Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

مستشفي ادمان رخيصة

اتصل ب 16023 الخط الساخن لعلاج الادمان بالمجان لو حابب وهتلاقي من يساعدك

00201101523499 ده رقم مستشفي خاص باسعار مقبولة

لكل من يتواصل معنا فاننا مستشفي ادمان مرخص خاصة وليست حكومية وليست مجانية ولكن ذكرنا للحديث عن مراكز علاج الادمان المجانية او مراكز علاج الادمان التابعة للدولة لان الهدف مشترك للعمل علي خلق مجتمع خال من الادمان , فليس هدفنا الربح ولكننا نهدف الي العمل علي خلق مجتمع خال من الادمان والسعي في تخليص شبابنا من طريق الادمان بعدما حاول اعداء الوطن في ايقاع شبابنا في طريق الظلام , ومن هنا فاننا لا ننكر دور مستشفيات القوات المسلحة في كل ربوع الجمهورية وجميع المصحات المجانية كالخانكة ومستشفي العباسية ومستشفيات عديدة تم توفيرها من خلال الدولة المصرية العريقة للعمل علي خلق المجتمع الخالي من تلك السموم , ولانقاذ شبابنا من طريق الظلام .

الحديث عن مصحات علاج الادمان بالمجان بالرغم من كوننا مصحة خاصة ومرخصة لأننا هدف الجميع هو تخليص المجتمع من تلك السموم التي تم الترويج لها , وانقاذ ابنائنا من ظلمات الطريق , فهذا اقل دور العمل علي توعية شبابنا والعمل علي مساعدتهم في الوصول إلي المصحات المجانية للغير قادرين علي الوصول إلي مستشفي خاص , حتي لا يعتقد احد اننا مصحة مجانية ولكننا نؤكد بأن تلك المصحات التي توفرها الدولة لها دور وكم من شخص تعافي وتخلص من مرضه من خلال مستشفي الادمان المجاني التي توفرها الدولة والتي يمكن الوصول إليها من خلال رقم 16023 .

لا تخجل من طلب المساعدة منا ان لم تستطيع ان توفر تكلفة علاج الادمان في مستشفيات خاصة مثل مستشفي الوعي الجديد مستشفي دكتور عمرو يسري فنحن معك وبجوارك وسنساعدك للوصول إلي المصحات المجانية ولا حرج .

يبحث العديد من الاشخاص المدمينن وذويهم عن عناوين مراكز علاج الادمان في مصر من البدء في طريق العلاج النفسي والعلاجات السلوكية مع بروتوكول ادوية علاج الادمان من اجل الوصول الي مرحلة التعافي وهذا في ظل الزيادة الرهيبة في اعداد مدمني المخدرات في مصر فضلاً عن اعداد مدمني المخدرات في مختلف انحاء العالم العربي , فلو كان التعاطي في مصر وصل الي 10% وهي ضعف النسبة العالمية للتعاطي فانه في السنوات الاخيرة قد وصلت نسبة الادمان في السعودية الي 300% عما كانت عليه في الماضي واصبح الادمان الارهاب الخفي المدمر الذي تفشي بصورة مروعة بين ابناء العالم العربي ومن هنا صار بحث الملايين عن عناوين مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية التي تقدم خدمات علاج الادمان .

مستشفى إدمان رخيصة من خلال رقم 00201101523499 من ضمن الموضوعات التي يبحث عنها فئة كبيرة من المدمنين وأسرهم بهدف تلقي علاج الإدمان دون الحاجة إلى الإفلاس بسبب التكاليف المبالغ فيها التي يضعها بعض مراكز ومستشفيات علاج الإدمان، والجدير بالذكر أن مشكلة الإدمان سواء كان الإدمان على المخدرات أو على بعض الأفعال السلوكية، أصبح ظاهرة مجتمعية تؤثر على الإنتاج المجتمعي في كافة مجالات الحياة، وهذا ما أدى إلى تكاتف الدولة مع العديد من مراكز ومستشفيات الإدمان المتواجدة في جمهورية مصر العربية لتوفير علاج الإدمان بأسعار تتناسب مع المستويات المتوسطة، كما بذلت الدولة مجهود مضاعف في هذا الصدد من خلال توفير مراكز علاج إدمان بالمجان ومستشفى علاج إدمان بالمجان لكافة المدمنين من جميع الطبقات خاصة الطبقات الفقيرة الذين لا طاقة لهم على تكاليف علاج الإدمان، وتعتبر مستشفى الوعي الجديد المتخصصة في علاج الإدمان وعلاج الأمراض النفسية المختلفة واحدة من أشهر مستشفى إدمان رخيصة في مصر حيث تأخذ في عين الاعتبار الاختلافات الطبقية وتوفر خدمات تتناسب مع كافة المستويات.

