fbpx

حبوب الهلوسة والجنس

نشر على, نوفمبر 8, 2022. بواسطة عبد الرحمن
حبوب الهلوسة والجنس

حبوب الهلوسة والجنس

من الأمور الشائعة والتي عمت بها البلوي في المجتمع بأن هناك علاقة بين المخدرات والجنس , وبالطبع من بينها حبوب الهلوسة والجنس ولكن ما هي حقيقة تلك العلاقة ؟ فقد شاع ارتباطهما بقوة وخاصة في الحفلات الصاخبة وفي اللقاء الجماعية اعتقاداً بأن تلك الحبوب تؤثر علي متعاطيها بانعكاس إيجابي والتأثير بقوة على الحالة الجنسية مع زيادة في الشعور بالنشوة والطاقة وغيرها من الأفكار المغلوطة التي قد ارتبطت بالعلاقة بين حبوب الهلوسة والجنس .

وليس الأمر بحبوب الهلوسة فحسب بل قد زاد سعر حبوب الكبتاجون والترامادول بسبب الاعتقاد بأن لهما القدرة العالية في زيادة القدرة الجنسية , وفوائد الترامادول للنساء ما هي إلا أوهام في سبيل الحصول على النشوة البوابة الكبرى للوقوع بالأفراد في طريق الإدمان وفخ وعبودية المخدرات .

ما هي صحة العلاقة بين حبوب الهلوسة والجنس ؟

كثيراً ما يردد بأن تعاطي المخدرات تشعرك بقوة وطاقة تتفجر في داخلك , وهذا هو السبب الأكبر في إقبال الكثير من الأشخاص على تعاطي المخدرات بشكل عام سواء الكبتاجون أو الترامادول أو التامول أو غيرها من أنواع المخدرات التي قد ارتبطت بشكل لصيق بالجنس , وتلك القوة والطاقة التي تتفجر في داخلك تظهر في صورة الرغبة الجنسية الجامحة التي لا تستطيع مقاومتها .

ويعزو ذلك الأمر إلى ما يتم إطلاقه من كميات كبيرة من هرمون الدوبامين وهرمون النورادرينالين المسؤولان عن الطاقة وحالة النشاط التي يكون عليها الأفراد , مما ينجم عنه زيادة كبيرة في الرغبة الجنسية ومن ثم ارتفاع النشاط والقوة الجنسية لمن يتعاطى تلك المخدرات , بالإضافة إلى طول مدة العلاقة الجنسية.

ولكن في واقع الأمر ليت شعري إن كانت تلك العلاقة مستمرة ولكن مع مرور الوقت يتغير الأمر وينقلب رأساً على عقب وينقلب السحر على الساحر لتحدث المخاطر والأضرار الوخيمة ليكشر المخدر عن أنيابه ليظهر لنا الوجه القبيح المدمر الذي يؤدي إلى الآثار السلبية الخطيرة على الحياة الجنسية والتي قد تصل إلى العجز التام .

حبوب الهلوسة والنشوة الجنسية ؟

لا شك بأن قطاع عريض من الأشخاص الذين يتعاطون حبوب الهلوسة للجنس لأجل الوصول إلى النشوة الجنسية ولكن هل بالفعل حبوب الهلوسة تؤثر علي النشوة الجنسية , فعلينا أن نعي بأن الاستمرار في تعاطي حبوب الهلوسة يؤدي إلى عدم الوصول إلى النشوة الجنسية بسبب ضعف استجابة الأعضاء التناسبة بسبب حالة الخدر التي تكون فيها .

ما هي أضرار حبوب الهلوسة على الجنس ؟

أما عن أضرار مخدرات الهلوسة علي الجنس , فعلى الرغم من أنه في بادئ الأمر يشعر متعاطي المخدرات بالفوائد في الحياة الجنسية إلا أن تلك الفوائد سرعان ما تتحول إلى وهم وتنقلب الأعراض الجنسية والصحية الخطيرة إلى أمور ربما تهدد حياتك وقد تتعرض إلى السجن ومن بين أضرار حبوب الهلوسة علي الجنس ما يلي :-

1-انتقال الأمراض الفيروسية المعدية , إذ إن تعاطي مخدرات الهلوسة يعرضك بالطبع إلى خطر انتقال أنواع الأمراض المعدية مثل الإيدز والسيلان وفيروس سي وغيرها من أنواع الفيروسات ,إذ أنها تمنحك الشعور بالتقارب العاطفي مع أي شخص حتى لو كان غريب مما قد يدفعك إلى ممارسة الجنس الغير آمن الأمر الذي يجعلك عرضة للإصابة بتلك الأمراض المعدية .

