من الأحد إلى السبت 24/7

0020 11 22525564

0020 11 13888785

افضل مستشفي للطب النفسي في مصر

نشر على, يناير 5, 2022. بواسطة abdul rahman
افضل مستشفي للطب النفسي في مصر افضل مستشفي نفسي خاصة في مصر مستشفيات الصحة النفسية الخاصة في مصر

افضل مستشفي للطب النفسي في مصر بغية الآلاف بل الملايين من الأشخاص الذين يعانون من اضطراب نفسي وأسرهم  , أو مرضي الإدمان ممن يعاني من هذا الطريق الوعر وكيفية التخلص من هذا العالم المظلم والعمل علي إعادة المريض إلي حياته من جديد بعيداً عن عبودية المخدرات .

لقد أصبح الإقبال في السنوات الأخيرة علي افضل مستشفي نفسي في مصر , في ظل الوعي المجتمعي بضرورة علاج الأمراض النفسية والسعي في طريق التعافي والعلاج النفسي حتي في ظل ارتفاع سعر جلسة العلاج النفسي لكن هناك إقبالاً كبيراً علي العلاجات النفسية وعلاج الإدمان .

سواء كانت الأمراض النفسية أو الادمان علي المخدرات فعلينا الإسراع في طريق العلاج من الإدمان  أو العلاج النفسي بسرعة كبيرة من أجل الوصول إلي اقصي درجات الشفاء من الإضطراب النفسي أو التعافي من الإدمان .

بسبب تسارع وتوتر الظروف الحياتية التي تمر بها المجتمعات حديثاً والواقع المرير الذي يعاني منه الكثير في المجتمع العربي بشكل خاص ، قد ينشأ لدى البعض خلل واضطراب داخلي متمثل في تغير السلوكيات والتصرفات وكذلك تغير في نظرة الفرد تجاه نفسه ومن حوله، مما يؤدي بالتبعية إلى الدخول في حالة اضطراب نفسي .

وفي واقع الأمر في ظل انتشار الأمراض النفسية في المجتمعات شرقها وغربها وعدم القدرة على السيطرة عليها بدون متخصصين ، فقد كان لزاماً على الدول السعي في طريق إنشاء مصحات ومستشفيات لعلاج هذه الأمراض النفسية وزاد الوعي بشكل كبير لدي الأشخاص في طريق علاج المرض النفسي من خلال افضل مستشفي نفسي .

 مستشفيات الصحة النفسية الخاصة في مصر

أصبحت مستشفيات الصحة النفسية الخاصة في مصر أصبحت منتشرة وأكثر فاعلية من المستشفيات الحكومية لأن مستشفيات الطب النفسي الخاصة بها العديد من المميزات والتي لا توجد في أماكن العلاج النفسي المجانية والحكومية .

مستشفيات الصحة النفسية الخاصة توفر للمريض النفسي كل سبل العلاج والراحة في آن واحد وهذا ما لا يختلف عليه اثنين طبعاً , وبالرغم من أن تكاليف العلاج قد تكون أعلي في بعضها إلا أن الكثير من تلك المستشفيات تقدم خدمات علاجية ممتازة في مقابل المال وذلك حرصاً منهم علي مساعدة جميع الأشخاص المرضي وتخليصهم وأهاليهم من تلك المعاناة التي يعيشون فيها وأهاليهم .

معايير اختيار افضل مستشفي نفسي خاصة في مصر ؟

هناك العديد من المعايير اللازمة لاختيار افضل مستشفي نفسي وافضل المصحات النفسية في مصر ,والتي يجب ان تكون لديها العديد من المميزات التي تؤهلها لمنافسة مستشفيات الصحة النفسية في بقية دول العالم المجاور .

وفي واقع الأمر تعد مصر من أقوي دول العلاج النفسي في المنطقة , وكثير من المرضي النفسيين يسعون في طريق العلاج والتعافي من خلال مستشفي نفسي متخصصة , ومن هنا كان ترشيحنا للتواصل مع افضل مستشفي نفسي في مصر من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان .

من أهم أسس وعوامل اختيار افضل مكان لعلاج الادمان ما يلي ويجب أن تضع تلك المعايير والأسس حال اختيار مصحة نفسية ومركز علاجي مميز :-

1-أن تكون المصحة العلاجية مرخصة من قبل الحكومة وخاضعة للرقابة والتفتيش مما يجعلها أكثر أماناً للأشخاص المرضي , ومن هنا علينا أن ننأي عن مراكز علاج الادمان الغير مرخصة والتي تعمل تحت بير السلم ومن هنا يكون المريض في مكان غير آمن بالمرة .

2-تصميم المصحة العلاجية بأحدث وأفضل التصاميم المناسبة من أجل اقامة الشخص المريض والتأقلم مع فترة العلاج والتعافي , ومن هنا المساحات الخضراء والجيم الرياضي كلها من الأمور الواجب تواجدها في مصحة علاج الادمان ومركز طب نفسي مميز.

3-من أسس اختيار مراكز التأهيل النفسي والسلوكي أن يكون هناك العديد من خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان وتوفير البيئة العلاجية المتكاملة .

4-اسعار المصحات النفسية وأسعار علاج الادمان التي تلائم الأشخاص المرضي من مختلف الطبقات الإجتماعية , ومن هنا تختلف اسعار علاج الادمان من مكان لآخر .

5-الحفاظ علي سرية المرضي في طريق العلاج والحرص كل الحرص علي ضمان خصوصية المريض .