مستشفى إدمان رخيصة

مشكلة الإدمان وانتشار المخدرات من المشكلات المتواجدة منذ وقت طويل جدا في كافة أنحاء المعمورة، والتي كانت في البداية تقتصر على أولاد الزوات فقط مما كان يتيح للعديد من الراغبين لتلقي العلاج القدرة على دفع التكاليف العالية التي تضعها بعض مراكز العلاج، لكن ومع انتشار تعاطي المخدرات بكافة أنواعها بين الفئات المتوسطة والفقيرة، أدى ذلك إلى الحاجة إلى مستشفى إدمان رخيصة، لكي يتمكن من وقعوا في براثن الإدمان من الطبقات المتوسطة والفقيرة على الحصول على العلاج المناسب والتخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي.

والجدير بالذكر أن هناك العديد من مستشفيات ومراكز علاج الإدمان التي توفر خدماتها بأكثر من طريقة بحيث تتناسب مع كافة الطبقات المجتمعية دون الحاجة إلى أن يمر المدمن وأسرته بضائقة مادية لكي يتمكنوا من سد مصاريف العلاج، وتعد مستشفى الوعي الجديد المتخصصة في علاج الإدمان والطب النفسي واحدة من أهم هذه المستشفيات التي توفر خدماتها لكافة الطبقات، دون وجود أي تأثير على الخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقاها المريض، حيث أن التغير الحادث يكون في الخدمات الفندقية والترفيهية التي تقدمها المستشفى، لذا لا داعي بعد اليوم إلى البحث الكثير عن مستشفى إدمان رخيصة فيمكنكم زيارة مستشفى الوعي الجديد في أي وقت أو التواصل معها بكافة الطرق التي تتيحها.

ما هي أسعار مصحات علاج الإدمان في مصر؟

تتوفر مستشفيات علاج الإدمان في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك لأن مصر تعد الأولى في مجال علاج الإدمان والعلاج النفسي بين كافة الدول العربية، وتعتبر مستشفى الوعي الجديد واحدة من ضمن أهم المستشفيات التي توفر العديد من المميزات لمرضاها من مدمني المخدرات بحيث تحول رحلة العلاج الشاقة التي يمر بها المريض إلى رحلة ترفيهية مزودة بالعديد من العوامل التي تساعد على مرور الفترة بسلام من خلال توفير بيئة صحية هادئة تساعد على سرعة التعافي.

الجدير بالذكر أن أسعار العلاج النفسي في مصر تختلف في حالة المصريين عن الأجانب إلى جانب نوع المستشفى التي يتلقى فيها المريض العلاج والخدمات التي يحصل عليها، وإليكم أسعار علاج الإدمان في مصر بشيء من التفاصيل:

1 – تكاليف علاج الإدمان في مصر للأجانب

يتلقى الأجانب علاج الإدمان في مصر من خلال مصحات ومستشفيات علاج الإدمان الخاصة، فلا يملكون الحق في الحصول على العلاج من قبل المصحات والمستشفيات الحكومية المجانية، وتتراوح تكاليف علاج الإدمان للأجانب من 1200 دولار: 5000 دولار شهرياً، وذلك شاملة لكل من الآتي:

  • الأنشطة الترفيهية.
  • الخدمات الطبية.
  • الأدوية التي يتلقاها المريض.
  • العلاج النفسي والتأهيل السلوكي الذي يتلقاه المريض.
  • المتابعة العلاجية بعد الوصول إلى التعافي التام من الإدمان.

2 – تكاليف علاج الإدمان في مصر للمصريين

تختلف التكاليف التي يدفعها المدمن في حالة أنه يحمل الجنسية المصرية تبعاً للمكان الذي يتلقى فيه العلاج والخدمات التي يتم تقديمها إليه، ويكون هذا الاختلاف كالآتي:

  • في حالة تلقي العلاج من المستشفيات الحكومية.

في هذه الحالة وعند اتجاه المدمن إلى تلقي العلاج من قبل المستشفيات والمصحات الحكومية يكون تكاليف العلاج مجانية تماما، لا يقوم المريض بدفع أي رسوم مقابل الخدمات التي يحصل عليها، ولكن مع ذلك فأن الخدمات التي يتم تقديمها من قبل المصحات الحكومية لا ترتقي إلى المستوى المطلوب في مساعدة المريض على الإقلاع بشكل تام عن المخدر، حيث أنها تهتم بالجانب الجسدي ولا تهتم بالجانب النفسي أو المتابعة العلاجية بعد التعافي، وهذا ما يجعل مستشفى إدمان رخيصة هي الخيار الأفضل للغير قادرين على تحمل تكاليف العلاج العالية والراغبين في الحصول على خدمات تساعد بشكل فعلي على الإقلاع تاماً عن المخدر وتقلل من نسب الرجوع له.

  • في حالة تلقي العلاج من قبل المصحات والمستشفيات الخاصة.

تعتبر المستشفيات والمصحات الخاصة هي الخيار الأفضل أمام كل راغب في تخطي مشكلة الإدمان بشكل نهائي، حيث أن هذه الأماكن تقدم خدمات متميزة لكافة الطبقات دون التأثير نهائياً على الجانب العلاجي والخدمات العلاجية، حيث يتم وضع الأسعار على حسب الخدمات الفندقية التي تقدمها المستشفى، لتكون الأسعار النهائية كالآتي:

  • في حالة مستوى من الإقامة الفندقية المنخفضة فأن التكاليف تكون من 3500: 9000 جنيه مصري.
  • في حالة الإقامة الفندقية المتوسطة فأن التكلفة تكون من 7000: 30 ألف جنيه مصري.
  • في حالة الإقامة الفندقية العالية فأن التكلفة تكون من 20 ألف: 60 ألف جنيه مصري.

كيف اختار أفضل مصحة علاج إدمان في مصر؟

يقع الكثير من مدمني المخدرات وأسرهم ضحية النصب والاحتيال نتيجة التواصل مع مراكز علاجية غير موثوقة أو غير مصرح بها من قبل الجهات المعنية في مصر، وهو ما يؤثر على رحلة العلاج والجدير بالذكر أن الكثير منهم يقع في هذه المشكلة خلال البحث عن مستشفى إدمان رخيصة، لذا تم وضع مجموعة من الأسس التي يمكن من خلالها اختيار أفضل مصحة علاج إدمان في مصر ومن ضمن هذه الأسس الآتي:

  1. وجود خبرة كبيرة في مجال علاج الإدمان، وذلك لكي تكون قادرة تماما على تحديد مستوى الحالة وما تحتاجة من خدمات طبية تناسبها.
  2. أن يكون المركز العلاجي حاصل على تراخيص من قبل وزارة الصحة، وذلك لضمان أن الخدمات الطبية التي يتلقاها المريض على أعلى مستوى وذات فاعلية في علاج الإدمان والتخلص منه.
  3. أن يوفر المركز العلاجي بيئة صحية تدفع المريض إلى التعافي، وتكون في حالة انعزال تام عن أي مخدر من الممكن أن يحصل عليه المريض خلال تلقيه العلاج.
  4. توفير برامج علاجية تهتم بالجانب النفسي للمريض، وذلك لأن الجانب النفسي والعلاج الخاصة به مرحلة في غاية الأهمية خلال تلقي علاج الإدمان.
  5. التأكد من توفير المستشفى أو المركز العلاجي من كادر طبي متخصص في مجال علاج الإدمان والأمراض النفسية بحيث يكون قادراً على التواصل مع المريض بشكل صحيح ليساعده على تخطي هذه الفترة بنجاح.
  6. مراعاة المستشفى لسرية المريض بشكل تام، وهذا ما يهتم به الكثير من المرضى وأسرهم بسبب النظرة المجتمعية المتدنية التي يتلقاها المدمن.
  7. توافر خدمات فندقية تتناسب مع كافة المستويات الاقتصادية، فيمكن للطبقات المتوسطة أو الفقيرة الحصول على الخدمات العلاجية ويكون لها الحق في التعافي من مشكلة الإدمان

مستشفى إدمان رخيصة أصبحت بحث ووجه الكثير من الفئات المجتمعية والعمرية سواء كانوا من الذكور أو الأناث، وذلك بسبب تفشي تعاطي المخدرات بين فئة كبيرة جدا في المجتمع ورغبة الكثيرين في التخلص من أثر تعاطي المخدرات، لذا ما عليكم سوى التواصل مع مستشفى الوعي الجديد للحصول على أفضل الخدمات الطبية والفندقية التي تتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية.

موضوعات ذات صلة:

التكاتف من أجل السيطرة على ظاهرة الإدمان

خطوات التعافي من الإدمان

اترك تعليقاً

X