fbpx

مستشفى إدمان 

نشر على, أكتوبر 25, 2022. بواسطة عبد الرحمن

مستشفى إدمان 

اتصل ب 16023 الخط الساخن لعلاج الإدمان بالمجان لو حابب وهتلاقي من يساعدك

00201101523499 ده رقم مستشفى خاص بأسعار مقبولة

لكل من يتواصل معنا فإننا مستشفى إدمان مرخص خاصة وليست حكومية وليست مجانية ولكن ذكرنا للحديث عن مراكز علاج الإدمان المجانية أو مراكز علاج الإدمان التابعة للدولة لأن الهدف مشترك للعمل على خلق مجتمع خال من الإدمان , فليس هدفنا الربح ولكننا نهدف إلى العمل على خلق مجتمع خال من الإدمان والسعي في تخليص شبابنا من طريق الإدمان بعدما حاول أعداء الوطن في إيقاع شبابنا في طريق الظلام .

ومن هنا فإننا لا ننكر دور مستشفيات القوات المسلحة في كل ربوع الجمهورية وجميع المصحات المجانية كالخانكة ومستشفى العباسية ومستشفيات عديدة تم توفيرها من خلال الدولة المصرية العريقة للعمل على خلق المجتمع الخالي من تلك السموم , ولإنقاذ شبابنا من طريق الظلام .

الحديث عن مصحات علاج الإدمان بالمجان بالرغم من كوننا مصحة خاصة ومرخصة لأننا هدف الجميع هو تخليص المجتمع من تلك السموم التي تم الترويج لها , وإنقاذ أبنائنا من ظلمات الطريق , فهذا أقل دور العمل على توعية شبابنا والعمل على مساعدتهم في الوصول إلى المصحات المجانية للغير قادرين على الوصول إلى مستشفى خاص , حتى لا يعتقد أحد أننا مصحة مجانية ولكننا نؤكد بأن تلك المصحات التي توفرها الدولة لها دور وكم من شخص تعافي وتخلص من مرضه من خلال مستشفى الإدمان المجاني التي توفرها الدولة والتي يمكن الوصول إليها من خلال رقم 16023 .

لا تخجل من طلب المساعدة منا إن لم تستطيع أن توفر تكلفة علاج الإدمان في مستشفيات خاصة مثل مستشفى الوعي الجديد مستشفى دكتور عمرو يسري فنحن معك وبجوارك وسنساعدك للوصول إلي المصحات المجانية ولا حرج .

مستشفى إدمان صارت من الكلمات الرنانة في جل المجتمعات وبين قطاع عريض من أفراد الشعور فحديثنا من خلال طيات هذا الموضوع يخص الملايين من المصريين ولما لا فنحن أمام ما يقارب 10 مليون يتعاطى المخدرات في مصر ,كما أن هنا نسبة تصل إلى 5% من جموع المصريين قد غرر بهم في طريق الإدمان لذا كان تسليط الضوء على كيفية الوصول إلى مستشفى إدمان مرخصة من الأهمية بمكان.

وفي حقيقة الأمر حين نتحدث عن مصحات ومراكز علاج الإدمان في مصر فإن أول ما يتطرق إلى العقول هي مستشفى علاج الإدمان مجانا , فالجمع الغفيرة من المصريين هم من جملة الفقراء الذين لا يستطيعون توفير تكلفة علاج الإدمان وأسعار المصحات النفسية الخاصة .

ولذا سوف نتطرق من خلال طيات هذا الموضوع عن أشهر مستشفيات علاج الإدمان في مصر لكل شخص غرر به في هذا الطريق الوعر ويرغب في العودة إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي بعيداً عن طريق الإدمان , وإن لم يكن هناك أماكن لعلاج الإدمان بالمجان فإننا في مستشفى الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان أفضل مستشفيات إدمان في مصر نقدم أيدينا لكل شخص يحتاج إلى يد المساعدة والعون للخلاص من هذا الطريق الوعر والعالم المظلم .

مصحة الهاف واي لعلاج الإدمان

إن مرض الإدمان من الأمراض المزمنة التي لا شفاء منها إن لم يتم التعامل مع المرض باحترافية وواقعية واصرر من قبل المريض من أجل الوصول إلى التعافي , ومن هنا كان البحث عن أفضل مستشفى إدمان من أهم الخطوات والأمور التي يجب من توافرها من أجل الوصول إلى مرحلة التعافي وهذا الأمر يرجع إلى الأسرة والي الشخص المريض .

