في المجال الطبي ؟

بالرغم من أن دواء كيمريكا له العديد من الاستعمالات لكن بالطبع لم يكن كميريكا بديل الترامادول ولا يتم استعمال حبوب كيمريكا 150 لسرعة القذف , وفي حال اللجوء إلي استعمال العقار فهناك العديد من النصائج التي علينا توجيهها للأشخاص المرضي حتي لا يتعرضوا إلي الوقوع في فخ إدمان كيميريكا وتتمثل تلك النصائح فيما يلي :-

-يجب تناول دواء كيميريكا من خلال الاشراف الطبي الدقيق للمختصين كي لا يقعوا في فخ الإدمان علي الدواء بالجرعات المحددة آنفاً من خلال الطبيب المختص , فلو تم وصف كيميريكا 100 فلا يتم تناول كيميريكا 150 وهكذا علي الولي .

-تناول دواء كيمريكا قبل أو بعد الدواء ليس هناك أي فرق .

-يجب إبتلاع دواء كيمريكا ودون مضغه او الامتصاص .

-تناول دواء كيميريكا في موعد ثابت ومحدد كل يوم حتي يتم الحفاظ علي مستوي الدواء الطبيعي في الدم .

-في حال نسيان أحد الجرعات من العقار فيدب مضاعفة الجرعة من أجل تعويض الجرعة الفائتة , ومن ثم عليك القيام بتناول جرعة واحدة فور التذكر والرجوع إلي جدول تناول كيميريكا الموصوف من قبل الطبيب المختص .

ما هي تحذيرات تناول دواء كيميريكا ؟

-يحذر استعمال دواء كيمريكا للأطفال دون الثامنة عشر من العمر .

-لا يتم تناول الدواء للأشخاص الذين يعانون من نفس الأعراض التي تمر بها , فيختلف التشخيص من مريض لأخر ولابد من عرض المريض علي الطبيب المختص لوصف الجرعات والتركيزات التي يحتاج إليها .

-لا يتم تناول حبوب كيميريكا ومن ثم القيادة أو التعامل مع الألات الحادة حيث المخاطرة الكبيرة في هذا الشأن .

ما هي الأثار الجانبية لحبوب كيميريكا ؟

أما عن دواء كيميريكا فهو من الأدوية والعقاقير الطبية التي تتسبب في حدوث العديد من الآثار الجانبية حيث أن الدواء يتسبب في حدوث تغيرات في كيمياء المخ , ومن بين تلك الآثار ما يلي :-

1-التسبب في حدوث النعاس وهو من أشهر اعراض تناول حبوب كيميريكا وغيرها من أدوية البريجابالين ,في ظل التسبب في زيادة إفراز الهرمونات العصبية المسؤلة عن حالة الاسترخاء من الأندروفين والسيروتونين مما يؤدي إلي اصابة الشخص بالنعاس .

2-الدوخة ففي حال تعاطي دواء كيميريكا يتسبب في حدوث انخفاض في ضغط الدم مما يؤدي إلي حدوث الدوخة وتشوش الرؤية واحيانا التسبب في حدوث الرؤية المزدوجة .

3-الإمساك وهو من الأعراض الناجمة عن تناول حبوب كيميريكا بسبب بطء في حركة الأمعاء ومن ثم صعوبة في عملية الأخراج .

4-الاكتئاب وهذا في ظل ارتفاع هرمونات السعادة في ظل تناول العقار إلا انه بعد الانتهاء من مفعول كيميريكا يبدأ الشعور بحالة من الاكتئاب الشديد وسيطرة حالة من الحزن .

5-تورم في الأطراف وهي من أشهر أعراض تعاطي حبوب البريجابالين بشكل عام حيث يتسبب الدواء في حدوث احتباس السوائل وتورم في الأطراف والثدي والعينين بجانب الشعور بجفاف في الفم  .

6-من بين أضرار ومخاطر كيميريكا أنه يتسبب في حدوث انخفاض في معدل ضربات القلب , حيث يتسبب الدواء في انخفاض في ضربات القلب في ظل ضيق الأوعية الدموية وعدم وصول دم كاف إلي القلب ومن هنا تأتي الخطورة .

 

كيميريكا 150 والجنس ؟

تعد بوابة كيميريكا والجنس من أشهر البوابات التي يقتحم لأجلها الأشخاص طريق الإدمان علي المخدرات , وفي حقيقة الأمر وعلي عكس الشائعات وما اكدته الدراسات والحقائق العلمية بأن حبوب كيميريكا تتسبب في حدوث الضعف الجنسي وبطء في وصول الدم إلي الأطراف مما يؤدي إلي الضعف الجنسي المتمثل في ضعف الانتصاب وعدم الرغبة في ممارسة الجنس وغيرها من الأضرار و المخاطر التي يتسبب فيها تناول عقار كيميريكا للجنس حتي نعلم حقيقة الأمور ونهاية المطاف ولا ننخدع في مثل تلك العقاقير المدمرة .

 

اترك تعليقاً

X