Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

حبوب ليريكا لتأخير القذف

حبوب ليريكا لتأخير القذف

من اكثر الشائعات التي ساعدت علي انتشار حبوب ليريكا خاصة بين الشباب والمراهقين والباحثين عن وهم الفحولة الجنسية هو الحديث عن “ حبوب ليريكا لسرعة القذف ” فهل حقاً ما يثار حول ليريكا للجنس وانها تساعد في اطالة فترة الجماع في المعاشرة الجنسية مما يؤخر القذف أم انها اوهام قد استطاع تجار المخدرات ان يبثوها بين عقول الشباب وافراد المجتمع بشكل عام من اجل الايقاع بهم في فخ الادمان والتعاطي , فعلينا ان نعي قبل ان نسير في طيات الموضوع وما اكدته الدراسات العملية بان ما يشعر به متعاطي حبوب ليريكا من تأخير للقذف وطول مدة الجماع فهو في المراحل الأولي للتعاطي فحسب , ولكن في ظل المداومة علي العقار فانه يؤدي الي حدوث الضعف الجنسي وضعف الرغبة في القيام بالجنس ويكونوا غير قادرين علي ممارسة حياتهم الجنسية بسهولة وقد يصل الامر الي العجز الجنسي التام خاصة في ظل تناول حبوب ليريكا مع الكحول والاعتقاد بأنها الخلطة التي لا مثيل لها في الوصول الي قمة النشوة الجنسية , ولكن في واقع الامر الحديث عن تجارب ليريكا وكيف كانت تلك الحبوب تدمير للقدرة الجنسية لدي الاشخاص مما يندي له الجبين  .

ما هي اسباب انتشار حبوب ليريكا لسرعة القذف

للأسف فقد استطاع تجار المخدرات ان يروجوا لتلك الشائعات حول حبوب ليريكا لتأخير القذف الذين يكسبون ارقاماً فلكية من جراء التجارة في تلك الادوية , فهم يسعون الي بيع اكبر عدد من تلك الحبوب الي الاشخاص المراهقين والشباب والرغبة في الحصول علي الثراء الواسع والكبير حيث يقومون بنشر تلك الأكاذيب وبثها من خلال اساليبهم الخاصة ومن ثم وقوع الشباب والمراهقين في طريق الادمان علي ليريكا .

ما هي اضرار حبوب ليريكا للجنس ؟

كما اشرنا بان الربط بين حبوب ليريكا والجنس ما هو الا احد الاساليب التي يتبعها اصحاب الشائعات من اجل ايقاع الاشخاص في طريق الادمان ومن ثم شراء حبوب ليريكا وتربحهم من تلك التجارة , ولكن مداومة الشباب علي القيام بمثل تلك الافعال وتعاطي كميات كبيرة من حبوب ليريكا من شأنها انها تؤثر علي الصحة العامة للشخص المتعاطي , وتؤدي الي دخوله في مجموعة من الاعراض والامراض التي تظهر عليه وتتفاقم الامور في بعض الاحيان والتسبب في حدوث الموت المفاجيء لا قدر الله ومن خلال طيات هذا الموضوع فاننا سوف نقدم بعضاً من اضرار حبوب ليريكا للجنس وان ليريكا لتأخير القذف ما هي الا اوهام في طريق الحصول علي النشوة .

1-تتسبب حبوب ليريكا في حال استعمالها بعيدا عن الاشراف الطبي من خلال المختصين في حدوث انخفاض في الدافع الجنسي لدي اغلب المتعاطين , مع عدم الرغبة في الحصول علي المتعة الجنسية الكاملة ومع تكرار حالات التعاطي فقد يصل الامر بالشخص الي حدوث عجز جنسي تام .

2-تتسبب حبوب ليريكا في حدوث اضطرابات متكررة ومتعددة في الجهاز الهضمي وحدوث الاسهال والقيء بالاضافة الي وجود تشنجات عضلية في العديد من الأحيان .

3-يؤدي تعاطي حبوب ليريكا بافراط الي حدوث تورم في العديد من المناطق في الجسم , ويرجع هذا السبب في احتباس الحبوب للسوائل , ومن هنا فاننا نجد من علامات تعاطي وادمان حبوب ليريكا وجود تورم في مناطق متفرقة في الجسم دون وجود اي سبب عضوي يذكر .

4-من ابرز مخاطر واضرار ادمان ليريكا انها تتسبب في عدم القدرة علي الاتزان في الحركات الاعتيادية وفي اثناء المشي فضلاً عن الشعور بحالة من الرعشة والبرد .

5- تهيج المزاج من اضرار ومخاطر تعاطي حبوب ليريكا ففي حالات متعددة نجد بان الشخص المتعاطي لحبوب ليريكا يكون سعيدأ وفجأة يصبح شخص مهموم وفي حالة من الاكتئاب .

6-من بين مخاطر واضرار ادمان ليريكا هي عدم القدرة علي القيام بالاعمال اليومية الاعتيادية الا بعد تناول جرعة ليريكا المحددة والمخصصة له , فضلاً عن الشعور بالتعب الشديد وحالة من الارهاق طيلة اليوم وخاصة عقب الاستيقاظ من النوم وانتهاء مفعول جرعة ليريكا التي حصل عليها الجسم وبالطبع فان هذا سيؤثر علي الناحية الجنسية ولذا ما يثار حول حبوب ليريكا والجنس ما هو الا وهم .

