Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

حبوب ليريكا والجنس

حبوب ليريكا والجنس

حبوب ليريكا والجنس وما يتم الترويج له من العلاقة الوهمية بين أدوية البريجالين وكيف أنها تزيد من طول مدة اللقاء الحميم بين الرجل والمرأة في المعاشرة الزوجية , فهل حقيقة حبوب ليريكا والجنس علاقة قد تضعك في عالم وهمي من القوة الجنسية وتظن بذلك الامر أنك أخيراً قد وجدت الحلول لجميع المشاكل الجنسية , ولكن وبعد فترة من تعاطي الدواء فانك سوف تجد نفسك تعاني من الانهيار التام بطول الوظائف الجنسية والذي يأخذ العديد من الأشكال والتي تبدا بعدها تلك الحقيقة المؤلمة والوجه الخفي لحبوب ليريكا وظهور ما يتطلب منك التوقف التام عن تعاطي حبوب ليريكا والخضوع الي برنامج من قبل المختصين حتي يتم علاج ادمان ليريكا .

عقار ليريكا ؟

حبوب ليريكا من الادوية التي تظهر مؤخراً لعلاج العديد من الآلام حيث أنه يحتوي علي مادة البريجابالين التي تساعد علي تهدئة الألام لنوبات الصرع كما 7

هل فوائد حبوب ليريكا للجنس حقيقة أم وهم ؟

في واقع الأمر فان اقبال الأشخاص علي تعاطي حبوب ليريكا خاصة من الشباب والمراهقين مما يروج له حول العلاقة القوية بين ليريكا والجنس وأن حبوب ليريكا تساعد علي طول مدة الجماع , وفي الحقيقة يمكننا تشبيه العلاقة بين حبوب ليريكا والجنس أنها علاقة السم في العسل , ففي بداية تعاطي حبوب ليريكا فإن الأشخاص سوف يشعرون دوماً بنوع وهمي من الراحة وحالة من الاسترخاء يخلقه تعاطي المخدر , وينجم عن تلك الزيادة إفراز هرمونات الإندروفين والسيروتونين في المخ والمسؤولة عن السعادة مما يزيد من الاقبال والرغبة في ممارسة العملية الجنسية , بجانب مشاكلك المتعلقة بسرعة القذف التي سوف تنتهي تماماً بسبب أن الدواء يؤخر من الرسائل المنطلقة من الدماغ الي الجهاز العصبي ومن ثم تأخير القذف لدي الرجال , ومع ملاحظة تلك الفوائد التي تزيد من اقبالك علي تعاطي حبوب ليريكا 300 وغيرها من تركيزات ليريكا المختلفة خاصة ليريكا 150 والجنس مما أدي الي ارتفاع سعر حبوب ليريكا بشكل كبير , وصارت حبوب ليريكا للبيع أشهر ما يمكن أن تراه بين الكثير من الشباب الباحثين عن وهم الفحولة الجنسية, ولكن ما يكون في باديء الأمر هو العسل أما عن السم والمخاطر والأضرار حول علاقة ليريكا والجنس فان هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال المحور القادم من الموضوع .

ما هي أضرار حبوب ليريكا للجنس ؟

حدث ولا حرج عن الأضرار الوخيمة التي يتسبب فيها حبوب ليريكا علي الناحية الجنسية من الناحية السلبية فحتي لا تلاحظ تراجع كبير في القدرات الجنسية بعدما كنت تتمتع بالعكس في بداية تعاطي حبوب ليريكا 300 وغيرها من انواع وتركيزات ليريكا , ومن ثم التراجع في العديد من الصور التي تتمثل فيما يلي :-

1-حدوث انخفاض في الرغبة الجنسية , حيث يشمل تأثير حبوب ليريكا والجنس حدوث انخفاص حاد في مستوي هرمون الذكورة التستستيرون وهو المسؤل عن الرغبة الجنسية بسبب تراجع في نشاط الغدة الكظرية التي تفرز الهرمون والتي توجد أعلي الكلي .

2-من بين أضرار ومخاطر الادمان علي حبوب ليريكا للجنس التسبب في حدوث ضعف الانتصاب فانك سوف تلاحظ ضعف الانتصاب وذلك بسبب حالة الاسترخاء التي يتواجد فيها الجسم والجهاز العصبي , بجانب انخفاض تدفق الدم الي الاعضاء التناسلية .

