أفضل مستشفي للطب النفسي

نشر على, يناير 6, 2022. بواسطة abdul rahman
أفضل مستشفي للطب النفسي

أفضل مستشفي للطب النفسي 

أفضل مستشفي للطب النفسي وبحث قطاع عريض من الأشخاص عن مصحة نفسية متخصصة في علاج المرض النفسي هذا بالطبع راجع إلي مدي تفشي وانتشار تلك الاضطرابات النفسية بين أفراد المجتمع , كما أنه يرجع إلي مدي انتشار الثقافة حول أهمية العلاج النفسي وضرورة الالتحاق بالمراكز العلاجية المتخصصة .

علينا أن نتعرف علي المعايير والأسس التي تجعلنا نلتحق بتلك المراكز العلاجية في ظل انتشار العديد من مراكز الطب النفسي في مصر وزيادة كبيرة في أعداد المصحات النفسية بل في ظل ارتفاع تكلفة العلاج النفسي وحاجة المرضي إلي التواصل مع المختصين في مكان علاج نفسي يساعد فعلياً في تخليص الأشخاص المرضي من تلك المعاناة التي يعيشون فيها .

مستشفي الطب النفسي بالدمرداش

ونحن في العقد الثاني في القرن الواحد والعشرين ولا زال للأسف هناك اعتقاد بأن مصطلح المرض الفسي ما هو إلا مجرد خرافة , وأن المرض النفسي فقط ليس موجود إلا في مرضي مستشفي العباسية التي تضم المجانين وأصحاب الأمراض العقلية شديدة الخطورة , وحين يذكر أمام الأفراد مستشفي نفسي حينها يتبادرون الضحكات .

إلا أنه في العالم الموازي هناك آخرون يعرفون ويعلمون تمام العلم ما هو المرض النفسي وأهمية وجود مستشفيات الطب الفنسي والتي تقوم علي رعاية المرضي من أصحاب الأمراض النفسية والعمل علي شفائهم .

ومن هنا فعلينا أن نعيد نظرتنا إلي المريض النفسي وأن نساعده في الوصول إلي التعافي وإعادته إلي ممارسة حياته بشكل طبيعي , ومن ثم فنحن من خلال مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وخبراء النفسية في مصر مع دكتور عمرو يسري استشاري الطب النفسي ودكتورة داليا شاور استاذة الطب النفسي في عين شمس .

لماذا الوعي الجديد افضل مستشفي نفسية في مصر ؟

هناك العديد من المعايير والأسس التي تجعلنا نفاضل بين المستشفيات والمصحات العلاجية , وسوف نذكر بعض النقاط القوية للمستشفي والتي لا توجد في غيرها , ومن هنا فإننا نرشح لكم مستشفي الوعي الجديد لتكون هي بوابة مساعدتكم في تخليص الأشخاص من عبودية المخدرات .

أولاً :- الأولوية للمرضي , حيث إن مستشفي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الادمان قائمة علي أسس متينة وهو أن الأولوية للمرضي وعلاجهم , ولن يكون الربح هو النظرة لدينا علي خلاف من همه جمع وحصد المال من المريض , ولكن فكرتنا هو تقديم افضل خدمة علاجية وتوفير الرعاية للمريض , ويمكنكم سؤال أي شخص حصل علي علاج لدينا في المؤسسة .

ثانياً :- معالجة الأمراض النفسية , فلا يقتصر دورها فقط في مرض نفسي واحد مثل الاكتئاب أو علاج الانفصام , لكن بفضل الله من خلال فريق علاجي علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة , ومن ثم فإن العلاج في المستشفي بالنسبة للمريض ما هو إلا اقتطاع وقت من الحياة من أجل الحصول علي قسط من الراحة .

ثالثاً :- أسعارنا وتكاليف العلاج فلن ندعي ونقول بأننا أرخص مصحة نفسية في مصر , ولكن علينا ألا نجعل سعر المصحة النفسية هو المعيار الأوحد للوصول إلي المصحة النفسية , بل هناك العديد من المعايير والأسس التي يجب أن نضعها نصب الأعين حال اختيار افضل مستشفي للطب النفسي .

لكن بشكل عام فبالمقارنة مع مستشفيات الطب النفسي الآخري في مصر فسنري أننا بفضل الله في تميز , واسعارنا مقابلة بالمجهود الذي يقوم به المختصين والخبراء في المكان العلاجي سيكون أقل بكثير , وستجد لدينا كافة سبل الراحة والشفاء سريعاً بإذن الله تعالي .

رابعاً :- التراخيص الطبية فمن أهم وأولي الأمور التي يجب أن تكون نصب أعيننا حال اختيار مركز من مراكز الطب النفسي في مصر أن تكون المستشفي حاصلة علي تراخيص من الجهات المعنية , وللأسف هناك كثير من مستشفيات الطب النفسي في مصر تقدم خدمات علاجية سيئة لأنها غير حاصلة علي تراخيص .

ولا شك أن وجود ترخيص مستشفي طب نفسي يعني أنها تحت الرعاية الصحيحة والإشراف الطبي الأمثل للمتخصين , ومن هنا سيكون الطريق الأمثل للتعافي والخلاص والشفاء من الاضطراب النفسي فكن مع الوعي ستجد ما يسرك .

خامساً :- عليك أن تعلم بأن العلاقة بيننا وبين المريض النفسي علاقة مبنية علي الصداقة ,فلا تعتقد أنه بانتهاء وقت العلاج وخروجك من مستشفي الوعي الجديد أنه بهذا قد أنهيت صلتك بنها , فأنت صديق لدينا وسيكون هناك برنامج للمتابعة للمحافظة علي تعافيك وبقاءك في بوتقة الشفاء .

خلاصة الموضوع

بعد أن تعرفنا علي أسس اختيار افضل مستشفي نفسي فعلينا أن نسعي في طريق التعافي من خلال المختصين وألا نحتار في طريق التعافي , والبدء سريعاً في طريق علاج الادمان أو علاج الأمراض النفسية لا شك أن له دور كبير في عملية التعافي من الإضطراب النفسي والتعافي من الإدمان , ومن ثم فلا تتوان في التواصل معنا من خلال افضل مستشفيات الطب النفسي في القاهرة والتي سوف تكون نبراس لكم في طريق التعافي مع خبراء الطب النفسي وعلاج الادمان فالحق بنا نصل بكم إلي بر الأمان .

مصادر الموضوع

افضل مستشفي نفسي 

افضل مصحة نفسية 

مستشفيات الطب النفسي في القاهرة

 

اكتب ردًا أو تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.