وقد ظهرت العديد من مستشفيات علاج الإدمان في مصر ولكن لا تهتم بالمريض ولا بالمرض إلا أن أهم ما يهمها في المقام الأول الحصول علي الأمول والاستفادية المادية والتربح المادي فقط فتستنزف أموال المرضي , ونجد في النهاية المرضى الذين لديهم قناعة بأنه ليس ثمة فائدة في التعامل مع مستشفيات علاج الإدمان والمراكز العلاجية , ومن هنا فإن علينا أن نبحث عن أفضل مستشفى إدمان تتمتع بالسمعة والصيت الحسن حتى لا يعتقد المرضى وذويهم أن تلك المصحات العلاجية تنصب علي المرضي !

ما هي أبرز مستشفيات علاج الإدمان مجانا في مصر

لقد نشرت وزارة التضامن العديد من أسماء وعناوين مصحات علاج الإدمان بالمجان في مصر , وهي مجموعة من المستشفيات والمصحات النفسية التي توجد في العديد من محافظات مصر فلم يقتصر الأمر على وجود مصحة لعلاج الإدمان في القاهرة فإنها بالطبع لن تكفي لعلاج ملايين الأشخاص في مختلف أنحاء الجمهورية ومن هنا فإننا سوف نتطرق إلى الحديث عن مراكز لعلاج الإدمان بالمجان المتعددة في محافظات مصر والتي تتمثل فيما يلي :-

1-مستشفى المعمورة للطب النفسي وعلاج الإدمان بالإسكندرية , وهي أحد مستشفيات علاج الإدمان الموجودة في المعمورة البلد طريقة الملاحة أمام المعهد الأزهري بجوار مستشفى الصدر , وهي من أشهر مستشفيات علاج الإدمان في الإسكندرية ولها دور كبير في علاج مدمني المخدرات في المنطقة , وتعمل مستشفى إدمان المعمورة طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة من الواحدة إلى الرابعة للسيدات , كما أنها تعمل يوم الأربعاء للمراهقين,وهناك أكثر من مستشفى إدمان خاصة في الإسكندرية كالحياة والريادة والحمد وغيرها من مراكز علاج الإدمان بالإسكندرية  .

2-مستشفى بورسعيد للطب النفسي وعلاج الإدمان , والتي تقع في منطقة الزهور في شارع 23 ديسمبر وقناة السويس وتلك من أعرق مستشفيات علاج الإدمان في بورسعيد من أجل علاج الإدمان في المنطقة , وتعمل يومي الأحد والخميس من الثانية مساء إلى الخامسة مساء , ولا يوجد مستشفيات إدمان مرخص في بورسعيد .

3-المركز الوطني لعلاج الفيروسات بالاسماعلية , والتي تقع في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بجوار الجيش الثاني الميداني أمام العاشر من رمضان , وتعمل المستشفي يومي السبت والثلاثاء من الساعة التاسعة صباحاً , ويتبع المركز الوطني لعلاج الإدمان في الإسماعيلية القوات المسلحة فهي أحد مصحات علاج الإدمان الكومية وتعمل بالمجان تتبع القوات المسلحة .

4-مستشفى المنصورة الجامعة بالدقهلية , وهي في مستشفيات جامعة المنصورة شارع جيهان , والمواعيد من الأحد إلى الأربعاء من الثامنة صباحاً, بالإضافة إلى وجود مصحة لعلاج الإدمان بالدقهلية في بمركز طلخا بقرية دميرة وهي من مستشفى إدمان بالمجان أيضا .

5-مستشفى العزازي لعلاج الإدمان بالشرقية , وهي من أشهر مستشفيات علاج الإدمان في مصر والتي توجد في كفر العزازي بكفر أبوحماد بجوار مصنع بيبسي , وتعمل من الأحد للأربعاء من الساعة الواحدة ظهراً .

6-مستشفى طنطا للصحة لنفسية في الغربية والتي تقع شارع عبد الحي مشهور والمتفرع من شارع البحر خلف المستشفي الجامعي , وتعمل عيادة خارجية فقط يوم الاثنين والخميس من الثانية إلى الخامسة عصراً , ولكل شخص يسأل عن مستشفى إدمان في طنطا فان هناك مستشفى علاج الإدمان بالمجان في طنطا بالغربية .