3-عدم القدرة علي الوصول الي النشوة الجنسية , فمن آثار حبوب ليريكا والجنس تسكين في الأعصاب وعدم الاحساس بالجهاز التناسلي ومن ثم عدم الشعور بالمؤثرات الخارجية والداخلية وصعوبة الوصول الي النشوة الجنسية .

4-حدوث اضطراب في السلوك الجنسي ,فبعدما كنت تستطيع ممارسة الجنس بشكل طبيعي داخل الإطار الطبيعي الشرعي يبدأ السلوك الجنسي في الانحراف ويتضمن تعدد الشركاء في العملية الجنسية , وممارسة الجنس خارج إطار الزواج مع اتباع السلوكيات الجنسية الغير معتادة والتخيلات الجنسية الغريبة الأمر الذي يعرضك الي خطر انتقال الأمراض المعدية مثل فيروس سي أو فيروس الايدز .

5-من أضرار ليريكا علي الجنس التسبب في تأخير القذف فعلي الرغم من أن تأخير القذف قد يبدو للبعض أنه من الأمور الايجابية لكن في حقيقة الأمر مع مرور الوقت تأخير القذف بشكل مبالغ فيه لا يواكب الانفعالات الجنسية التي يمر بها الشخص في أثناء المعاشرة الزوجية , ومن هنا يتسبب الأمر في حدوث مشكلة كبيرة .

كيفية علاج اضرار حبوب ليريكا الجنسية ؟

في واقع الأمر فان حاجتك الي علاج تأثير حبوب ليريكا للجنس السلبي إلي ضرورة التوقف الفوري عن تعاطي حبوب ليريكا مع الالتحاق ببرنامج متخصص في علاج ادمان المخدرات , وذلك من خلال الاشراف الطبي الدقيق , ويهدف البرنامج العلاجي الي التخلص من ادمان حبوب ليريكا وجميع آثاره السلبية وذلك من خلال العديد من المراحل التي تشتمل علي ما يلي :-

1-الفحص والتشخصي الطبي , حيث يتم فحصك طبياً بشكل كامل والعمل علي تحديد الآثار الجانبية التي تركها المخدر لأجل اختيار برنامج علاجية مناسبة لك .

2-مرحلة سحب السموم من الجسم وعلاج الأعراض الانسحابية للممخدرات بدون ألم , ففي تلك المرحلة تمنع تماماً من تعاطي المخدر والخضوع إلي الي برنامج دوائي يعمل علي علاج الأعراض الانسحابية لليريكا بدون أي معاناة أو ألم فتمر تلك المرحلة بسلام .

3-العلاج النفسي والتأهيل السلوكي ,حيث يتم علاج الأسباب النفسية التي قد أدت الي تعاطي المخدرات وجلسات العلاج النفسي الفردي والجماعي , إلي جانب إحداث التغيرات الشاملة في السلوكيات السلبية والعمل علي استبدالها بأخري إيجابية من خلال برنامج العلاج السلوكي المعرفي .

4-مرحلة التأهيل الاجتماعي ومنع الانتكاس , حيث يتم تأهيلك اجتماعياً وتدريبك علي العيش بدون تعاطي حبوب ليريكا , وكيفية التعامل مع المواقف والضغوطات الصعبة بدون اللجوء الي تعاطي المخدر .

ابرز التساؤلات حول علاج علاقة حبوب ليريكا والجنس

ما هو تأثير ليريكا علي الانجاب ؟

في واقع الأمر من أهم الأمور التي تحتاج الي تسليط الضوء عليها مدي تأثير حبوب ليريكا علي الناحية الجنسية , وعلي حسب الدراسات والاحصائيات فان حبوب ليريكا تتسبب في حدوث اضطراب في الهرمونات والتسبب في حدوث ضعف في عملية التبويض مما يصعب القدرة علي الانجاب .

هل تؤثر حبوب ليريكا علي الحمل ؟

في واقع الأمر لا ينصح الأطباء بتناول حبوب ليريكا أثناء الحمل , كون تلك الحبوب تعرض المراة الحامل الي خطر الإجهاض أو ربما التسبب إلي الولادة المبكرة .

كيف تؤثر حبوب ليريكا علي الجنين ؟

ينتقل تأثير حبوب ليريكا من الأم الي الجنين من خلال المشيمة فيعرضه للإصابة بعيوب خلقية , بالاضافة الي حدوث اضطراب في الانتباه مع حدوث ضعف في الذاكرة والتركيز

اترك تعليقاً

X