صناعة الكريستال ميث واضراره القاتلة

نشر على, أغسطس 28, 2019. بواسطة عبد الرحمن
اضرار مخدرات الميث الامفيتامين والجنس مخدرات الكريستال ميث مخدرات الكريستال ميث في امريكا مواد صنع الكريستال ميث
    صناعة الكريستال ميث ومخاطره

صناعة الكريستال ميث 

سهولة صناعة الكريستال ميث  كانت من اهم الاسباب التي ساعدت علي انتشار مخدر الشبو بشكل مروع في المجتمع حتي في مجتمعاتنا العربية  بل وللاسف هناك من سكان شرق اسيا من يمكنه تصنيع الكريستال ميث في المنزل فتلك البلاد هي المصدر الرئيسي لصناعة الميث في العالم , فهناك من البلاد العربية من غرق في شباك هذا المخدر المدمر وهي دولة الكويت التي اصبح الشبو فيها كالكولا  .

وصارت مخدرات الكريتسال ميث في العراق اشهر من النار علي العلم كما يقال من كثرة تفشيها في تلك المجتمعات وقد بدأ الكريستال ميث في مصر في الانتشار في السنوات الاخيرة ولكن اطلق عليه مخدر الايس وهو من المخدرات الفتاكة التي دخلت الي مجتمعاتنا العربية . 

ولا شك ان الاسراع في علاج ادمان الكريستال ميث حماية للاشخاص من الموت المحقق في ظل اضرار ومخاطر الميث علي الصحة الجسدية والنفسية والتي قد تدفع الشخص الي الانتحار او نتيجة جرعة زائدة من الكريستال ميث تؤدي الي توقف القلب وحدوث الموت المفاجئ . 

لذا فنحن في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان نقدم احدث طرق علاج الادمان من الفودو هذا المخدر المدمر قبل النهايات المؤلمة لمتعاطي الميث والتواصل معنا من اي مكان في العالم

مخدرات الكريستال ميث , صناعة الكريستال ميث 

يطلق علي تلك المخدرات العديد من المسميات فهي مخدرات الميث والشبو والكريستال الزجاجي و مخدر الايس الا انها لنفس المخدر المدمر والذي ينتمي الي الميثامفتامين فهو منشط قوي يدخل في مجموعة الامفيتامين والفينيثيلامين , والبعض يعد مخدرات الكريتسال ميث اخطر انواع المخدرات واقواها من جهة التأثير  . 

وفي الواقع قد تم تصنيع الكريستال ميث كعقار طبي من قبل شركات الادوية الا انه لما وجد انه يتسبب في الادمان وبقوة تم خطر انتاج وتصنيع الكريستال ميث من قبل اليابان في الخمسينات في القرن الماضي الا ان شركات الادوية لا زالت تقوم بتصنيع الكريستال ميث بل هناك زيادة مفرطة في تصنيع مخدرات الميث في السوق السوداء والبعض يقوم بتحضير الامفيتامين في المنزل وللاسق بعد ما يقوم بالحصول علي مواد صنع الكريستال ميث .

مخدرات الكريستال ميث في امريكا , صناعة الكريستال ميث  

في الوقع تم اكتشاف طرق جديدة لتركيب مخدر الميث ومواد صناعة الكريستال ميث وتم تطوير السلالات من المخدر حتي اصبح اشد خطورة كما ادي الي انتشاره بشكل اكبر في الولايات المتحدة الامريكية . 

ومن ثم بدأ المخدر في الانتشار في العالم العربي , وفي عام 2000 اصبحت مخدرات الكريستال ميث من اكثر العقاقير المخدرة الغير مشروعة الاكثر انتشارا في المجتمع والتي تتوافر بشكل اكثر من الكوكايين وغيرها من المخدرات المشهورة خاصة بين الشباب والمراهقين .

اشهر مسميات مخدرات الميث ,  صناعة الكريستال ميث 

يطلق علي مخدرات الكريستال ميث العديد من المسميات وفي الواقع كلها اسماء لنفس المخدر المدمر حتي نعي مدي الخطر الذي يحيط بنا فلا شك ان تعدد اسماء مخدرات الكريستال ميث دليل علي قوة انتشار المخدر وتفشيه في المجتمع , منها الشبو والايس والثلج والشظايا و الشفرة وحبة القلوب البنفسجية .

كما يطلق علي مخدرات الكريستال ميث جلاس ومخدر الشيطان ومخدر الايس ومخدرات ولاد الذوات , كما يطلق علي مخدرات الميث الشبو او القاتل المحترف .

مواد صنع الكريستال ميث جعلته قاتل محترف ,  صناعة الكريستال ميث

هناك العديد من المواد التي تدخل في تصنيع مخدر الكريستال ميث والتي تعد بالفعل مواد مدمرة وقاتلة بما تعنيه الكلمة وقد انطلقت مخدرات الميث في بلاد شرق اسيا وصبح في اسواق الادمان وزاع صيته بشكل كبير , ويعد تصنيع الكريستال ميث وتركيبة المخدر عبارة عن دمج مادة الميتاامفيتامين مع العديد من المواد الكيميائية بنسب معينة  .