2-الإصابة بالعجز الجنسي وهي من أشهر طوام تعاطي حبوب الهلوسة للجنس , حيث إنها مع مرور الوقت وزيادة جرعات المخدرات فإنها سوف تؤدي إلى ضعف الانتصاب ومن ثم مشاكل أخرى متمثلة في ضيق الأوعية الدموية الأمر الذي يؤدي إلى انعدام تدفق الدم إلى العضو الذكري للرجل مما يؤدي إلى عجز جنسي تام .

3-سوء السلوك الجنسي , إذ إن العلاقة بين حبوب الهلوسة والجنس قد تؤدي إلى ما يعرف بالجنس السادي ويتحول الأمر إلى  سلوك جنسي عنيف قد يتسبب في إحداث خدوش وجروح في الأعضاء التناسلية وربما ما هو أخطر من ذلك وقد يؤدي إلى النزيف .

4-انعدام الرغبة الجنسية ,فعلى الرغم من أن تناول الهلوسة للجنس من أجل زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال , إلا أن الزيادة الهائلة في تلك الرغبة بين عشية وضحاها مع الاستمرار في تناول تلك الحبوب يؤدي إلى تراجع بشكل كبير في الرغبة الجنسية وانخفاض مستوى السيروتونين المثبط للرغبة الجنسية ومن ثم منع الجسم من امتصاصه ومن هنا يعاني مدمني المخدرات من انعدام الرغبة الجنسية تماماً .

5-تأخير القذف بصورة مرضية , ففي بداية تعاطي حبوب الهلوسة يؤدي إلى تأخير القذف وهو الأمر المرغوب بالطبع لدي الرجال وهو ما يشعرهم بتحسن في الحياة الجنسية , إلا أن الاستمرار في تعاطي حبوب الهلوسة لتأخير القذف في نهاية المطاف يؤدي إلى تأخير القذف عن الحد المطلوب ومن ثم التسبب في المشاكل العديدة .

6-ارتكاب جرائم جنسية وخيمة , وهي من أبرز مخاطر وأضرار حبوب الهلوسة للجنس, إذ من بين تأثيرات تلك الحبوب والمخدرات أنها تؤدي إلى ارتكاب الجرائم الجنسية مثل التحرش والاغتصاب والتي ينجم عنها مواجهة عقوبات يعاقب عليها القانون إذ إن حبوب الهلوسة تؤدي إلى الإصابة بالهلاوس السمعية والبصرية التي تهيئ للشخص المتعاطي بان الضحية تبادله نفس الرغبة الجنسية مما يؤدي إلى الاغتصاب والتحرش وربما السادية الشديدة في الجنس .

هل قد تسبب حبوب الهلوسة تسبب العقم ؟

بصورة غير مباشرة قد يؤدي الإدمان علي حبوب الهلوسة للجنس التسبب في انعدام الرغبة الجنسية بل الوصول إلى مرحلة العجز الجنسي التام وهذا يؤدي إلى صعوبة في الإنجاب ولذا يمكننا القول بأنه من الممكن أن تسبب حبوب الهلوسة العقم وعدم الإنجاب .

هل حبوب الهلوسة تسبب الإدمان ؟

كثير ممن يتعاطى حبوب الهلوسة لأجل الجنس لا يرى أنه سوف يصل إلى مرحلة الإدمان علي حبوب الهلوسة , إلا أنه في واقع الأمر مهما كان سبب تعاطي تلك الحبوب فإنها بوابة كبرى للوقوع في فخ الإدمان على المخدرات , ومع الوصول إلى مرحلة الإدمان علي حبوب الهلوسة فإنها تتسبب في المخاطر الوخيمة على الصحة الجنسية والنفسية والجسدية سواء .

مصادر الموضوع

 

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث