Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

التحرش الجنسي ظاهرة مرضية ام انفلاتاً أخلاقياً

هل التحرش الجنسي ظاهرة مرضية أم انفلات اخلاقي ؟

لقد زادت حالات التحرش الجنسي بشكل مروع في السنوات الأخيرة وها نحن أمام حالة متحرش المعادي , حيث حالات الأشخاص الذين يريدون التحول الجنسي من ذكر إلي أنثي أو العكس , وعلي الرغم من أن تلك القضية تواجه الرفض المجتمعي والديني إلا أنها قد انتشرت بشدة في العالم , ونحن علي علم بحرمة النظر إلي النساء مع حرمة التحرش قطعاً لكننا سوف نتعرض إلي أسباب التحرش وهل التحرش ظاهرة مرضية أم انفلات أخلاقي .

مقدمة عن متحرش المعادي والزعبلة الاعلامية

جيِّدٌ أن يُعاقَب كلُّ مُتحرِّش وينالَ عقابه العادل هذا أمر مقبول وطبيعي كي نقضي علي تلك الظاهرة وهذا يشجع عليه الإسلام لكن غير العدي وليس جيدًا أن يُترك معلمو الرذيلة -الذين يعلمون الناس التحرش والتحرر الجنسي وإرضاء الغرائز والشهوات وفساد الفطرة- أحرارًا طلقاء في المجتمع وهذا الأمر مشاهد بيننا جميعاً فكم هي الأفلام الجنسية إن صح التعبير وما يبث في التليفزيون من أفلام يندي لها الجبين لكل شخص غيور ليس ديوث وعلي مرأي ومسمع من الجميع ولكن الأمور لا تكال بنفس المكيال,و يستمرون في نشر الباطل بين الناس، أعني بكلامي فئة الممثلين والممثلات، الذين يُفسدون قيم المجتمع وأخلاقه وسلوكه، ومع ذلك يُعاملهم الناسُ والمجتمعُ كالأبطال الفاتحين! وهذا عجيب!
كما انتفضنا لأجل متحرش في الخفاء، نحتاج إلى أن ننتفض ضد الذين يعلمون الناس التحرَّش علانية , فلابد من أن يكون هناك قضاء علي تلك الظاهرة من جهة وقضاء علي تلك الأفلام الخليعة ومسلسلات العار التي يروج لها بين أبناء المجتمع .

تغير الجنس واضطراب الهوية الجنسية ؟

إن عدم الرضي عن الجنس مرضي يسمي اضطراب الهوية الجنسية وتلك الاضطرابات تظهر في شكل اضطراب الهوية الجنسية بالطفولة وهو الأكثر انتشاراً , والطفل في تلك الحالة يعاني من الرغبة في التحول إلي الجنس الأخر المخالف , وتظهر عليه اعراض تلك الاصابة علي الطفل من خلال رفض تام سلوك جنس الطفل والرغبة في ارتداء ملابس الجنس الأخر وينتابه حينها مشكلة في الاعضاء التناسية وهو رفض القضيب ورفض الثدي لدي الأنثي , ولكن علينا أن ننظر إلي حكم الشرع في مسالة الهوية الجنسية .

النوع الثاني من الاضطرابات هو التحول الجنسي حيث يعاني فيه المريض من الرغبة في العيش كالجنس مع عدم الشعور بالراحة مع جنسه , ويكون الاصابة بسبب اضطرابات هرمونية في جسم المريض , ويتم علاج تلك الحالة من خلال أدوية تثبيط هرموني وفي بعض الأحيان جراحات تغير جنسي .

مواضيع ذات صلة

هل متحرش المعادي يعاني من مرض نفسي ؟

اترك تعليقاً

X