حبوب ليريكا للقلق

بالرغم من مخاطر واضرار ليريكا علي الناحية الجنسية وان تجارب ليريكا لتأخير القذف جميعها تجارب فاشلة فان حبوب ليريكا ليس لها أي دور في زيادة القدرة الجنسية للأشخاص بل علي العكس تماماً فان حبوب ليريكا تتسبب في مشاكل في الناحية الجنسية علي المدي البعيد .

وعلي الرغم من هذا الا اننا لا ننكر من دواعي استعمال ليريكا في المجال الطبي وخاصة حبوب ليريكا للقلق وما اقرته المنظمات العالمية للصحة النفسية من امكانية استعمال ليريكا في علاج اضطرابات القلق العام , ولكن هذا مع الاستعمال الجيد للعقار وتناوله من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين , اما في حال استعمال ليريكا دون الرجوع الي المختصين فانه يتسبب في العديد من المخاطر والاضرار الصحية الوخيمة .

ما هو الفرق بين حبوب ليريكا والترامادول

حديثنا عن حبوب ليريكا  لتأخير القذف يجعلنا نتطرق الي الحديث عن العلاقة بين ليريكا والترامادول حيث ان الاشخاص الذين تعاطوا حبوب الترامادول لاجل الجنس هم الاشخاص الذين قد اقبلوا علي تعاطي ليريكا لتأخير القذف وجميعها اوهام في طريق النشوة , اما عن الفرق بين حبوب ليريكا والترامادول فانها تتمثل فيما يلي :-

1-يمكن الحصل عليه بكثرة دون اللجوء الي وصفة طبية وقد كان هذا الامر بالنسبة لحبوب ليريكا في باديء الامر لكن الان اصبحت حبوب ليريكا كالترامادول تماماً فانه لا يمكن الحصول علي تلك العقاقي والادوية الطبية الا من خلال روشتة طبية من خلال المختصين .

2-مستحضر ليريكا لم يكن مراقب من قبل الحكومات والشرطة قبل ان يتم ادراج حبوب ليريكا في جدول المخدرات , وان كانت حبوب الترامادول من قبل مدرجة في جدول المخدرات , ولكن تاخير ادراج ليريكا في جدول المخدرات كان سبب في وقوع الكثير من الاشخاص في فخ الادمان علي المخدرات .

3- سعر حبوب ليريكا ارخص بكثير من سعر حبوب الترامادول وخاصة ان حبوب ليريكا كان يسهل الحصول عليها من الصيدليات علي عكس حبوب الترامادول التي كانت خاضعة الي الرقابة الشديدة والصارمة .

4-علي الرغم من الاختلافات السابقة الا انه في واقع الامر فان حبوب ليريكا تحدث نفس التأثير ونفس الحالة من النشاط والقوة التي يتسبب فيها مستحضر الترامادول .

كيفية علاج ادمان ليريكا ؟

هوس الشباب من اجل الوصول الي النشوة الجنسية في المعاشرة الحميمة في اللقاء الزوجي والتي كانت حبوب ليريكا لتاخير القذف هي احد البوابات التي اوقعت الشباب في فخ الادمان علي المخدرات , فلا شك أن هوس الشباب بحبوب ليريكا من اجل الحصول علي المتعة سوف يجعلهم يقعون في فخ الادمان علي ليريكا من اوسع ابوابه , ومن هنا لابد من الحصول علي احد الطرق المستعملة في علاج ادمان المخدرات لاجل انقاذ الاشخاص من طريق الادمان قبل حدوث المضاعفات والمخاطر الاكبر .

من هنا لابد من ان يكون هناك حوار صريح وبشكل مباشر مع الشخص المريض ومحاولة فهمه ان تلك الحبوب بعيدة كل البعد عن كونها من المنشطات الجنسية , او الاعتقاد بان حبوب ليريكا لتأخير القذف حقيقة , كما ان عليه ان يعي بان تلك المخدرات من الاشياء التي تحرمها الاديان السماوية وهي احد صور علاج ادمان المخدرات بالقران .

بعد ذلك لكل من وقع في فخ ادمان ليريكا لتأخير القذف فان عليه البدء في طرق العلاج الفعلية بدءاً بمرحلة سحب السموم من الجسم والتي تعتبر من اشد المراحل التي يعاني منها الشخص المريض في طريق التعافي .

اما عن المرحلة الثانية فتكون من خلال العلاج النفسي الذي يكون جنباً الي جنب مع العلاج الجسدي , وفي المرحلة الاخيرة وهي مرحلة التأهيل التي تضمن الحفاظ علي المتعاطي من العودة مرة اخري الي المخدرات والعودة الي طريق الادمان مرة اخري , ولا ننسي بان علاج الادمان من ليريكا بشكل عام يتطلب تكاتف من كل الاهل والاسرة والاصدقاء .

عزيزي القاريء :-

العلاقة بين حبوب ليريكا لتاخير القذف ما هي الا علاقة وهيمة في طريق الوصول الي قمة النشوة الجنسية , فعلينا ان نعي بان حبوب ليريكا مخدرات في حال اساءة استعمال العقار وما يثار حول فوائد ليريكا للجنس ما هي الا اوهام فحسب ونهاية المطاف الدمار التام والشامل للصحة الجنسية .

اترك تعليقاً

X