Message Icon
عنوان بريد الكتروني
elwayeljaded@gmail.com
Phone Icon
رقم الهاتف
00201113888785 - 00201113888786 - 00201122525564

أسعار كبسولة علاج الإدمان

أسعار كبسولة علاج الإدمان تواصل مع مسىشفي ادمان مرخص

مستوي الوعي الجديد للطب النفسي وعلاج الإدمان هي أحد أشهر مستشفيات علاج الإدمان التي لها باع كبير في علاج مدمني المخدرات وهي مستشفي ادمان مرخص , ومن ثم من يرغب في تركيب كبسولة علاج الادمان فمن خلال المستشفي يتم تركيب كبسولة علاج الادمان وهي فعالة ولها دور كبير في مساعدة الأشخاص في التخلص من تلك السموم الفتاكة والعمل علي إعادة الشخص المريض إلي حياته بجديد .

أسعار كسولة علاج الإدمان والتي تعد أسرع طريق للتخلص من عبودية الإدمان , حيث نالتريكسوت وكبسولة علاج الإدمان مادة لديها فاعلية مضادة للمواد الأفيونية ويمكن أن تساعد بشكل كبير في علاج إدمان الأفيونات , ويمكن أن تعالج تسمم الأفيون , ويتم تناول أدوية علاج الإدمان من النالتريكسون والبوبرينورفين وغيرها من انواع أدوية علاج إدمان الهيروين والأفيونات بشكل عام , ويعتبر النالتريكسون من المواد التي تعمل علي مستقبلات ترتبط بها المواد الأفيونية ويعيق نشاطها , وهكذا نشاطها يمنع من الشعور بالشمق , الذي يميز استعمال تلك المواد .

يتم استعمال النالتريكسون في علاج الإدمان لدي الأشخاص المدمنين من خلال إشراف طبي أو في مركز الفطام من خلال دمجه مع العلاج السلوكي والعلاج النفسي , حيث يعطي الدواء من خلال الفم بعد أن يجتاز المريض مرحلة انفصال تستمر علي الأقل ما بين أسبوع إلي عشرة أيام , وعلاج أخر شائع من خلال إزالة السمية من الجسم , وعلاج الإدمان ديتوكسيشن من خلال جرعات عالية في حال كون المريض تحت التخدير لمنع أعراض انسحاب المخدرات من الظهور ومن ثم يتلقي المريض العلاج بالنالتريكسون من خلال الفم للاستعمال اليومي .

يتلقي الشخص المريض العلاج بالنالتريكسون من خلال الفم للاستعمال اليومي , وكما يتم استعمال كبسولة تزرع تحت الجلد من أجل علاج إدمان الكحوليات وقد وجد أنه فعال في الحد من وتيرة وشدة العودة للشرب مرة أخري وحدوث الانتكاس  ,ومن هنا بالرغم من ارتفاع اسعار كبسولة علاج الإدمان إلا ان هناك إقبال كبير من قبل العديد من الأشخاص من أجل ألا يكون هناك إقامة في مركز علاج الإدمان  .

قد أظهرت الدراسات المختلفة فعالية استعمال جرعة منخفضة من النالتريكسون حوالي عشر الجرعة التي يتم تناولها من قبل المدمنين لعلاج الأمراض التي تتميز باشتراك جهاز المناعة , وقد كان البحث الأكثر تقدماً في الموضوع من خلال مرض كرون , ولكن هناك أيضاً دراسات وتقارير حول مرض التصلب المتعدد ومرض الإيدز ومتلازمة القولون المتهيج , ومتلازمة التعب المزمن ,والصدفية , وعلاج السرطان .

نصائح حول استعمال نالتريكسون لعلاج الإدمان ؟

أما عن طريق تناول عقار النالتريكسون لعلاج الإدمان فهناك شكلين من أشكال الدواء هما الأقراص والحثن , أما عن عدد الجرعات فيتم تناوله من خلال ثلاث مرات في الأسبوع أو مرة في اليوم .

جرعة النالتريكسون 50 ملغم خلال اليوم , أو ربما تصل إلي 100 خلال اليومين ,أو 150 ملغم خلال الـ 72 ساعة , ولا يوجد أي تقييدات للتغذية في ظل استعمال عقار النالتريكسون .

أما عن التخزين والحفظ فيتم حفظ دواء النالتريكسون او كبسولة تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان فيتم زراعتها من خلال المختصين ولا توجد بالقرب من الأطفال في ظل إمكانية شراء حقن ريفيريا أو تلك العقاقير بشكل عام حتي لا يكون هناك أي مخاطر أو أضرار .

ماذا يحدث عند نسيان جرعة النالتريكسون ؟

في حال نسيان جرعة النالتريكسون فعليك ألا تضاعف الجرعة من العقار , فلو كنت تتناول جرعة محددة يومية فيجب عليك أن تتناولها فوراً عند تذكر الدواء , وفي حال اقتراب موعد الجرعة التالية فتجاوز الجرعة المنسية وتناول الجرعة التالية كالمعتاد , وعليك الا تضاعف جرعات الدواء سواء نالتريكسون أو غيرها من بدائل العقار .

ما هي تحذيرات استعمال عقار النالتريكسون لعلاج الإدمان  ؟

يحذر من استعمال وتناول النالتريكسون وغيرها من أدوية علاج الإدمان إلا من خلال الاشراف الطبي من خلال المختصين في المصحات ومراكز علاج الإدمان , وهناك العديد من التحذيرات التي نشير إليها من خلال هذا الموضوع .

1-يحذر من استعمال دواء النالتريكسون في مراحل الحمل حيث لا تتوفر أي معلومات كافية حول سلامة الدواء لدي البشر في تلك المرحلة , فالحامل ليس الخطر عليها فقط بل إنه يكون هناك حالة من القلق علي الجنين , ويجب أن يكون هناك كافية ومقارنة بين فوائد دواء النالتريكسون وبين مخاطر إستعمال دواء النالتريكسون لعلاج الإدمان .

2-مخاطر ومحاذير استعمال دواء النالتريكسون في مرحلة الرضاعة , فلم يثبت بعد كون الدواء آمن في مرحلة الرضاعة , ومن ثم فلا ينصح بتناوله .

3-الاطفال والرضع فلم يحدد بعد مدي سلامة الاستعمال لدي الأولاد تحت جيل 18 سنة , بل يجب مراجعة الطبيب .

4-كبار السن ولعله لا يوجد مشاكل خاصة .

5-السواقة تحت تأثير النالتريكسون فليس من المفضل .

وهناك العديد من الامور التي يجب ان يتم اخبار الطبيب المعالج بها قبل أن يتم استعمال النالتريكسون في علاج الإدمان  .

ما هي التأثيرات الجانبية لدواء نالتريكسون ؟

هناك العديد من التأثيرات الجانبية الشائعة وغير الشائعة في ظل استعمال دواء النالتريكسون لعلاج الإدمان مثل صعوبة في النوم والقلق والعصبية والهياج وألم في البطن والتعب وألام في المفاصيل والعضلات مع الامساك والاسهال علي حسب حالة الشخص ودوخة بالاضافة إلي الطفح الجلدي والتعرق الشديد , بالاضافة إلي العديد من الأعراض الأخري التي تظهر علي الشخص المريض .

سعر كبسولة علاج الإدمان

في ظل التطور الكبير الحاصل في مجال علاج مدمني المخدرات والاعتماد علي أحدث علاجات إدمان المخدرات الوصول إلي كبسولة علاج الإدمان وهي ما تعرف كبسولة تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان , وهو دواء جديد يساعد الأشخاص المرضي من الأشخاص المدمنين علي التخلص من كابوس المرض , ومن هنا يتسائل الكثير من الأشخاص عن حقيقة تلك الكبسولات ؟ وما هي أسعار كبسولة الإدمان ؟ وهل لها فاعلية حقيقة في علاج الإدمان ؟ وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال طيات الموضوع حول كبسولة النالتريكسون ؟وكيفية استعمالها ؟وكيف أنها تساعد في علاج المدمن من تعاطيه تلك السموم من أنواع المخدرات , خاصة أن البعض يراها أنها أفضل أدوية علاج إدمان الهيروين والأفيونات بشكل عام .

كيف تعمل كبسولة علاج الإدمان نالتريكسون وما هو تاريخ الموافقة عليها ؟

تعمل كبسولة النالتريكسون علي تحديد مستقبلات معينة في الدماغ البشرية , ومن خلال ذلك تتوقف ردود الفعل غير المناسبة , وهذا العقار الجديد ينتمي إلي فئة المواد المضادة للأفيونات , وفي عام 2006 تمت الموافقة علي تلك المادة الموجودة في كبسولة علاج الإدمان وما تعرف بالنالتريكسون , وهو من العقاقير الجديدة التي تستعمل في علاج الإدمان , ولكن في حقيقة الأمر قد تعد أسعار كبسولة علاج الإدمان عائق بصورة كبيرة أمام العديد من الأشخاص المرضي الراغبين في التعافي والعلاج من الإدمان لعدم القدرة الشرائية .

أما عن طريقة استعمال الكبسولة فهي عقار جديد يزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان خاصة علاج الإدمان من الأفيونات بشكل خاص , وفي عام 1984 فقد تمت الموافقة علي العقار من قبل إدارة الدواء والغذاء الأمريكية , حيث ان عقار النالتريكسون من العقاقير الطبية التي تستعمل في علاج الأفراد المدمنين علي المخدرات وتحديداً اولئك الأشخاص الذين يستعملون المواد الأفيونية ,حيث ان تلك الكبسولة التي تزرع تحت الجلد لعلاج الإدمان تعمل علي إلغاء تأثير مفعول الأفيون في الدماغ .

وهناك العديد من الدراسات الجديدة التي قد أجريت علي هذا العقار والتي نتج عنها علاج بعض الأمراض الأخري مثل :-

1-علاج الأعراض التي تظهر علي مرضي الفصام .

2-علاج متللازمة الالم العضلي الليفي .

3-علاج إدمان النيكوتين .

4-علاج انتصاب المتعدد .

اترك تعليقاً

X