ومن ثم يتم اضافة خليط من المبيضات التي تضفي علي المخدر الشكل الزجاجي من اجل ان يبدون شكل المخدر في النهايات كحبات الثلج او الزجاج المجروش ومن هنا تم تسمية الكريستال ميث بهذا الاسم  . 

وعن تحضير الشبو وتصنيع مخدرات الكريستال ميث فاننا امام احد اخطر انواع المخدرات فلنحفاظ علي اولادنا من الوقوع في فخوخ الادمان لان تلك المواد المدمرة تقضي عليهم و علاج ادمان الكريستال ميث ليس امراً هينا بل يحتاج الاشخاص الي مصحات علاج الادمان .

لماذا يتعاطي الاشخاص الكريستال ميث وما سبب انتشاره ؟

في الواقع هناك العديد من الاسباب التي ادت الي انتشار مخدرات الكريستال ميث والتي تتمثل في المفاهيم المغلوطة حول المخدر فحين يرغب الشخص في تغير حالته المزاجية او الحالة النفسية او الهروب من الواقع او حين يواجه صدمة عاطفية او يجد هناك مشاكل اسرية او غيرها من الامور المجتمعية التي يتعرض لنا الكثير في حياته .

الا ان البعض يتأقلم ويتعامل مع تلك الظروف الا ان البعض الاخر لا يستطيع ان يقاومة ولا يتأقلم فيهرب الي عالم الادمان والتعاطي خروجا من الملل وهروبا من المشاكل التي تظهر في حياته الي تعاطي الكريستال ميث .

ومن يتعاطي الميث تلك السموم الفتاكة يظنه أنه قد يمنحه البهجة والضحك ونسيان ما يعاني منه ويظن بهذا انه حل مشاكل حياته ! وهو لا يدري ان مخدرات الكريستال ميث ستسحبه الي الهاوية ويصبح عبدا ذليلا لها وسيكون طريق علاج ادمان الكريستال ميث ليس سهلا كدخوله الي هذا العالم المظلم .

الامفيتامين والجنس ,  صناعة الكريستال ميث

في الواقع استطاع مروجي المخدرات ان يربطوا بين مخدرات الكريستال ميث والامفيتامين والجنس وان مخدرات الكريستال ميث تساعد علي زيادة القدرة الجنسية وتطيل مدة الجماع وغيرها من الامور التي تجذب من يبحث عن الفحولة الجنسية ,  وهو من اكبر الاسباب التي ساهمت في انتشار الكريستال ميث في مصر والكويت ومخدرات الكريستال ميث في العراق وغيرها من المجتمعات العربية . 

لكن حين نرجع الي الحقيقة والواقع فان علاقة الامفيتامين والجنس كالشبو او حبوب الكبتاجون او غيرها من انواع المنشطات فما هي الا وهم يروج له تجار المخدرات لايقاع الشباب والباحثين عن وهم الفحولة الجنسية في فخ التعاطي وحظيرة الادمان وقد اكدت الحقائق العلمية ان المخدرات بشكل عام وليس الامفيتامين والجنس فحسب بل ان المخدرات تؤدي الي زيادة فرص الضغف الجنسي حوالي خمس اضعاف .

اضرار مخدرات الميث

تنقسم اضرار مخدرات الشبو الي اضرار جسدية واضرار نفسية بالاضافة الي العلاقة المدمرة بين الامفيتامين والجنس والتي اشرنا اليها في المحور السابق من الموضوع , فنحن امام واحد من اخطر المخدرات المدمرة واكثرها تاثيرا من الناحية الادمانية واقواها في المفعول .

الاثار الجسدية لتعاطي حبة القلوب البنفسجية المدمرة – اضرار الكريستال ميث الجسدية – تتمثل في فقدان الشهية – اتساع في حدقة العين – جفاف في الفم – زيادة في معدل نبضات القلب – ارتفاع في درجة الحرارة مع التعرق الشديد – الاسهال او الامساك – زغللة في العين – الارق الشديد وحدوث اضطرابات في النوم – خفقان ورعشة – شحوب في الوجه – صريف الاسنان – حك في الجلد – قد تكون جرعة زائدة من مخدرات الميث الي الاصابة بالازمات القلبية التي تؤدي الي الموت .

اما عن اضرار الكريستال ميث النفسية فان تعاطي الشبو يؤدي الي القلق وزيادة الثقة في النفس مع الاصابة بالامراض النفسية كالهوس واشهرها هوس نتف الشعر مع الهلاوس السمعية والبصرية الكاذبة مع السلوكيات القهرية والانفعالات وهوس حك الجلد وزيادة تقدير الذات ومن هنا يتحول مدمني الشبو الي مرضي التشخيص المزدوج وحينها يصح علاج ادمان الشبو من الخطورة بمكان لاننا نعمل علي علاج ادمان الكريستال ميث بالاضافة الي علاج الامراض النفسية والذهانية المصاحبة للادمان .

لو عندك أي استفسارات ثانية ممكن تتكلم مع مندوب  المؤسسة اون لاين وهو حيفيدك أو كلمنا على  00201101523499

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.