رقم أبو مشعل لعلاج الادمان

نشر على, يناير 23, 2022. بواسطة abdul rahman
أبو مشعل لعلاج الادمان خلطة أبو مشعل لسحب السموم وعلاج الادمان رقم أبو مشعل لعلاج الادمان

رقم أبو مشعل لعلاج الادمان

سعودي يسجل رقماً قياسياً في علاج الإدمان هكذا تم تصدير رقم أبو مشعل لعلاج الادمان من المخدرات في السعودية , ولكن علينا أن نعي حقيقة الأمر وأن ابو مشعل ما هي إلا فكرة لاستعمال نباتات عشبية للتخلص من الإدمان .

الهاشتاج الذي زاع صيته وجعل الكثير من السعوديين حول استعمال طريقة ابو مشعل لعلاج الادمان , وصار كلمات سعودي يخترع علاجا لإدمان المخدرات من 72 نبتة زراعية من أشهر ما يروج له كل من له علاقة بالادمان علي المخدرات .

من هو أبو مشعل لعلاج الادمان ؟

اخترع المواطن ياسين فريد الملقب بلقب ” أبو مشعل ” علاجاً علي حد تعبير الكثير من أجل علاج مرضى إدمان السموم بكافة أنواعها سواء الحشيش أو المخدرات حيث تمكن من علاج ما يزيد عن 2000  حالة إدمان من المخدرات في مدينة جدة خلال 3 سنوات منصرمة .

تركيبة أبو مشعل لعلاج الادمان من النباتات العشبية ؟

وقال أبو مشعل للصحافة إن العلاج المخترع تم تركيبه من 72 نبتة زراعية من النباتات الموجودة في السعودية , وقد استغرقت مدة اكتشاف طريقة تركيب مستخلصات النباتات وفق مقادير ونسب معينة 20 سنة أمضاها في التجارب حيث خصص ثماني سنوات الأخيرة لتجريب العلاج على مدمنين ومدمنات في العديد من البلاد .

وق أضاف أبو مشعل  أن اختراعه الذي ينقي الجسم من آثار المخدرات والسموم بنسبة 100%  وهو يتم استعماله في مراحل سحب السموم من الجسم وبالطبع ليس له أي دور في مراحل التأهيل النفسي والسلوكي علي الاطلاق  .

وأشار أبو مشعل السعودي الجنسية أن علاجه قد تم تسجيله في مدينة الملك عبد العزيز للاختراعات في الرياض بعد أن تم فحصة من قبل وزارة الصحة السعودية وجامعة الملك سعود وهذا علي حد زعمه ولكن قد يكون في الأمور أمور خاصة أن علاج الادمان لا يتعلق بالأعشاب لاختلافها من شخص لآخر ولابد من متخصصين .

نسبة انتشار المخدرات في السعودية ؟

لم يخل مكان ربما في المعمورة إلا وقد أصبحت فيه تلك السموم من المخدرات كالنار في الهشيم , وأصبح المجتمع يعاني أيما معاناة في ظل تفشي تلك السموم المدمرة من المخدرات .

وأوضح أبو مشعل أن نسبة انتشار المخدرات في مدينة جدة مرتفعة  بشكل كبير , ولها صفة الانتشار السريع بين فئات الشباب وهذا راجع بشكل كبير في ظل تدني أسعار جرعات الهيروين والمخدرات الثقيلة التي وصل سعرها إلى 20 ريال علي أقصي تقدير للجرعة الواحدة فقط مما يجعلها في متناول الجميع فلم يعد أمر التعاطي مقتصراً علي الأثرياء فحسب بل الجميع يمكنه الوصول إلي أي من انواع المخدرات .

ما فائدة خلطة أبو مشعل لسحب السموم وعلاج الادمان ؟

وأكد أبو مشعل صاحب خلطة أبو مشعل لعلاج الادمان أن الدواء الذي قد تم اكتشافه يعالج من جميع أنواع الإدمان كالحشيش والهيروين والكوكائين وغيرها ويخلص المدمن من المخدرات خلال أيام لا تتجاوز الأسبوع الواحد .

وقد طالب أبو مشعل بالسعي في طريق انشاء مركز لعلاج المخدرات غير هادف للربح حيث يقدم به العلاج مجانا بهدف تخليص مدمني المخدرات من هذه الآفة مجانًا .

مصادر الموضوع

رقم ابو مشعل لعلاج الادمان 

مصحة ادمان بالسعودية

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.