fbpx

تجربتي مع الحلبة للانتصاب

نشر على, يناير 13, 2023. بواسطة hend darweesh
تجربتي مع الحلبة للانتصاب

تجربتي مع الحلبة للانتصاب حيث كنت أعاني من مشكلة ضعف انتصاب القضيب والذي كان يتسبب لدى في العديد من المشكلات الزوجية مع خلال القيام بالعلاقة الحميمية، مما جعلني أبحث كثيراً على طرق طبيعية تساعدني في التخلص من هذه المشكلة الجنسية إلى أن توصلت إلى الحلبة والتي ساعدتني بشكل كبير على علاج ضعف الانتصاب الذي عانيت منه لفترة طويلة .

لكن علينا أن نعي بأن هناك حالات تعاني من ضعف الانتصاب لا يغني معها استعمال الحلبة فحسب بل نحن بحاجة ماسة إلي العلاجات الدوائية وربما يكون الأمر نفسي وقلة ثقة بالنفس والحاجة إلي الاستعانة بالمختصين في الأماكن العلاجية التي تعالج المشاكل الجنسية بعيداً عن طريق استعمال المخدرات , فالعلاقة بين المخدرات والجنس علاقة وهمية .

تجربتي مع الحلبة للانتصاب

مشكلة الانتصاب من المشكلات الجنسية التي يعاني منها فئة من الرجال مما يتسبب في الكثير من المشكلات مع الزوجة أو الشريك الجنسي في العموم، وقد أكد الأطباء أن ضعف الانتصاب يزداد بعد تخطي عمر الـ 40 عام، حيث سجلت الصحة ما يقارب 15% من الرجال مصابين بضعف الانتصاب في مصر فقط.

والجدير بالذكر أن الحلبة تعد من الأعشاب الطبيعية التي يمكن استخدامها بالعديد من الطرق والتي من شأنها أن تساعد على زيادة الانتصاب لدى الرجال وعلاج المشكلة من الأساس.

حيث تزيد الحلبة من مستوى هرمون التستوستيرون لدى الرجال، وهو هرمون جنسي إلى جانب زيادة تدفق الدم في الشعيرات الدموية للقضيب مما يساعد على زيادة الانتصاب لدى الرجال، كما أشار الأطباء أن تناول بذور الحلبة مع الحليب أو العسل من شأنه أن يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال وتحفيز إنتاج الحيوانات المنوية مما يزيد من الخصوبة.

طريقة تحضير الحلبة للرجال

يعرض الكثير من الرجال عن تناول الحلبة على الرغم من الفوائد الجسدية والجنسية الكبيرة والتي ثبتت فاعليتها وذلك بسبب رائحتها النفاذة والتي تتركها على الجسم فور تناول بذور الحلبة أو أوراقها سواء المجففة أو الطازجة.

يتم تحضير الحلبة من خلال نقعها في القليل من الماء وغليها على النار، وفي بعض الحالات يفضل نقعها طوال الليل وشربها على الريق مع إضافة العسل أو الحليب وهو ما يزيد فاعلية الحلبة في تحسين القدرة الجنسية والجسدية للرجال.

الاعتماد على الوصفات الطبيعية مثل الحلبة في سبيل الحفاظ على القدرة الجنسية للرجال هو أمر شائع بسبب الآثار الجانبية التي تحملها أدوية علاج المشكلات الجنسية وهذا ما تعرفنا عليه من خلال تجربتي مع الحلبة للانتصاب.

موضوعات ذات صلة:

أسباب سرعة القذف وضعف الانتصاب 

الأفيون والانتصاب

علاج الترامادول في المنزل

علاج سرعة القذف بالفازلين

عن الكاتب

hend

اسمي هند درويش مصرية الجنسية، تخرجت من التربية قسم البيولوجي والجيولوجيا، أعمل في مجال كتابة المحتوى والتحرير الإلكتروني منذ 3 سنوات، أحب الكتابة والقراءة كثيرًا، لدي شغف كبير في الكتابة والبحث عن معلومة ونقلها للقراء بكل مصداقية، وأشعر بالفخر عند إفادة الآخرين بمقالاتي المتنوعة، وأخيرًا أنا ممتنة كثيرًا للعمل ضمن فريق موقع الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان .

قراءة المزيد

اكتب ردًا أو تعليقًا

بحث