6-يجب أن تكون وجبات الطعام كافية ومشبعة ومساعدة له للوصول إلي عملية شفاء مع التأكد من النظافة الشخصية والمطبخ الخاص بوجبات المريض ,ولابد من أن يكون الطعام صحي لأننا نبني شخصية جديدة متكاملة .

7-العمل علي اتباع كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ علي الأشخاص المرضي والفريق العلاجي من أي اصابات وأوبئة خاصة في ظل انتشار العديد من الأمراض ووباء كورونا بشكل خاص .

8-وجود مركز سحب المخدرات من الجسم وعدم اقتصار الأمر علي عمليات التأهيل النفسي والسلوكي بل يحتاج الشخص المريض التواصل مع المكان العلاجي الذي يوفر خدمات علاجية متكاملة .

9-توفير المتابعة للأشخاص المتعافين من الإدمان بعد الخروج من المصحة العلاجية .

10-توفير خدمة الاصطحاب من المطار مجاناً للأجانب كما يتم توفير شحن المرضي من المنزل .

هل مراكز الطب النفسي في القاهرة هي الأفضل ؟

إن تقييمات مراكز الطب النفسي في القاهرة تتراوح ما بين 3 إلي 5 نجوم , بل إن الأغلب الأعم من تلك المراكز العلاجية يعد الأعلي تقييماً ,وذلك لا يتأتي من فراغ كون مراكز علاج الادمان في القاهرة تمتلك الخبرة العالية وعدد المرضي المترددين عليها من مختلف أنحاء العالم .

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من مراكز الطب النفسي في القاهرة هي الخيار الأمثل والأفضل :-

1-أن القاهرة هي العاصمة ومركز السكان في مصر وفيها العديد من الأشخاص من مختلف الجنسيات والأعراق .

2-أن المدن الكبري مثل القاهرة يعاني أغلبية السكان من الأمراض النفسية بنسب أعلي من المدن الصغيرة بسبب ضغط العمل والتلوث المعنوي .

3-الأطباء في القاهرة أغلبهم من خريجي أفضل الجامعات سواء جامعات عين شمس أو جامعات القاهرة وحصولهم علي الخبرة العالية من غيرهم في التعامل مع المرضي .

تلك الأسباب وغيرها تدفع الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم وخاصة من دول العالم العربي البحث عن مركز علاج نفسي في مصر , والحجز فيه من أجل تلقي العلاج مع الاطمئنان علي حالة المريض في مراكز الطب النفسي المرخصة .

الحديث عن مراكز الطب النفسي في القاهرة ومستشفيات العلاج النفسي الخاصة يجعلنا نتطرق إلي ذكر أحد المراكز العلاجية الرائدة والتي تتمثل في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان وبيئة علاجية تساعد علي التعافي من خلال أفضل مكان نفسي في مصر .

ما الذي يجعل مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي دكتور عمرو يسري افضل مكان نفسي في مصر ؟

في حقيقة الأمر هناك العديد من المعايير والأسس التي قامت عليها مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان , وهناك أسباب جعلت من مستشفي الوعي الجديد مستشفي دكتور عمرو يسري لتكون المصحة العلاجية الأفضل في العالم العربي بشكل عام , ومن أبرز ما يميزنا في مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي ما يلي :-

1-تطوير البرامج العلاجية التي تخدم جميع الأشخاص المرضي وتساعدهم في الشفاء من الإضطرابات النفسية .

2-توفير التحاليل والأدوية الطبية اللازمة للأشخاص المرضي في مستشفي الطب النفسي .

3-التعقيم الدائم مع الحفاظ علي نظافة المكان العلاجي مع الالتزام بقواعد الاحتاز في فترة جائحة كورونا .

4-تصميم المستشفي بشكل جميع مع غرف مصممة خصيصاً تشبه بشكل كبير الاقامات الفندقية الفاخرة , وهدفنا أن نوفر كافة السبل والطرق للعمل علي خلق مجتمع علاجي متكامل .

5-وجود صالة رياضية ومكان للجيم وأماكن مخصصة للترفيه عن المرضي .

6-بفضل الله نحقق أعلي نسب الشفاء من الإضطرابات النفسية مع الإحتفالات المستمرة لتخريج دفع جديدة من متعافي الاضطرابات النفسية ومتعافي الادمان .

7-توفير علاج ادمان البنات ومصحات نفسية للبنات وليس الأمر مقتصراً علي علاج الادمان للرجال فحسب بل يتم علاج الادمان للبنات كما يتم علاج الأمراض النفسية للفتيات في مجتمع علاجي متكامل .

8-الأسعار تشمل الخدمة في المشفي العلاجي من غير زيادة .

9-يتم توفير أفضل الأطعمة بفضل الله ويشهد لذلك القاصي والداني مع توفير نظام العمل المفتوح ومستمر طيلة اليوم .

خلاصة الموضوع

لو كنت تبحث عن افضل مكان لعلاج الادمان أو مصحة نفسية متخصصة في علاج الأمراض النفسية سواء مصحة نفسية للبنات أو مركز علاج نفسي للبنات متخصص لعلاج الأمراض النفسية فنحن من خلال افضل مستشفي للطب النفسي في مصر فلا تتوان في التواصل معنا في مستشفي دكتور عمرو يسري فسوف تتلقي العلاج بالكامل بأقل التكاليف الشاملة للخدمات مع إقامة فندقية مريحة .

تواصل مع مستشفي دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي وعلاج الادمان والتي تعد أفضل مستشفي أمراض نفسية في القاهرة حيث ستجد فيه كل ما أنت بحاجة إليه في رحلة التعافي وعلاج الإدمان .

 

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *