Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

عناوين مراكز علاج الادمان

عناوين مراكز علاج الادمان  01101523499

اتصل ب 16023 الخط الساخن لعلاج الادمان بالمجان لو حابب وهتلاقي من يساعدك

00201101523499 ده رقم مستشفي خاص باسعار مقبولة

لكل من يتواصل معنا فاننا مستشفي ادمان مرخص خاصة وليست حكومية وليست مجانية ولكن ذكرنا للحديث عن مراكز علاج الادمان المجانية او مراكز علاج الادمان التابعة للدولة لان الهدف مشترك للعمل علي خلق مجتمع خال من الادمان , فليس هدفنا الربح ولكننا نهدف الي العمل علي خلق مجتمع خال من الادمان والسعي في تخليص شبابنا من طريق الادمان بعدما حاول اعداء الوطن في ايقاع شبابنا في طريق الظلام , ومن هنا فاننا لا ننكر دور مستشفيات القوات المسلحة في كل ربوع الجمهورية وجميع المصحات المجانية كالخانكة ومستشفي العباسية ومستشفيات عديدة تم توفيرها من خلال الدولة المصرية العريقة للعمل علي خلق المجتمع الخالي من تلك السموم , ولانقاذ شبابنا من طريق الظلام .

الحديث عن مصحات علاج الادمان بالمجان بالرغم من كوننا مصحة خاصة ومرخصة لأننا هدف الجميع هو تخليص المجتمع من تلك السموم التي تم الترويج لها , وانقاذ ابنائنا من ظلمات الطريق , فهذا اقل دور العمل علي توعية شبابنا والعمل علي مساعدتهم في الوصول إلي المصحات المجانية للغير قادرين علي الوصول إلي مستشفي خاص , حتي لا يعتقد احد اننا مصحة مجانية ولكننا نؤكد بأن تلك المصحات التي توفرها الدولة لها دور وكم من شخص تعافي وتخلص من مرضه من خلال مستشفي الادمان المجاني التي توفرها الدولة والتي يمكن الوصول إليها من خلال رقم 16023 .

لا تخجل من طلب المساعدة منا ان لم تستطيع ان توفر تكلفة علاج الادمان في مستشفيات خاصة مثل مستشفي الوعي الجديد مستشفي دكتور عمرو يسري فنحن معك وبجوارك وسنساعدك للوصول إلي المصحات المجانية ولا حرج .

يبحث العديد من الاشخاص المدمينن وذويهم عن عناوين مراكز علاج الادمان في مصر من البدء في طريق العلاج النفسي والعلاجات السلوكية مع بروتوكول ادوية علاج الادمان من اجل الوصول الي مرحلة التعافي وهذا في ظل الزيادة الرهيبة في اعداد مدمني المخدرات في مصر فضلاً عن اعداد مدمني المخدرات في مختلف انحاء العالم العربي , فلو كان التعاطي في مصر وصل الي 10% وهي ضعف النسبة العالمية للتعاطي فانه في السنوات الاخيرة قد وصلت نسبة الادمان في السعودية الي 300% عما كانت عليه في الماضي واصبح الادمان الارهاب الخفي المدمر الذي تفشي بصورة مروعة بين ابناء العالم العربي ومن هنا صار بحث الملايين عن عناوين مراكز علاج الادمان والمصحات العلاجية التي تقدم خدمات علاج الادمان .

لماذا مستشفيات علاج الادمان

في ظل ما وصل اليه حال الادمان علي المخدرات بين ابناء المعمورة , وفي ظل انتشار تلك السموم من انواع المخدرات بين ابناء المجتمع , فقد اصبحت الحاجة الماسة الي انشاء العديد من مراكز ومستشفيات ومصحات علاج الادمان من اجل القدرة علي استيعاب تلك الاعداد الرهيبة من مدمني المخدرات الذين قد غرر بهم في طريق الادمان ووقعوا في فخ وعبودية المخدرات , وعلينا ان نعلم بان الاستعانة بمراكز علاج الادمان احد محاور نجاح مشوار ورحلة التعافي فان تلك المراكز العلاجية تعمل علي اعادة تأهيل مدمني المخدرات والعمل علي اعادتهم الي ممارسة حياتهم بشكل طبيعي وهي الطريق الامثل من اجل الوصول الي مرحلة التعافي من مرض الادمان ,هذا المرض المعقد وما يصعب الخروج منه من تلقاء انفسنا بل ان علينا السعي في طريق علاج الادمان من خلال التواصل مع المختصين والوصول الي عناوين مراكز علاج الادمان الخاصة او مصحات علاج الادمان بالمجان التي توفرها الدولة من اجل مساعدة الاشخاص المرضي للوصول الي مرحلة التعافي والعودة الي حياتهم من جديد بعيداً عن شبح وشرك وعبودية المخدرات , اما عن الافكار العلاجية الاخري  التي قد يسير من خلالها الاشخاص من اجل التعافي ففي واقع الامر ما هي الا افكار وهمية فحسب , مثل فكرة علاج الادمان بالاعشاب التي لا تفيد شيء في طريق التعافي واقصي ما قد تفيده الاعشاب انها تسرع من خروج المخدرات من الجسم فلنعي ما هو اسلم طريق للعلاج والتعافي من الادمان , ولنسعي في الوصول الي افضل مراكز علاج الادمان في مصر والشرق الاوسط من اجل العبور بالمرضي الي درجات التعافي والعلاج من الادمان .

ما هي اشهر عناوين مصحات علاج الادمان في مصر مجانا

في واقع الامر في ظل وقوع الملايين من الاشخاص في شباك وعبودية الادمان علي المخدرات واكثرهم وللأسف هم من جملة الفقراء من لا يستطيعون العلاج في مراكز علاج الادمان الخاصة ومن هنا يبحث الجم الغفير من الاشخاص عن مراكز علاج الادمان مجاناً ومن خلال طيات هذا الموضوع سوف نتعرف علي اشهر مراكز العلاج من الادمان بالمجان في مصر والتي تعد من المحطات الركيزة التي يعتمد عليها في علاج مدمني المخدرات ومن بين تلك المراكز العلاجية ما يلي :-

1-مستشفي المعمورة للطب النفسي وعلاج الادمان , وهي اشهر عناوين مراكز علاج الادمان بالاسكندرية , وتقع مستشفي المعمورة البلد طريق الملاحة امام المعهد الازهري بجوار مستشفي الصدر , وتعمل المستشفي طيلة ايام الاسبوع عدا الجمعة من الساعة الواحدة الي الرابعة عصرا, ويوم الاحد من اجل علاج ادمان البنات , اما عن الاربعاء فقد تم تخصيصه للمراهقين .

2-مستشفي بورسعيد للصحة النفسية , وهي من اشهر عناوين مراكز علاج الادمان في بورسعيد وتخدم منطقة القنال , وتقع المستشفي في منطقة الزهور شارع 23 ديسمبر وقناة السويس , وتعمل المستشفي طيلة يومي الاحد والخميس من اكل اسبوع من الثانية مساء الي الخامسة مساء .

3-المركز الوطني لعلاج الفيروسات في الاسماعيلية , ونحن نري البحث الكبير علي مستشفيات علاج الادمان بالاسماعيلية وهذا المركز هو مستشفي علاج الادمان للقوات المسلحة , ويقع طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي بجوار بوابة الجيش الثاني الميداني امام جعية العاشر من رمضان , ويعمل المركز يومي السبت والثلاثاء من التاسعة صباحاً .

4-مستشفي المنصورة الجامعي بالدقهلية ,وهو من اشهر عناوين مراكز علاج الادمان بالمنصورة , وتقع المستشفي في شارع جيهان ومواعيد العمل يومي الاحد والاربعاء من الساعة الثامنة صباحاً .

5-مستشفي العزازي في الشرقية , والتي تعد من اشهر مراكز علاج الادمان بالشرقية وتقع في قرية العزازي في مركز ابو حماد بجوار مصنع بيبسي وتعمل المستشفي يومي الاحد والاربعاء من كل اسبوع من الساعة الواحدة ظهراً .

6-مستشفي طنطا للصحة الغربية , وهي مستشفي علاج الادمان مجاناً في محافظة الغربية وتقع في شارع عبد الحي مشهور متفرع من شارع البحر خلف المستشفي الجامعي ومواعيد العمل عيادة خارجية فقط ايام الاثنين والثلاثاء والخميس من الثانية ظهراً الي الخامسة مساء .

7-مستشفي شبرا قاص وهي احد عناوين مصحات علاج الادمان بالمجان في الغربية والتي تقع في مركز سنطة بجوار قسم الشرطة , ومواعيد العمل يوم الثلاثاء من الثانية الي الخامسة مساء .

8-مستشفي شبين الكوم للصحة النفسية المنوفية , وهو مجمع المستشفيات ميت خلف شبين الكوم والذي يقع في مدخل برج الحمام ومواعيد العمل يومي الاحد والاربعاء من الثانية الي الخامسة مساء .

9-مستشفي قصر العيني , وهو من مراكز علاج الادمان في الجيزة , ويقع في القصر العيني القديم , ومواعيد العمل ايام الاحد والثلاثاء والاربعاء من التاسعة مساء الي الثانية عشر .

10-مستشفي القوات المسلحة لعلاج الادمان بالمعادي , وهي من اشهر مراكز علاج الادمان للقوات المسلحة ويقع في كورنيش النيل بجوار المحكمة الدستورية , ومواعيد العمل يومي الاثنين والاربعاء من الساعة التاسعة صباحاً الي الثانية عشر , والحجز يكون قبل الحضور بيوم الساعة السادسة مساء , ويوم الثلاثاء من اجل علاج ادمان البنات .

11-مستشفي العباسية للصحة النفسية بالقاهرة ,وتعد مستشفي العباسية لعلاج الادمان بالمجان احد اشهر عناوين مراكز علاج الادمان في مصر واكثرها وروداً من قبل الاشخاص المرضي وتقع في طريق صلاح سالم بجوار هيئة الاستثمار بجوار اقرب محطة مترو معرض القاهرة , ومواعيد العمل جميع ايام الاسبوع ما عدا ايام الجمعة من الثانية الي الخامس ويوم الثلاثاء مخصص للسيدات فقط بداية من الساعة 7 .

11-مستشفي حلوان للصحة النفسية بالقاهرة وهي من اشهر مستشفيات علاج الادمان بالمجان بالقاهرة والتي تقع في منطقة حلوان بين العزبتين امتداد شارع المنصور , واما عن مواعيد العمل يومي السبت والاحد من الساعة الواحدة الي الساعة الرابعة عصراً والاشخاص المراهقين تحت سن 18 سنة وعليهم احضار شهادة ميلاد .

12-مستشفي الحسين الجامعي بالقاهرة وهو ايضاً من مستشفيات علاج الادمان بالمجان في القاهرة  , وهي من اشهر عناوين مصحات علاج الادمان في القاهرة , وتقع في طريق صلاح سالم خلف مشيخة الازهر , ومواعيد العمل يومي الثلاثاء والخميس من الساعة التاسعة صباحاً الي الثانية عشر ظهراً .

13-مستشفي المنيا للصحة النفسية , وهي من اشهر عناوين المصحات النفسية في الصعيد  وتقع في مدينة المنيا الجديدة خلف جهاز المدينة , ويعمل يومي الاحد والثلاثاء من الساعة الواحدة الي الخامسة مساء .

14-مركز العزيمة لعلاج الادمان وهو من اشهر عناوين مراكز علاج الادمان في المنيا بالمجان ويقع مركز العزيمة في مركز سمالوط في قرية العزيمة , وله دور كبير في علاج مدمني المخدرات في الصعيد .

15-مستشفي اسيوط للصحة النفسية والتي تقع في شارع الملك فيصل بجوار مستشفي الصدر ومديرة الصحة باسيوط واما عن مواعيد عمل المستشفي فأيام السبت والاثنين والاربعاء من الواحدة مساء الي الخامسة مساء .

لو حابب تتواصل معنا في افضل مصحة نفسية في مصر 00201101523499 

اترك تعليقاً

X