7- مستشفى شبرا قاص بالغربية , والتي تقع في مركز سنطة قسم الشرطة , وتعمل المستشفى خلال أيام الثلاثاء من الثانية إلى الخامسة عصراً , ومن هنا فإننا أمام أكثر من مركز لعلاج الإدمان في الغربية .

8-مستشفى شبين الكوم بالمنوفية , وتعد مستشفى شبين الكوم للصحة النفسية أحد مستشفيان علاج الإدمان بالمجان والتي تقع بمجمع المستشفيات ميت خلف شبين القوم مدخل برج الحمام , وتعمل يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع من الثانية إلى الخامسة مساء .
9- مستشفى القصر العيني , والعنوان في قصر العيني القديم والذي يعمل أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء من الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية عشر .

9-مستشفى القوات المسلحة بالمعادي في القاهرة , والتي تقع على كورنيش النيل بالمعادي بجوار المحكمة الدستورية , وتعمل الاثنين والأربعاء من الساعة التاسعة إلى الثانية عشر , ويتم الحجز من خلال الحضور قبل بيوم الساعة السادسة مساء ويوم الثلاثاء مخصص للسيدات .

10-مستشفى العباسية للصحة النفسية القاهرة , وتعد مستشفى العباسية لعلاج الإدمان بالمجان من أعرق وأقدم مصحات علاج الإدمان بالمجان في مصر , والتي تقع طريق صلاح سالم بجوار هيئة الاستثمار أقرب محطة معرض القاهرة , والمواعيد في مصحة إدمان العباسية خلال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة من الثانية إلى الخامسة ويوم الثلاثاء مخصص لعلاج إدمان السيدات وعلاج الأمراض النفسية للنساء من الساعة السابعة صباحاً .

11-مست في حلوان للصحة النفسية في القاهرة , وهي مصحة لعلاج الإدمان بالمجان في القاهرة تعمل يومي السبت والأحد من الواحدة إلى الرابعة عصرا ,وللمراهقين تحت 18 سنة فعلي الأشخاص إحضار شهادة الميلاد .

وفي واقع الأمر لم تقتصر مراكز ومصحات علاج الإدمان بالمجان علي القاهرة ومحافظات بحري ومحافظات القنال, بل إن هناك العديد من مراكز ومصحات علاج الإدمان مجانا في الصعيد ,  فهناك مستشفى المنيا للصحة النفسية في المنيا بالإضافة إلى مركز علاج الإدمان في سمالوط العزيمة لعلاج الإدمان , كما يوجد مستشفى أسيوط للصحة النفسية في أسيوط وتلك المراكز ومستشفيات علاج الإدمان بالصعيد لها دور كبير في خدمة الأشخاص المدمنين الراغبين في علاج الإدمان بالصعيد .

هل تكفي مصحات علاج الإدمان مجانا

في حقيقة الأمر على الرغم من دور الدولة من أجل إنشاء العديد من مراكز علاج الإدمان بالمجان والمراكز العلاجية المجانية لعلاج إدمان المخدرات في مصر مجاناً إلا أن تلك المراكز العلاجية لا تكفي لعلاج عشر معشار من يحتاج إلى العلاج , فإن عدد الأسرة لا تتعدى بضع آلاف سرير ولكن عدد مدمني المخدرات في مصر قد يتخطوا الخمسة مليون شخص على حسب العديد من الدراسات والإحصائيات الرسمية .

أفضل مستشفى إدمان في مصر

عليك أن تجعل نصب عينيك أن الوصول إلى التعافي ليس بالأمر الهين وأن علاج الإدمان ليس طريقاً وردياً ومن هنا فعليك أن تتريث من أجل الوصول إلى أفضل مستشفيات علاج الإدمان , وحتى نختصر لك الطريق ولا تتعب نفسك في البحث فإننا نوصي لك بمستشفى إدمان مرخص تضم ثلة من خبراء الطب النفسي وعلاج الإدمان وأفضل مصحة لعلاج الإدمان في مصر والشرق الأوسط مع مستشفى  للطب النفسي وعلاج الإدمان .

عن الكاتب

عبد الرحمن

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث