Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

فوائد الحشيش

فوائد الحشيش

لعل فوائد الحشيش قد نصحك بها احد الاصدقاء من أجل العمل علي تحسين الحالة الجنسية لك من خلال حديثه عن العلاقة بين الحشيش والجنس , وربما ما يتغنون به حول فوائد الحشيش لمرضي السكر او فوائد الحشيش للحامل وغيرها من الاوهام التي قد جعلت قطاع عريض من الاشخاص يقتحمون اسوار الممنوع ويقعون في فخ الادمان علي المخدرات وخاصة ادمان الحشيش ,وحديثنا عن فوائد الحشيش بالطبع لا يختلف عن فوائد البانجو وفوائد الماريجوانا فكلها اوهام في سبيل الحصول علي النشوة او غيرها من الفوائد التي يترنمون بها لأجل اقناع الاشخاص بالاقبال علي هذا الطريق ومن ثم بعد الوصول الي تلك الحالة يتم البحث عن علاج الحشيش , علي الرغم مما أكدته الدراسات بان تدخين الحشيش يحمل من الخطورة الكبيرة واضرار الحشيش من الأمور التي قد حوتها العديد من الأبحاث .

كثيراً ما نسمع عن مدي تأثير الحشيش علي الحالة المزاجية وانعكاسها علي الحالة المزاجية والرغبة الجنسية ومن ثم الخضوع لاغراء التعاطي , ولكن بالطبع فانه ليس كل ما يشاع أمور غير صحيحة وقبل ان تفكر في تعاطي الحشيش عليك التأكد مما يثار حول فوائد الحشيش وحقيقته خاصة حول علاقة الحشيش والجنس وهل تدخين الحشيش مفيد لبعض المرضي كما يشاع كذباً وزوراً , ومن هنا سنتطرق الي الحديث عن هذا الموضوع الهام من اجل تجنب مخاطر واضرار المخدرات .

ادمان الحشيش

البوابة الكبري التي يسحب من خلالها تجار المخدرات الاشخاص الي الوقوع في فخ الادمان علي الحشيش هو الترويح المكذوب والزور والبهتان المنتشرة بان تدخين الحشيش لا يسبب الادمان , لكن دعنا نتسائل حقاً هل الحشيش يسبب الادمان ؟ وما السبب في انتشار تلك الترويجات , فحين نرجع الي تفشي تلك الاوهام فانها برمتها بسبب الاعراض الانسحابية للحشيش الضعيفة والتي قد لا تظهر الا في فترة متاخرة من التعاطي , ولكن لنعي بان الاستمرار في تعاطي الحشيش بهدف الزيادة وتقوية الدوافع الجنسية فانها تؤدي الي الاعتمادية الجسدية والنفسية مما يؤدي في النهاية الي الادمان علي الحشيش .

تعرف علي فوائد الحشيش للرجال والنساء ؟

كما يثار بأن الحشيش له العديد من الفوائد وأكثر التساؤلات دائرة حول فوائد الحشيش ونفعه خاصة للعلاقة الجنسية ولكن في واقع الامر كما نؤكد بانه ليس كل ما  يشاع حقيقة فعلينا الرجوع الي المختصين والتعرف علي الدراسات حول تلك المفاهيم والافكار الغير صحيحة المنتشرة بين قطاع عريض من المجتمع , اذا تدور الكثير من الأقاويل حول تأثير الحشيش علي الحياة الجنسية للأفراد في المجتمعات العربية بشكل خاص الذكور منهم , اعتقاداً منهم بقدرتها علي تقوية الحياة الجنسية والعمل علي تحقيق اداء مرتفع , الا ان تلك الفوائد قد تظهر في بداية التعاطي فحسب , وسرعان ما ينقلب السحر علي الساحر وسرعان ما تتبدل الأمور وتنقلب الي الاثار الجانبية الوخيمة التي تطيح بكافة الأحلام في سبيل الحصول علي الحياة الجنسية .

أما عن فوائد الحشيش للرجال التي يعتقدها الأشخاص فانها تتمثل فيما يلي :-

1-زيادة النشوة الجنسية وتقوية الشعور باللمس ومن ثم زيادة المتعة الجنسية والوصول الي مرحلة النشوة في اسرع وقت .

2-زيادة الرغبة الجنسية حيث ان تأثير الحشيش علي مراكز المخ والتسبب في العمل علي زيادة افراز هرمونات السعادة والتي تؤدي الي العمل علي تحسين الحالة المزاجية وزيادة الاقبال علي الحياة الجنسية .

3-تعدد الممارسات الجنسية وهذا راجع الي الحالة المزاجية المسترخية مع زيادة اطلاق هرمونات السعادة والعمل علي خلق حالة من النشوة والتي تجعل من الحشيش طريق وبوابة للاقبال بشراهة علي الحياة الجنسية ومن ثم تكرار ممارسة الجنس في اللقاء الحميم بالطبع .

أما عن فوائد الحشيش للنساء فهي الأخري أوهام وتظهر فقط في بداية التعاطي الا انها تترك التأثير السلبي الكبير والتي تتضمن ما يلي :-

1-يعمل الحشيش علي تخفيف آلام الدورة الشهرية حيث انه من مسكنات الجهاز العصبي المركزي , فيكون له دور علي تخفيف الألام الناجمة عن تقلصات الرحم في وقت الدورة الشهرية .

2-شعور النساء بحالة من السعادة والاسترخاء , حيث يعمل الحشيش علي تقليل مشاعر القلق ومن ثم توفير جو هاديء له دور علي تشجيع العملية الجنسية .

3-علاج جفاف المهبل للنساء فقد اشارت بعض الدراسات بان الحشيش له القدرة علي زيادة الافرازات المهبلية في اثناء المعاشرة الجنسية ومن ثم عدم الشعور بالألم أثناء الجماع .

ما هي اضرار الحشيش ؟

اما عن اضرار الحشيش فحدث ولا حرج عن المخاطر والاضرار الصحية الوخيمة الناجمة عن الادمان او تعاطي او تدخين الحشيش ولو لفترة قصيرة , ومع التعاطي المستمر للحشيش فانه يؤدي الي العديد من الأثار الجانبية التي قد تصل بالشخص الي مرحلة العجز الجنسي لدي الذكور فضلاً عن اضرار الحشيش علي النساء .

أولاً اضرار الحشيش علي الرجال :- هناك العديد من الاثار الجانبية التي يتسبب فيها الادمان علي الحشيش لدي الرجال والتي تشتمل علي ما يلي :-

1-قلة فترة العلاقة الحميمة في اللقاء الشرعي بين الرجل والمرأة , اذ يتسبب ادمان الحشيش في حدوث اضطراب في الشعور بالزمن وحدوث الهلاوس فيعتقد الشخص المتعاطي بطول الوقت وان الوقت يمر ببطء ,ومن ثم يعتقد وهماً بانه قد استغرق وقتاً طويلاً في اثناء العملية الجنسية علي عكس الواقع في حال استغراق فترة زمنية اقل .

2-العجز الجنسي , اذ يتسبب الحشيش في حدوث حالة من الضعف الجنسي من ضعف في الانتصاب بسبب حالة الخمول والاسترخاء التي تؤدي الي ضعف في الاجهزة التناسلية .

3-ضعف الرغبة الجنسية , فمع الاستمرار في تعاطي وتدخين الحشيش تنقلب الأمور رأساً علي عقب وتتغير تلك الامور تماماً ويؤدي الادمان علي الحشيش في انخفاض الدافع الجنسي لدي الرجال وعدم الرغبة في الممارسات الجنسية .

4-تقليل نمو الحيوانات المنوية لدي الرجال وهو من الامور الخطيرة التي تؤثر علي الانجاب وهي من اكب العوامل التي قد تؤدي الي حدوث العقم وعدم الانجاب حيث التاثير علي الخصوبة .

ما هي اضرار الحشيش علي النساء ؟

أما عن اضرار الحشيش ومخاطر تدخين الحشيش للنساء فانها تشمل العديد من الامور والنواحي التي تشمل ما يلي :-

1-حدوث ضعف في التبويض , فقد يتسبب الادمان علي الحشيش حدوث ضعف في التبويض لدي النساء مما يصعب بشكل كبير من عملية الحمل والانجاب .

2-انخفاض الرغبة الجنسية لدي لدي المراة فلا يكون لديها حافز علي الجنس , وهذا الأمر يحدث لدي النساء في حال الاستمرار في تعاطي الحشيش .

3-التأثير علي الأجنة في مراحل الحمل , حيث ان تعاطي الحشيش في مراحل الحمل يؤدي الي انتفال المخدر الي الجنين من خلال المشيمة مما يتسبب في المضاعفات الصحية الوخيمة بعد الولادة .

علاج الحشيش للاكتئاب

من اكثر ما يثار وينتشر بان الحشيش بيعمل دماغ ومن هنا فانه يعالج الاكتئاب في ظل زيادة افراز هرمونات السعادة في الدماغ , ومن هنا ففي حال استعماله في علاج بعض حالات الاكتئاب ولكن الاولي والافضل بلا يستمعل الحشيش في علاج الاضطرابات النفسية لانه قد يؤدي الي تضاعفها وتفاقمها بصورة أكبر وهناك العديد من مضادات الاكتئاب والادوية الفعالة في العلاج بديل علاج الحشيش للاكتئاب .

حقيقة تأثير الحشيش علي النشوة الجنسية ؟

في بداية رحلة التعاطي والادمان علي الحشيش فان الاشخاص يشعرون بحالة من زيادة النشوة الجنسية ولكن في حقيقة الأمر تتغير الامور تماماً ويحدث فقد في الرغبة الجنسية بشكل تام , فضلاً عن عدم الرغبة في ممارسة الجنس  .

اترك تعليقاً

X